الخلفيات الرسمية

تحميل خلفيات Samsung GALAXY S22 Ultra الرسمية “12 خلفية” عالية الجودة بدقة 4K

تنزيل خلفيات Galaxy S22 بالدقة الأصلية. رغم أن هاتف سامسونج الرائد القادم لعام 2022 ما زال لم يحِن موعِد إطلاقه إلا بعد شهرين من الآن في فبراير 2022 القادم، إلا أننا أصبح لدينا خلفيات Galaxy S22, S22 Ultra الرسمية بالدقة الكاملة. هواتف سامسونج جالكسي S22 القادمة من العملاقة الكورية ستكون الأولى على الإطلاق التي تحتوي على معالج كوالكوم الجديد كليًا Snapdragon 8 Gen 1، كاميرات بدقة 50 ميجابيكسل + 108 ميجابيكسل (بالنسبة لنسخة ألترا)، دعم قلم S-Pen الذكي (أيضًا لنسخة ألترا)، والعديد من الخواص الحصرية الأخرى.

وإذا كنت تتابع، جميع هواتف سامسونج من سلسلة Galaxy S دائمًا ما تأتي مع بعض التصميمات المميزة والفريدة من الخلفيات الرسمية، ولكن الشيء النادر هو تسريب هذه الخلفيات قبل إطلاق الهاتف فعليًا لمدة قد تصل إلى شهرين كاملين، ولكن هذا ما حدث اليوم مع سلسلة S22! لذا، الآن بإمكانك تنزيل خلفيات سامسونج S22 بالجودة الكاملة من الأسفل.

مواصفات سامسونج جالكسي S22 (تسريبات)

بالنسبةِ إلى خلفيات Samsung S22 – فبإمكانك الحصول عليها في أسفل هذه الصفحة بالجودة الكاملة. أما إن كنت تريد معرفة ما نعرفه وكذلك جميع التسريبات المتعلقة بهواتف سامسونج القادمة، فهذا إذًا ما نحن بصدد التحدث عنه تاليًا. في بدايات 2021 صرّحت الشركة الكورية أنها تنوي التخلي عن سلسلة Galaxy Note “لهذا العام فقط”، ولكن بعد ذلك ظهرت أخبار مؤكدة أن الشركة ربما تخلّت عن سلسلة النوت نهائيًا ولن تقم بإنتاجها مرة أخرى للأسف!

وبدلًا من إطلاق هاتف جديد من سلسلة Galaxy Note – الشركة قامت بجميع كافة المميزات الحصرية لهذه السلسلة ثم وضعتها حصرًا في نسخة Ultra القادمة مع سلسلة Galaxy S22. نعم، هاتف Samsung Galaxy S22 Ultra قادم بدعم قلم S-Pen الشهير وسيكون باسم Galaxy S22 Note!

رقاقة SD 8 Gen 1 مع رام تصل إلى 20 جيجابايت!

أما بالحديث عن المعلومات المتوفرة عن هواتف سامسونج إس 22 حتى الآن، جوال Galaxy S22 Ultra قادم مع معالج رائد جديد من كوالكوم نراه للمرة الأولى وهو Snapdragon 8 Gen 1، سعة ذاكرة عشوائية تصل إلى 16 جيجابايت رام مع إمكانية استغلال ميزة RAM expansion لتصل حتى 20 جيجابايت رام! أما عن نظام التشغيل فسيكون بالطبع اندرويد 12 مع واجهة One UI 4.

4 كاميرات خلفية بدقة 108 ميجابيكسل

كاميرا Galaxy S22
المصدر

أما بالحديث عن الكاميرات، فلدينا فقط بعض المعلومات العامة عن قدرات التصوير في سلسلة S22 القادمة. نسخة S22 Ultra كمثال قادمة مع مستشعر تصوير أساسي بدقة 108 ميجابيكسل مثلما رأينا مع Galaxy S21 Ultra – عدسة Ultra-wide لتصوير الزوايا الواسعة بدقة 12 ميجابيكسل – عدسة “zoom” بدقة 10 ميجابيكسل مع قدرة تقريب حتى ثلاثة أضعاف، ومستشعر آخر عبارة عن periscope بدقة 10 ميجابيكسل أيضًا ولكنه يستطيع التقريب حتى 10 أضعاف.

حتى الآن، تعتبر هذه هي جميع المعلومات “شِبه المؤكدة” عن هواتف جالكسي اس 22 القادمة، وذلك لأنه ليس هناك الكثير من المعلومات المتوفرة حول الشاشة والتقنيات الجديدة بها. ولكن مع ذلك، طبقًا للمسرِّب الشهير Ice Universe، هاتف Galaxy S22 Ultra قادم مع بطارية بحجم 5,000 مللي أمبير مع دعم تكنولوجيا الشحن السريع بقدرة 45 واط.

أما عن الموعِد التوفر، هناك أيضًا تسريبات قد أشارت أن سلسلة هواتف Galaxy S22 قادمة يوم 8 فبراير 2022 القادم. لذا، هذه كانت جميع المعلومات المتوفرة لدينا عن هواتف سامسونج القادمة لعام 2022 – الآن اذهب إلى القسم التالي للحصول على خلفيات Samsung S22 بالجودة الكاملة.

خلفيات Galaxy S22

حتى الآن، لدينا 12 خلفية أصلية من هاتف جالكسي S22 الجديد تم تسريبهم مع بعض المعلومات التي تخص الهاتف في الأيام القليلة الماضية. جميع خلفيات Galaxy S22 التي يُمكنك الحصول عليها بالأسفل تأتي بالدقة الكاملة وهي 4K وكذلك أبعاد مربعة 3072×3072 بيكسل. وبالتالي، أعتقد أنه يُمكنك استخدام هذه الخلفيات على أي هاتف او حتى تكون ضمن خلفيات الكمبيوتر الخاصة بك كون أنها تأتي بأبعاد مربعة وليست رأسية مثل خلفيات الهواتف المعتادة وذلك بدون التخلي عن دقة الصورة الأصلية.

تنزيل خلفيات سامسونج جالكسي S22 بالجودة الكاملة: Google Drive

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى