ذي سيمز 3 2020: The Sims 3 v1.6.1.1 [من أفضل الألعاب الكلاسيكية للاندرويد]

الآن يمكنكم تحميل لعبة ذي سيمز The Sims 3 للأندرويد آخر إصدار برابط مباشر حيث تعتبر لعبة The Sims 3 أفضل الألعاب علي الإطلاق التي استطاعت أن تقوم بتحويل محاكاة الألعاب الكلاسيكية إلي شبه واقعية تماماً علي الأندرويد. فكل ما عليك فعله هو رعاية الشخصية الخاصة بك التي تستعملها في اللعب ومن ثم يلزم عليك التأكد بأنه تم تربيته بشكل جيد وكونه سعيد. فقط كل ما عليك فعله هو أن تقوم بالصعود والتألق في حياتك المهنية والتركيز على الأمور الخاصة بك لاتخاذ القرارات الصائبة.

لعبة ذي سيمز 3

تحميل لعبة The Sims 3

إسم اللعبة The Sims 3
رقم الإصدار 1.6.1.1
آخر تحديث 9 ابريل 2019
حجم اللعبة 2.4 ميجابايت
المبرمج Electronic Arts
نظام التشغيل Android, iOS

Download The Sims 3 Apk

معلومات حول لعبة ذي سيمز 3 للاندرويد

اللعبة هي عبارة عن لعبة محاكاة للحياة الواقعية تماماً ولكن على الهاتف المحمول. فقط كل ما عليك فعله هو تحميل تلك اللعب علي الهاتف المحمول ومن ثم قضاء العديد من الساعات أمامها لقضاء الحياة الافتراضية الرائعة. عبر التقمص في دور شخصية اللاعب ورعايتها رعاية جيدة. لاحظنا في الإصدار السابق وهو The Sims 2 أن العديد من الناس الذين قاموا بتحميل اللعبة قد شهدوا نوعاً من اليأس والإحباط ذلك الأمر الذي خيب أملهم. ولهذا تم إطلاق الإصدار الثالث الذى كان أروع الإصدارات على الإطلاق من تلك اللعبة والذي حاز علي اعجاب جميع اللاعبين واعاد الي اللعبة رونقها مجددا.

كيفية اللعب The Sims 3 بالنسبة للمبتدئين

بالنسبة للمبتدئين فبعد تحميل اللعبة ستقومون برؤية قائمة الأمنية داخل نظام محدد ذلك الأمر الذي من خلاله سيتم تحديد مهمات معينة لتقوموا بإكمالها. تلك المهمات ستمكنكم من الوصول إلي فهم حلم شخصيتكم التى تلعبون بها. وهي غالبة مشابهة لنفس فكرة العاب Mini-Games. حيث أن تلك الألعاب تمتلك أسلوباً ونمطاً ظريفاً أثناء لعبها. والجدير بالذكر هو أن مطورى اللعبة استطاعوا أن يصلوا للاستفادة القصوي تماماً من موارد الجهاز لجعل ذلك الإصدار أفضلهم على الإطلاق

صراحة نجح الفريق في محاكاة اللعبة من الكمبيوتر إلي الهاتف المحمول، إلا أنها لازالت تفتقر إلي العديد من الأشياء الأخري إذا قمنا بعمل مقارنة عادلة مع نسخة الكمبيوتر. فمثلاً يتميز إصدار الكمبيوتر للعبة بأنها تأتي بعالم مفتوح ويمكن التعامل بداخله كيفما يحلو لك بدون أية شروط علي عكس النسخة المخصصة للعمل علي المحمول فهي تكون محدودة.

مميزات لعبة The Sims 3

  • رسومات حادة جذابة جميلة
  • موسيقي رائعة قصيرة

عيوب لعبة The Sims 3

  • بالنسبة لعناصر التحكم قد تكون صعبة في التحكم بعض الشئ لأنها عبارة عن محاكاة للعبة سطح المكتب
  • موسيقي متكررة (ستكون مستعداً لكتم صوت اللعبة من أولها)
رُبما تُحِب أيضًا

أترك رد

بريدك الإلكتروني أو أي معلومات سرية أخرى لن يتم نشرها.