تحميل خلفيات VIVO IQOO U3 & U1x الرسمية [صور أصلية عالية الدقة FHD+]

تنزيل خلفيات خلفيات IQOO U3, U1x بالدقة الأصلية، برابط مباشر. في أواخر عام 2020 الماضي، أعلنت شركة فيفو الصينية عن هاتفين للفئة المتوسطة وهم IQOO U3 وأيضًا IQOO U1x. في الواقع أنه يُمكننا اعتبار أنهما هاتف واحد، كون أن أحدهم كان بمواصفات جيدة والآخر مجرد تطوير بسيط لهذه المواصفات بجانب واقع أن الشركة أعلنت عن كلاهما في مدة بسيطة جدًا، فرق شهرين فقط.

الفروق الجذرية هنا ربما تكون في المعالج فقط، حيث أن هاتف IQOO U3 يأتي مع معالج Dimensity 800U من مدياتك بدقة تصنيع 5 نانومتر، بينما هاتف IQOO U1x يحتوي على رقاقة Snapdragon 662 من كوالكوم بدقة تصنيع 11 نانومتر. نعم، كلاهما للفئة المتوسطة سواء في المواصفات أو السعر ولا يوجد بهما أي شيء مميز في العتاد الداخلي، ولكن المميز هنا هو خلفيات فيفو الرائعة التي طالما وضعتها بهواتفها الذكية المختلفة. لذا، الآن بإمكانك تحميل خلفيات IQOO U3 وأيضًا خلفيات IQOO U1x بالدقة الكاملة من الأسفل.

خلفيات IQOO U3 & U1x

طالما قامت الشركة الصينية فيفو بعمل تصميمات تجريدية مميزة لهواتفها الذكية المختلفة، ومؤخرًا آخر هاتف أطلقته كإصدارها الرائد لعام 2021 كان هاتف iQOO 7 الذي جاء بعتاد داخلي خارق وبعض الخلفيات الجذابة الخاصة به. على كلٍ، هواتف U3 وأيضًا U1x جاءت هي الأخرى مع بعض تصميمات خلفيات VIVO الجديدة، نتحدث هنا عن 6 خلفيات متشابهة التصاميم، ولكنها رغم ذلك مختلفة إذا كنت تحب اختلاف التفاصيل.

الخلفيات المرفقة تاليًا ليست بالدقة الكاملة، أنت ما زلت بإمكانك استخدامها على الهاتف ولكني مع ذلك أنصحك بالحصول على الدقة الأصلية من رابط التحميل المرفق أسفل ألبوم الصور التالي، علمًا أن جميع الخلفيات بدقة FHD+ وأبعاد 1080×2400 بيكسل.

GOOGLE DRIVE

رُبما تُحِب أيضًا
أترك رد

بريدك الإلكتروني أو أي معلومات سرية أخرى لن يتم نشرها.