تحميل شازام 2020: Shazam v10.47 كيفية معرفة اسم الاغنية من فيديو في اليوتيوب

يمكنك الأن تحميل برنامج شازام على الاندرويد والايفون وملف APK للاندرويد أيضا. فمن خلاله ستعرف كيفية معرفة اسم الاغنية من فيديو في اليوتيوب بسهولة. وبرنامج shazam من البرامج التي يسهل عليك التعامل معها. نظرا لأنه سوف يظهر في قائمة الاشعارات الخاصة بجهازك الاندرويد أو الايفون. وهذا سوف يسهل عليك استخدامه لإكتشاف الأغاني والمقاطع الموسيقية التي يتم تشغيلها على اليوتيوب أو على التلفاز أو أي مصدر صوتي أخر.

وكما يمكنك التواصل مع وتساب مع الأصدقاء والأشخاص من جميع أنحاء العالم، فيمكنك التواصل من خلال shazam مع مقاطع الأغاني والموسيقى من جميع أناء العالم أيضا. وعن طريقه أيضا ستعرف كيفية معرفة اسم الاغنية من فيديو في اليوتيوب، وهذا بخلاف برنامج سناب تيوب الذي يمكنك من تحميل فيديو الأغنية على جهازك. فبرنامج شازام هام جدا على جهازك، ولاسيما إذا صادفت مقطوعة موسيقية أو غنائية على التليفزيون وأردت أن تعرف اسمها أو توجد الفيديو الخاص بها على هاتفك الذكي.

شازام 2020

تحميل شازام

إسم التطبيق

Shazam

رقم الإصدار V10.47.0-200910
آخر تحديث 14 سبتمبر 2020
حجم البرنامج 27.06 ميجابايت
المبرمج
نظام التشغيل Android, iOS

تنزيل Shazam V10.47.0-200910 ملف APK

Shazam: Discover songs & lyrics in seconds

كيفية معرفة اسم الاغنية من فيديو في اليوتيوب

تحميل شازام

توجه الأن يا صديقي إلى أحد الروابط المباشرة للتحميل المناسب لك من ضمن الروابط الموجودة في الأعلى في الجزء الخاص بالتحميل. وعند النقر على الرابط فلن تأخذ الكثير من الوقت في انتظار تحميل وتثبيت البرنامج، وهذا لأننا نتحدث عن برنامج رائع وموفر جدا في الحجم، فالحجم الخاص ببرنامج shazam صغير للغاية لا يحتاج إلى مساحة تخزينية فارغة كبيرة على جهازك الاندرويد أو الايفون. وبعد أن تنتظر حتى نهاية التثبيت، انقر على ايقونة البرنامج التي تظهر على شاشة الهاتف.

وهنا تظهر لك شاشة البرنامج الرئيسية زرقاء اللون. وهي شاشة ذات الواجهة البسيطة التي لا تحتوى على الكثير من الخيارات. وهي في الحقيقة تظهر على أنها شاشة واحدة، ولكنها في الاساس ثلاثة شاشات وليست شاشة واحدة كما هو مبين لك. فإذا مسحت بإصبعك الشاشة إلى جهة اليسار فسوف تظهر أهم المقاطع الصوتية والغنائية الموجودة في بلدك، بالإضافة إلى المقاطع الصوتية والغنائية الأشهر على مستوى العالم. أما إذا مسحت بإصبعك على الشاشة جهة اليمين فسوف تصل إلى مكتبة التطبيق التي تحتوى على كل ما هو جديد في عالم الأغاني، والتي يتم تسجيل فيها كل الأغاني التي يتعرف عليها البرنامج.

تصريحات برنامج Shazam

تصريحات برنامج كيفية معرفة اسم الاغنية من فيديو في اليوتيوب

نحن نتحدث عن برنامج يقوم بسماع الأغنية أو المعزوفة الموسيقية لكي يتعرف عليها ومن ثم يخبرك بإسمها. لهذا، فبرنامج شازام سيحتاج منك أن تسمح له بإستخدام هاتفك من أجل تسجيل صوت الموسيقى التي يسمعها لكي يقوم بتأدية مهمته على أكمل وجه، والتي لن يتمكن من تأديتها إلا من خلال هذا التصريح. ولكي تصل إلى هذا التصريح، انقر على الايقونة الكبيرة الدائرية زرقاء اللون التي تتوسط الشاشة الرئيسية للبرنامج، والمكتوب فيها اسم البرنامج “shazam”. وهنا تظهر لك الشاشة المنبثقة المبينة في الصورة أعلاه، وكل ما عليك هو أن تنقر على زر الموافقة Allow لكي يبدأ البرنامج في مزاولة عمله.

كيفية معرفة اسم الاغنية من اي فيديو

كيفية معرفة اسم الاغنية من فيديو في اليوتيوب

من ضمن الأشياء الرائعة في البرنامج الذي نتحدث عنه في هذه المقالة هو أنه يجيب على التساؤل الذي يبحث عن إجابته الكثير من مستخدمي الاندرويد  والايفون على حد سواء، وهو كيفية معرفة اسم الاغنية من فيديو في اليوتيوب. وهنا اتدخل بنصيحتي إليك لكي تسهل على نفسك هذه المهمة. فمن خلال الصفحة الرئيسية لshazam يمكنك تفعيل البرنامج على شاشة الاشعارات الخاصة بهاتفك الذكي. وهذا سيسهل عليك التعرف على اسم الأغنية على اليوتيوب.

إدخل الأن على تطبيق اليوتيوب، وإذا صادفتك معزوفة موسيقية تريد معرفة إسمها، فقم بإنزال شاشة الاشعارات الخاصة بالهاتف الذكي. وانقر على الإشعار الخاص بشازام، وهنا سيأخذ البرنامج بعض الوقت لكي يستمع إلى الموسيقى التي تعمل على اليوتيوب في الوقت الحالي. وبعد أن تتعرف على إسم الأغنية، فسوف تجدها ظهرت ضمن اشعارات الهاتف.

إرجع إلى الشاشة الرئيسية،وهنا انقر على ايقونة shazam التي تتوسط الشاشة الزرقاء، والتي تتميز بالشكل الدائري. وعند النقر على الايقونة مرة واحدة فأنت تضع البرنامج على نقطة الاستعداد، فقم حينها بتقريبه إلى التلفاز الذي يشغل معزوفة موسيقية ميعنة أو أغنية تجهل اسمها. أو أي مصدر صوتي أخر مثل جهاز التسجيل أو السماعات التي تشغل الأغاني والموسيقى. وهنا يتعرف برنامج shazam على اسم الأغنية ويخبرك بإسمها من خلاله. وبذلك، فبجانب كيفية معرفة اسم الاغنية من فيديو في اليوتيوب التي هي من مهام البرنامج، فيمكنك أيضا معرفة اسم الأغنية أو الموسيقى من أي مصدر أخر مثل منصات أخرى أو حتى التلفاز.

إبحث عن كل ما هو جديد في برنامج شازام

إبحث عن كل ما هو جديد في برنامج shazam

انقر على ايقونة العدسة المكبرة الموجودة في الشاشة الرئيسية في برنامج كيفية معرفة اسم الاغنية من فيديو في اليوتيوب. وهنا تتوجه إلى شريط البحث، واكتب اسم الأغنية أو كلمة منها أو اسم المغني. وبعدها اختر ما ترغب به من خلال قائمة الخيارات التي تظهر مع كتابة أول حروف الشيء الذي تريده. وهذه تعتبر طريقة سهلة أيضا للوصول إلى الأغنية التي تريدها.

اعدادات برنامج shazam

اعدادات برنامج shazam

انقر على ايقونة الاعدادات الخاصة بالبرنامج، وستجدها في شاشة مكتبة البرنامج في قمتها في أقصى جهة يمين. وهنا يمكنك التحكم في العديد من الخيارات بتفعيلها أو تعطيلها مثل؛ تفعيل شازام على شريط الاشعارات لسهولة الوصول إليه وتغير لون خلفية البرنامج إلى اللون الأسود وغيرهما من الخيارات الأخرى.