الخلفيات الرسمية

تحميل خلفيات VIVO iQOO 7 الرسمية [12 خلفية عالية الجودة بدقة FHD+]

تنزيل خلفيات خلفيات iQOO 7 الأصلية. شركة iQOO كانت وما زالت علامة فرعية تابعة للشركة الصينية VIVO، والتي بدورها تابعة هي الأخرى لشركة BBK التي تملك شركات ضخمة أخرى لصناعة الهواتف الذكية أيضًا مثل Oppo أو OnePlus. اليوم، أعلنت شركة iQOO عن هاتفها الذكي الرائد لعام 2021 وهو iQOO 7. هاتف iQOO الأحدث جاء مع عتاد داخلي قوي مثل معالج Snapdragon 888 الأحدث من كوالكوم، ذاكرة عشوائية تصل إلى 12 جيجابايت بالإضافة إلى 3 كاميرات خلفية بدقة تصوير 4K. ومع هذا العتاد الداخلي المميز، لم تنسى الشركة أيضًا تصميم بعض الخلفيات الجديدة لإبراز قوة الهاتف وجمال شاشته الـ AMOLED ذات معدل تحديث 120 هرتز. والآن، يُمكنك بالأسفل تحميل خلفيات VIVO iQOO 7 الجديد من فيفو بالدقة الأصلية.

شركة iQOO الصينية والتابعة في الأساس لشركة VIVO قد قامت مؤخرًا بالكشف عن هاتفها الرائد الثاني في الأسواق وهو iQOO 7. نتحدث هنا عن هاتف رائد، لذلك توقع أن تحصل على أفضل العتاد الداخلي وأقوى أداء ممكن بهاتف ذكي لعام 2021، ولكن الفرق هنا أنك تستطيع شراءه بسعر رخيص مقارنةً بهواتف الشركة الأخرى التي ستمنحك مواصفات مشابهة. نعم، هناك تحت الغطاء رقاقة SD 888 – شاشة AMOLED بمعدل تحديث 120 هرتز – والعديد من الأشياء المميزة الأخرى. وبجانب المواصفات الخارقة، قامت الشركة أيضًا بتصميم بعض الخلفيات المتميزة الجديدة مع الهاتف. لذا، الآن بإمكانك تنزيل خلفيات iQOO 7 الأصلية بالدقة الكاملة من الأسفل.

خلفيات iQOO 7

جوال iQOO 7 الجديد هو الأقوى حاليًا بين جميع أجهزة الشركة الصينية سواء من سلسلة VIVO أو حتى من سلسلة iQOO نفسها كون أنه يحتوي على معالج كوالكوم الأحدث للإصدارات الرائدة بعام 2021. وبخلاف المواصفات الخارقة تحت الغطاء، هواتف فيفو طالما جاءت بسعر منافس بقوة مقارنةً بأسعار الهواتف الرائدة من الشركات الأخرى مع عدم وجود تضحيات تذكر تقريبًا.

في هواتف الشركة السابقة، رأينا أن فيفو كانت دائمًا تهتم بإضافة العديد من الخلفيات والتصميمات الجديدة لهواتفها، وهاتف iQOO 7 لم يكن استثناء. بالأسفل، هناك 6 خلفيات جديدة من فيفو لهاتف iQOO 7 بإمكانك الحصول عليها بالدقة الكاملة. ورغم أن الخلفيات المرفقة تاليًا ما زالت ملائمة للاستخدام على هاتفك، إلا أنها ليست الدقة الأصلية، وهذه الأخيرة بإمكانك الحصول عليها بواسطة رابط التحميل الذي ستجده أسفل الخلفيات المرفقة.

 GOOGLE DRIVE

مواصفات iQOO 7

هاتف iQOO 7 من فيفو قد أصبح متاح للشراء بشكل رسمي أخيرًا بعد كم كبير جدًا من التسريبات والشائعات حول الهاتف في الشهور القليلة الماضية، وسبب هذه التسريبات أن شركة VIVO في الأساس معروفة بتصميماتها المستقبلية مميزات هواتفها الفريدة والغير معتادة. نعم، إذا كنت لا تعرف، شركة فيفو هي أول من وضعت مستشعر البصمة أسفل الشاشة، كما أنها أول من قامت بصناعة هاتف ذكي مع كاميرا سيلفي غير ظاهرة أسفل الشاشة في هاتف VIVO Apex بعام 2020 الماضي.

