تحميل & مراجعة لعبة Silkroad Online APK [طريق الحرير] للاندرويد 2019

إن لعبة سيلك رود هي أحدث لعبة إنتقلت من جهاز الحاسب الألي إلى الهاتف. وهي من الألعاب التي يتنافس فيها عدد كبير من اللاعبين في أن واحد. وحينما نقول أن لعبة سيلكرود قد أنتجت نسخة جديدة للهاتف فقط فهذا التعبير قد لا يكون دقيقا، فبدلا من ذلك يمكننا القول بأنها لعبة تحمل المواصفات القياسية للألعاب متعددة اللاعبين. قم بالتعرف على مواصفات ومتطلبات اللعبة ومن ثم قم بتحميلها.


مواصفات ومتطلبات لعبة Silkroad

سيلك رود

إسم اللعبة Silkroad Online
حجم اللعبة 69 ميجابايت للاندرويد (مع تحميل البيانات بعد التثبيت)
1.1 جيجابايت للايفون
رقم وتاريخ تحديث اللعبة الرقم 2.0.14670 بتاريخ 19 يوليو 2019
متطلبات اللعبة أندرويد 4.3 أو أعلى | iOS 10.0
إمكانية الشراء داخل اللعبة من 18.99 إلى 1899.99 جنيها مصريا للعنصر الواحد
إسم المبرمج ICCGAME

تحميل لعبة سيلك رود | طريق الحرير

لتحميل اللعبة على الأندرويد، والايفون، إذهب إلى الروابط التالية:

Silkroad Online
Silkroad Online
Developer: ICCGAME
Price: To be announced

تحميل اللعبة من متجر Apple Store


تتسم لعبة طريق الحرير بأنها متنوعة في الأسلحة والمستويات، والتي من شأنها تتطلب بناء جسماني أو سحري معين للهجوم. وقد تم تقسيمها إلى ثلاث خيارات وهي: الدبابة وحامل الألواح، وتاجر الرماح المدمرة، ورامي السهام الهجين. على الرغم من قلة الإختيارات في اللعبة، إلا أن هذه الإختيارات لا تفرق بين جنس وأخر. وقد ظهر هذا جليا في عدم وجود خيارات للتخصيص، مما جعل إستمرار المتعة بهذه الميزة لم يدم طويلا.

تكرار الشخصيات الذين يقصدون نفس الهدف في لعبة سيلك رود

ومن الأشياء التي ازعجتني في لعبة Silkroad هو أنني رأيت تكرارا لمئات الشخصيات التي تجري خلال الممرات أثناء تنفيذ المهمات. فهو يذكرنا بأيام كانت تنتشر فيها الروبوتات، والتي يمكنك توجيههم عن طريق لاعبين حقيقيين لتنفيذ الكثير من المهام.

تختلف طريقة اللعب على الهاتف عن طريقة اللعب في النسخة الأصلية الموجودة على الحاسب الألي. حيث يزدهر في النسخة الأصلية مشهد المعارك القوية الطاحنة، مع وجود القليل من المهام والكمائن والمؤامرات. ويمكنك محاربة أصدقائك في معارك الوحوش اللانهائية، وبمجرد أن تزيد قوتك بما فيه الكفاية، فيمكنك حينها أن تشارك في معارك لاعب ضد لاعب بشكلها المتعارف عليه.

سيلك رود

يمكنك في لعبة طريق الحرير على الاندرويد أت تخوض معارك طاحنة لانهائية، ولكنها في الغالب تكون معارك تلقائية تنفذ بها بعض المهام، فيفقدها ذلك الكثير من المتعة لأنك ستكون معتمد كليا على المجموعة التي تحارب معك دون تدخل منك. وستكون برفة مئات اللاعبين تكملون مهاما متطابقة لتزيد من قوتك بشكل أسرع.

هناك بعض المهمات الخاصة بالكمائن والمؤامات، والتي قد لا تلقى إعجابك، أو لن ترحب بها على الإطلاق، وستجد في لعبة سيلك رود أون لاين مهام يومية التي ستجدها مكررة بشكل لا يصدق، وأيضا معارك لاعب ضد لاعب الخطيرة، وكل هذه المهام مصحوبة بموسيقى الجاز المميزة للعبة Silkroad Online apk وكل الألعاب التي يتنافس فيها لاعبون كثيرون في أن واحد.

ستنبهر في لعبة Silkroad بالمؤثرات الصوتية والمشاهد

ولإعطاء شيئا إيجابيا للعبة سيلكرود أونلاين، فاللعبة مبدعة حقا من حيث الموسيقة والمؤثرات الصوتية وأيضا من حيث مشاهد اللعبة المرئية. فقد إستلمت نسخة الهاتف قوة بعض عناصرها من النسخة الأصلية على جهاز الحاسب الألي، مثل الوحوش والموسيقة والمؤثرات الصوتية والخريطة، والتي ستعيش فيها أجواء الحنين إلى الماضي.

المشكلة هنا، أن هذا يبرهن فقط على مدى محاكاة نسخة الهاتف لنسخة الحاسب الالي الأصلي، وكذلك محاكاة هذا النوع من الألعاب. فهي مجرد إستنساخ لألعاب تنافس العديد من اللاعبين في أن واحد، مثل لعبة Crusaders ولعبة Lineage II: Revolution ولعبة Flyff Legacy وأى لعبة أخرى تخطر على بالك من نفس هذا النوع.

وهذا شيء مذري حقا، فكنا نتمنى نسخة أفضل من هذه على الهاتف، ففكرة الحروب التلقائية في لعبة silkroad online أفادة فكرة القوة في المعركة، بالإضافة إلى أنها جعلتنا نحن إلى ذكريات الماضي مع نسخة اللعبة الأصلية على الحاسب الألي. ولكن هذا الأمر يمكن التغافل عنه إذا كنت بالفعل النسخة الأصلية، فهذا سيعتبر إهانة لنسخة الهاتف من لعبة سيلكرود لأنها لم تقدم أي جديد.

40%
أقل من التوقّعات!

التقييم النهائي للعبة Silkroad Online

على الرغم أنه، وكما ذكرنا سلفا، أن اللعبة رائعة حقا من حيث المؤثرات الصوتية والموسيقة الخلفية والصور ومشاهد اللعبة، إلا أن لعبة سيلك رود اونلاين على الهاتف لم تحاكي النسخة الأصلية التموجودة على الحاسب الألي.
وكذلك لم تحاكي الألعاب التنافسية بين العديد من اللاعبين في أن واحد. فأكثر ما يطغى على نسخة الهاتف هي المعارك التلقائية. وفيما يلي تقييم رقمي للعبة.

  • تصميم اللعبة
  • طريقة اللعب
  • الإبداع والإبتكار
المصدر DroidGamers
رُبما تُحِب أيضًا

اترك رد