الخلفيات الرسمية

تحميل خلفيات Samsung Galaxy Tab S8 Ultra الرسمية “4 خلفيات” بدقة QHD

بجانب الإعلان رسميًا عن سلسلة Galaxy S22 من أجهزة الشركة الكورية الرائدة لعام 2022 الحالي، قامت سامسونج أيضًا بالكشف عن واحدًا من أكثر الأجهزة اللوحية تميزًا وتطورًا منذ فترة طويلة. نعم، نتحدث هنا عن تابلت Galaxy Tab S8 Ultra 5G. أعلنت سامسونج عن ثلاثة أجهزة لوحية جديدة من سلسلة Galaxy Tab وهم Galaxy Tab S8, Tab S8 Plus, وأيضًا Galaxy Tab S8 Ultra – بالطبع نسخة جالكسي تاب S8 ألترا هي الأقوى والأفضل بينهم، وهي ما نتحدث عنها اليوم.

لوحي Samsung Tab S8 Ultra الجديد جاء مع شاشة عملاقة حجمها 14.6-إنش، كاميرا سيلفي بعدستين، معالج كوالكوم الأفضل Snapdragon 8 Gen 1، بالإضافة إلى قارئ بصمة مدمج أسفل الشاشة. وأيضًا، وضعت سامسونج في الثلاثة أجهزة تصميمات خلفيات جديدة تم عملها لها فقط، والتي بإمكانك الآن الحصول عليها بالجودة الأصلية من الأسفل.

مواصفات سامسونج جالكسي S8 تاب (بلس & ألترا)

Samsung Galaxy Tab S8 Ultra
Samsung Galaxy Tab S8 Ultra

الثلاثة إصدارات الأخيرة من سلسلة جالكسي تاب لعام 2022 جاءوا بأحجام، وأيضًا مواصفات مختلفة. تابلت Galaxy Tab S8 كمثال “النسخة الأساسية” جاءت مع شاشة TFT بحجم 11-إنش، بينما نسخة جالكسي تاب إس 8 بلس جاءت مع شاشة AMOLED كما أنها أكبر قليلًا بحجم 12.4-إنش مع دعم معدل تحديث 120 هرتز. بينما Tab S8 Ultra جاء مع الشاشة الأكبر بحجم 14.6-إنش وهي Super AMOLED مع دعم معدل تحديث 120Hz أيضًا بدقة QHD وأبعاد 1848×2960 بيكسل. وأيضًا، هنالك “نوتش” بأعلى الشاشة يحتوي بداخله على الكاميرا الثنائية.

الذاكرة هنا متاحة بعِدة خيارات يُمكنك الاختيار بينهم. أجهزة تابلت Galaxy Tab S8 الجديدة جاءت مع سعات 8 أو 12 جيجابايت رام من الذاكرة العشوائية بجانب 128 أو 256 جيجابايت للذاكرة التخزينية.

الكاميرا

نتحدث هنا عن أجهزة لوحية، لذلك لا تُفاجئ عندما تجد أنه في الواقع يأتي مع خواص تصوير متواضعة. سلسلة Galaxy Tab S8 الجديدة جاءت جميعها مع كاميرا ثنائية خلفية. هنالك عدسة تصوير أساسية بدقة 13 ميجابيكسل مع فتحة عدسة f/2.0 ودعم بعض خواص التصوير الأساسية. أما العدسة الأخرى فهي Ultra-wide لتصوير الزوايا الواسعة جدًا وجاءت بدقة 6 ميجابيكسل فقط. أما من الأمام، فكلا Tab S8 وأيضًا S8 Plus جاءا مع كاميرا سيلفي واحدة بدقة 12 ميجابيكسل، بينما نسخة ألترا هنا جاءت مع كاميرتين من الأمام واحدة منهم للتصوير الأساسي بدقة 12 ميجابيكسل أيضًا، والأخرى لتصوير Ultra-wide بدقة 12 ميجابيكسل أيضًا.

أما إن كنت تتساءل عن الألوان، فقد أعلنت سامسونج عن كلا جهازي Tab S8 وكذلك S8+ بخيارات ألوان: الجرافيت، السيلفر، والوردي الذهبي، بينما جاءت النسخة الأغلى بينهم S8 Ultra بلون الجرافيت فقط.

بطارية عملاقة

تابلت Samsung Galaxy Tab S8 الجديد جاء مع بطارية كبيرة جدًا بحجم 8,000 مللي أمبير، بينما بطارية تابلت S8 Plus جاءت بحجم أكبر 10,090 مللي أمبير، أما Tab S8 Ultra بطاريته هي الأكبر بينهم بحجم 11,200 مللي أمبير، كما أنها داعمة للشحن السريع بقدرة 45 واط.

خلفيات Galaxy Tab S8 Ultra

لوحي سامسونج جالكسي تاب S8 ألترا جاء مع 4 خلفيات افتراضية بإمكانك تحميلهم بالدقة الكاملة من الأسفل علمًا أن أبعاد الخلفيات المرفقة بالأسفل بدقة QHD وذات أبعاد 2264×3622 بيكسل مما يجعلها ملائمة للاستخدام على شاشتك مهما كانت أبعادها.

بإمكانك استخدام الخلفيات المرفقة هنا، ولكني أنصحك مع ذلك أن تحصل عليها من رابط التحميل المرفق أسفل ألبوم الصور التالي، لأن هذا الأخير ليس بدقته الكاملة، وقمنا بضغطه واقتصاصه لنستطيع رفعه هنا.

تنزيل خلفيات سامسونج جالكسي تاب S8 ألترا بالجودة الأصلية من Google Drive

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى