تحميل لعبة TEPPEN 2019 على الاندرويد ونسخة APK (حارب أعدائك بالبطاقات!)

هبطت علينا لعبة تيبن فجأة وبدون مقدمات. وجائت لتعطي قبلة الحياة لنوع من الألعاب الذي أصبح على المحك في عالم ألعاب الهاتف، وهو ألعاب حروب البطاقات. ومع لعبة teppen apk ستسترجع ذكريات تلك الألعاب بكل ما فيها من مميزات، فهي خليط ما بين نظام الطاقة الموجود في لعبة كلاش رويال ونظام بناء السفينة في لعبة هيرثستون، قم الأن بالتعرف على مواصفات ومتطلبات لعبة تيبن (لعبة معارك البطاقات) ثم قم بتحميلها.


مواصفات ومتطلبات لعبة تيبن

Teppen

إسم  اللعبة TEPPEN
حجم اللعبة 77ميجابايت للأندرويد/ 699.2 ميجابايت نسخة APK
متطلبات اللعبة أندرويد 6.0 أو أعلى
رقم وتاريخ تحديث اللعبة الرقم 1.0.2 بتاريخ 19 يوليو 2019
سعر اللعبة مجانية مع وجود إمكانية للشراء داخل اللعبة
إسم المبرمج GungHoOnlineEntertainment

تحميل لعبة TEPPEN

لتحميل اللعبة على الأندرويد إنقر على الرابط التالي

TEPPEN
TEPPEN
Price: Free+

وإن كانت اللعبة غير متاحة في دولتك، قم بتحميل نسخة APK من خلال الرابط التالي

TEPPEN


وجدنا في لعبة Teppen إثنين من مفاتيح طريقة أداء اللعبة وديناميكيتها أثارت وجددت لدينا روح المتعة والإهتمام. وإليكم كيفية سريان اللعبة: يوجد ثلاث ممرات يمكنك أنت أو منافسك وضع البطاقات فيها. وبمجرد وضع البطاقة سيتم إستثارتها وتهجم وتضرب أحد أبطال اأعداء أو بطاقة مقابلة.

إستطاعت لعبة Teppen تغير طريقة الأداء المملة لألعاب معارك البطاقات

تواجه البطاقات بعضها البعض في لعبة teppen. وتستمر هذه العملية بشكل روتيني حتى تدمر إحدى البطاقات البطاقة الأخرى، وفي هذه اللحظه سيجبر اللاعب المنافس على  لعب بطاقة أخري في ظل وجود مخاطرة إلحاق الدمار بالبطل التابع له.

ويمكنك أيضا إستخدام بطاقات تتمتع بقدرات خاصة (بطاقة القدرة)، وهي أشبه بالتعويذات. والتي تستطبع دمار بطاقة العدو بشكل كامل وتقوية بطاقات أخرى خاصة بك ويمكنها أيضا أداء الكثير من المهام الأخرى.

 واللعب ببطاقة القدرة يمنحك الAP، وهو عبارة عن مصدر طاقة مستقل بذاته، والذي بدوره يزود البطل الخاص بك قدرات خاصة فريدة من نوعها. وهذه مهارات قوية ستقوم ببنائها من الأساس. فإختيار البطل في لعبة Teppen ليس مجرد إختيار تجميلي، ولكنه أكثر من ذلك.

Teppen

شراء بعض الكروت في لعبة Teppen لتتمكن من الإنتصار

في لعبة تيبن ستجد قصص للاعب المنفرد عليك إكمالها. ومع إكمال كل قصة منها يمكنك فتح بطل جديد، وكذلك الحال إذا لعبت مع لاعبين أخرين. فكلما لعبت ستفتح مجموعات جديدة من البطاقات وتنمي سطح سفينتك. ويلعب الشراء دورا هاما في الإنتصار في لعبة teppen، حيث كلما إستطعت شراء مجموعات من البطاقات ساعدك ذلك في اللعبة كثيرا. ولا يوجد مهربا حقيقيا من الدفع لأجل الفوز.

ولكن تظل لعبة TEPPEN من الألعاب المسلية حقا، فهي تعتبر بداية لعهد جديد في عالم ألعاب معارك البطاقات. قم بتجربة اللعبة يا صديقي، ثم حدثني عن إنطباعاتك عنها ورأيك في النهاية.

78%
جيدة جدًا

تقييم لعبة TEPPEN

وكما ذكرنا أعلاه، أن لعبة تيبن تعطي قبلة الحياة لألعاب معارك البطاقات، التي إعتات أن تظهر في مظهرها المعتاد الذي أصبح مملا إلى حد ما، ثم جائت لعبة TEPPEN لتغير هذا المفهوم عند اللاعبين. فهي تقدم منظور جديد لهذه الأنواع من الألعاب.
وفيما يلي جدولا يبين تقييم اللعبة في أكثر من جانب بالأرقام.

  • التصميم
  • طريقة اللعب
  • الإبتكار والأشياء الجديدة
رُبما تُحِب أيضًا

اترك رد