شاشة AMOLED مع معدل تحديث 120Hz

أما إن كنت تتساءل عن مواصفات هاتفها الأحدث، جوال iQOO 7 الجديد جاء مع شاشة AMOLED قياسها 6.62 بدقة FHD+ وأبعاد 1080×2400 بيكسل مع دعم معدل تحديث 120Hz – دعم تكنولوجيا HDR10+ – بجانب نسبة سطوع قصوى تصل إلى 1300 شمعة. أما عن كثافة البيكسلات، فهي بواقع 394 بيكسل في كل إنش.

معالج SD 888

كما ذكرنا من قبل، جوال iQOO 7 من فيفو هو جهاز رائد، لذلك هو يحتوي على مواصفات قوية ورائدة بمعايير اليوم. وبالتالي، ستحصل هنا على معالج Snapdragon 888 ثماني النواه بدقة تصنيع 5 نانومتر وتردد يصل إلى 2.84 جيجا هرتز في المهام الثقيلة وهو الأحدث حتى الآن من كوالكوم مع معالج الرسوميات القوي Adreno 660. هاتف آي كيو أو أو قادم مع نظام تشغيل اندرويد 11 وهو الأحدث حتى الآن، مع واجهة Origin OS المخصصة من فيفو لهواتفها المتاحة في الصين، لذلك لا يوجد هناك أي معلومات عن كون الهاتف سيتوفر في الأسواق العالمية أم لا، لأن تلك الأخيرة تكون بواجهة FunTouch OS.

ذاكرة عشوائية (RAM) حتى 12 جيجابايت

أما بخصوص سعات الذاكرة العشوائية والداخلية، فسيكون لديك الحرية في الاختيار بين ثلاثة خيارات وهم 128 أو 256 جيجابايت للذاكرة التخزينية مع 8 جيجابايت رام من الذاكرة العشوائية، أو 256 جيجابايت ذاكرة مع 12 جيجابايت رام، علمًا أن الذاكرة التخزينية هنا قد تم صناعتها باستخدام تكنولوجيا UFS 3.1 وهي الأفضل والأسرع حتى الآن.

ثلاثة كاميرات خلفية بدقة 48 ميجابيكسل

شيء إضافي دائمًا ما تميزت به هواتف فيفو، خاصةً إصدارات شركة IQOO ألا وهي العدسات وقدرات التصوير، وهاتف iQOO 7 قد جاء متبعًا نفس هذا النهج. لذا، هاتف آي كيو أو أو الأخير جاء مع كاميرا خلفية ذات ثلاثة مستشعرات التصوير، الأول منهم هو الأساسي بدقة 48 ميجابيكسل وفتحة عدسة f/1.8 كما أنه داعمًا لتكنولوجيا OIS للتثبيت البصري مع تكنولوجيا PDAF. أما فيما عدا ذلك فهناك عدستين أخيرتين أولهما telephoto بدقة 13 ميجابيكسل وفتحة عدسة f/2.5، أما الثانية فهي Ultra-wide لتصوير الزوايا الواسعة بدقة 13 ميجابيكسل أيضًا وفتحة عدسة f/2.2 وزاوية تصوير 120˚. أما من الأمام، فهناك عدسة سيلفي وحيدة في ثقب بمنتصف الشاشة بدقة 16 ميجابيكسل وفتحة عدسة f/2.0.

أبو مُعِز

إسمي محمد، وماترونه في الإسم الظاهر هو إسم إبني الأكبر مُعز. الآن أنا بالعقد الثالث من عمري وأهوى التقنية والتدوين وكذلك تصميم المواقع منذ نعومة أظفاري. تعلمت مؤخرًا بعض مراحل تطوير وتعديل أنظمة أندرويد على الهواتف الذكية المختلفة وأُحب مشاركتها مع من يُحاول أن يبدأ بهذا المجال. أنشأت مُدونة مُحمدوڤيتش كهواية وحُب أولًا وأخيرًا وكما يُمكنك أن ترى أنها بدون إعلانات مستفزة أو نوافذ مُنبثقة وذلك لمُحاولة توفير أفضل تجربة تصفح مُمكنة لموقع تقني عربي. جميع الشروحات والادوات التي تقرأها هنا قد قمت بتجربتها بنفسي أولًا ثم نقلتها إليكم من واقع تلك التجربة لحمايتك قدر الإمكان من أي خطر أو مُجازفة يُحتمل أن تواجهها.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى