تحميل خلفيات سامسونج Galaxy Note 10/10+/Star Wars | عالية الدقة +QHD

الآن يُمكنك تنزيل خلفيات جالكسي نوت 10 الرسمية عالية الدقة بأبعاد +QHD. تنوي العملاقة الكورية الكشف عن إصدارها القادم من سلسلة Galaxy Note الخارقة للعادة في بداية شهر أغسطس 2019 القادم، هاتف Samsung Galaxy Note 10. هاتف جلاكسي نوت 10 الجديد هو إصدار رائد آخر من سامسونج يأتي بتصميم شاشة Infinity-O (ذات الكاميرا المدفونة تحت الشاشة). ولكن هذه المرة، شاشة الهاتف تحت على قطع الكاميرا في المنتصف وليس في الجانب الأيمن مثلما جاء هاتف Galaxy S10. كما تشير الشائعات أنه سيحتوي كذلك على شاشة مثيرة للإعجاب والتي بدورها تحتوي على خلفيات Galaxy Note 10 الجذابة مثلما عهدنا مع هذه السلسلة.

سامسونج جلاكسي نوت 10

خلفيات Galaxy Note 10

خلفيات جلاكسي نوت 10

ربما تكون لاحظت مع سلسلة Galaxy Note بشكل عام أنها دائمًا ما تأتي مع خلفيات جذابة قوية الألوان وذلك كما رأينا من قبل مع خلفيات Galaxy Note 9 وأيضًا خلفيات Galaxy Note 8، والآن حان دور الوحش الجديد والهاتف الأقوى في العالم، خلفيات هاتف Galaxy Note 10. نعم، النوت العاشر من سامسونج يأتي مع عِدة خلفيات مثيرة للإعجاب. الهاتف يأتي مع الكثير من خلفيات سامسونج الجديدة، ولكن كون أن الهاتف لم يتم الإعلان عنه بعد، اليوم لدينا خلفيتين فقط تم تسريبهم منه قبل حتى الإعلان عنه.

ولكن لا تقلق، سنقوم بتحديث هذا الموضوع وإضافة جميع خلفيات نوت 10 الجديدة بمجرد توفرها، أو بمجرد إطلاق الهاتف أيهما أقرب. اليوم لدينا خلفيات شاشة القفل من Galaxy Note 10 وكذلك خلفية الشاشة الرئيسية. كلا الخلفيتين يأتون بدقة +QHD وأبعاد 1144×2048 بيكسل للخلفيات الطويلة، وأيضًا أبعاد 3040×3040 بيكسل للنسخة الأصلية. كما يُمكنك أيضًا أن تتوجه إلى رابط تحميل خلفيات Samsung Note 10 أسفل الخلفيات المرفقة تاليًا في حالة أنك أردت تحميل جميع الخلفيات دفعة واحدة.

Google Drive

Mohamedovic Direct Link

AndroidFileHost


سامسونج نوت 10 | الخلفيات المتحركة (Live Wallpapers)

الآن بإمكانك تحميل خلفيات Galaxy Note 10 المتحركة (خلفيات شاشة القفل). ورغم ذلك، هي ليست في الواقع مجرد "صور" متحركة ولكنها عبارة عن ملفات فيديو بامتداد MP4 والتي بإمكانك إستخدامها كخلفية متحركة بعد ذلك. ولتفعل ذلك، يُمكنك أن تتوجه إلى درس: وضع الفيديو خلفية على الاندرويد، أو يُمكنك فقط تنفيذ الخطوات القادمة:

  1. أولًا، قم بتحميل ملف zip الذي يحتوي على الخلفيات من هذا الرابط، ثم قم باستخراج محتوياته.
  2. الآن سيكون لديك ملفين للخلفيات بامتداد MP4 كما ذكرنا سابقًا.
  3. قم بنقل الخلفيات إلى ذاكرة الهاتف الداخلية.
  4. قم بتحميل وتثبيت تطبيق Video Live Wallpaper من الرابط التالي:
    Video Live Wallpaper
  5. بمجرد انتهاء التثبيت، قم بتشغيل التطبيق.
  6. الآن قم بالنقر على زر ‘Choose video from gallery’.
  7. قم باختيار خلفية جلاكسي نوت 10 المتحركة التي تريد تطبيقها على الهاتف.
  8. بعد الإختيار، يجب أن تتأكد أنك قمت بتفعيل خيار ‘Loop Video’ ثم بعد ذلك اضغط على ‘Set Live Wallpaper’.
  9. وأخيرًا، أنقر على ‘Set Wallpaper’.

تحديث 20 نوفمبر 2019

خلفيات سامسونج Galaxy Note 10 (إصدار حرب النجوم)

إذا كنت ضمن هؤلاء الأشخاص العاشقين لسلسلة أفلام Star Wars أو حتى تحب الخلفيات الفريدة المختلفة، إذًا يجب عليك رؤية خلفية جالكسي نوت 10 إصدار حرب النجوم الجديدة. في الواقع أن الخلفية تبدو رائعة خاصةً إذا كان هاتفك من سامسونج أو يحتوي على شاشة بتكنولوجيا Super AMOLED وذلك لأن هذه الخلفية غالبية لونها هو الأسود. خلفية نوت 10 حرب النجوم عالية الدقة تأتي بأبعاد 1440×3040 بيكسل لذلك يُمكنك استخدامها على أي هاتف ذكي حتى وإن كان ذو شاشة دقتها أقل. الصورة التالية هي لاستعراض الخلفية فقط، وأنصحك أن تقةم بتحميلها من الرابط المباشر أسفل الخلفية المرفقة.

خلفية جالكسي نوت 10 حرب النجوم

Google Drive


قامت العملاقة الكورية منذ ساعات بالكشف عن هاتف جالكسي نوت 10 وأيضًا جالكسي نوت 10 بلس والذي يأتون مع عتاد داخلي خارق وكذلك تسعير عالي بما أنه هاتف رائد شهير من سلسلة Galaxy Note. وفي حالة انك لا تريد إنفاق الكثير من الأموال للحصول على إحدى إصدارات Galaxy Note 10 الجديد، إذًا يُمكنك على الأقل الحصول على 9 خلفيات عالية الدقة من هواتف سامسونج الجديدة وهي الخلفيات الإفتراضية بالنوت الجديد من سامسونج. وقبل قبل أن تذهب لتحميل خلفيات غلاكسي نوت 10، دعنا نتحدث قليلًا عن العتاد الداخلي للنوت 10 الجديد.

مواصفات Samsung Galaxy Note 10

ستقوم سامسونج بإزاحة الستار عن تحفتها القادمة يوم 7 أغسطس 2019 القادم وذلك في حدث Unpacked السنوي. وطبقًا لموقع GSMArena، هاتف سامسونج نوت 10 سيأتي مع شاشة dynamic AMOLED طويلة بقياس 6.7 إنش بدقة 4K وأبعاد 1440×3440 بيكسل وذلك بدقم تكنولوجيا +HDR10.

شاشة جلاكسي نوت 10

أما تحت الغطاء، فستحصل مع جالكسي نوت 10 على معالج كوالكوم الأقوى حتى الآن Snapdragon 855 ذو دقة تصنيع 7 نانوميتر بجانب نظام تشغيل One UI وكذلك Android 9.0 Pie من الصندوق. هاتف Samsung Note 10 سيتوفر مع ذاكرة عشوائية بسعة 8 جيجابايت وكذلك 12 جيجابايت بجانب ثلاثة خيارات من الذاكرة التخزينية وتبدأ من 256 جيجابايت ومرورًا بسعة 512 جيجابايت، وأخيرًا السعة الأكبر وهي 1 تيرابايت (1000 جيجابايت) والتي يُمكنك توسعتها لاحقًا حتى 1 تيرابايت إضافية بواسطة منفذ MicroSD.

كاميرا جالكسي نوت 10

اما عن قدرات تصوير نوت 10 القادم من سامسونج، ستجد أن الهاتف يحتوي على كاميرا خلفية ذات ثلاثة عدسات شبيهة في تصميمها بتلك التي رأيناها في هاتف Huawei P30 Pro. هاتف Galaxy Note 10 يأتي مع عدسة تصوير أساسية بدقة 12 ميجابيكسل والتي تأتي بتكنولوجيا لعدسة المتغيرة بدءًا من f/1.5 وحتى f/2.4 مع حجم 1.4-micron للبيكسل الواحد، وتأتي بدعم بعض التقنيات الرائعة مثل PDAF, OIS بالإضافة إلى HDR. هناك أيضًا عدسة telephoto بدقة 12 ميجابيكسل، أما الأخيرة فهي Ultra-wide لتصوير الزوايا الواسعة بدقة 16 ميجابيكسل.

كاميرا Samsung Note 10

أما من الأمام، النوت 10 الجديد يحتوي على كاميرا سيلفي بدقة 10 ميجابيكسل والتي تأتي مع فتحة عدسة واسعة للغاية بالنسبةِ إلى كاميرا سيلفي وهي f/1.6. كلا الكاميرات الأمامية والخلفية بإمكانهم تصوير وتسجيل الفيديو بدقة 4K مع 60 مشهد في الثانية.

وطبقًا لبعض التسريبات الأخيرة، هاتف Galaxy Note 10 سيأتي مع بطارية ضخمة بحجم 4,500 مللي أمبيروالداعمة للشحن السريع بقدرة 25 وات. أما بالحديث عن التصميم، هاتف جالكسي نوت 10 يأتي مع تصميم زجاجي معدني ذو ألوان متداخلة بشكل جذاب ومثير للإعجاب كما نعتاد من هذه السلسلة، تصميم hole-punch للكاميرا الأمامية بداخل الشاشة ولكن هذه المرة في المنتصف. وتاليًا يُمكنك أخيرًا تحميل خلفيات Galaxy Note 10 الأصلية.

رُبما تُحِب أيضًا

أترك رد

بريدك الإلكتروني أو أي معلومات سرية أخرى لن يتم نشرها.