تحميل خلفيات VIVO iQOO 7 الرسمية [6 صور عالية الجودة بدقة FHD+]

شركة iQOO كانت وما زالت علامة فرعية تابعة للشركة الصينية VIVO، والتي بدورها تابعة هي الأخرى لشركة BBK التي تملك شركات ضخمة أخرى لصناعة الهواتف الذكية أيضًا مثل Oppo أو OnePlus. اليوم، أعلنت شركة iQOO عن هاتفها الذكي الرائد لعام 2021 وهو iQOO 7. هاتف iQOO الأحدث جاء مع عتاد داخلي قوي مثل معالج Snapdragon 888 الأحدث من كوالكوم، ذاكرة عشوائية تصل إلى 12 جيجابايت بالإضافة إلى 3 كاميرات خلفية بدقة تصوير 4K. ومع هذا العتاد الداخلي المميز، لم تنسى الشركة أيضًا تصميم بعض الخلفيات الجديدة لإبراز قوة الهاتف وجمال شاشته الـ AMOLED ذات معدل تحديث 120 هرتز. والآن، يُمكنك بالأسفل تحميل خلفيات VIVO iQOO 7 الجديد من فيفو بالدقة الأصلية.

خلفيات iQOO 7

جوال iQOO 7 الجديد هو الأقوى حاليًا بين جميع أجهزة الشركة الصينية سواء من سلسلة VIVO أو حتى من سلسلة iQOO نفسها كون أنه يحتوي على معالج كوالكوم الأحدث للإصدارات الرائدة بعام 2021. وبخلاف المواصفات الخارقة تحت الغطاء، هواتف فيفو طالما جاءت بسعر منافس بقوة مقارنةً بأسعار الهواتف الرائدة من الشركات الأخرى مع عدم وجود تضحيات تذكر تقريبًا.

في هواتف الشركة السابقة، رأينا أن فيفو كانت دائمًا تهتم بإضافة العديد من الخلفيات والتصميمات الجديدة لهواتفها، وهاتف iQOO 7 لم يكن استثناء. بالأسفل، هناك 6 خلفيات جديدة من فيفو لهاتف iQOO 7 بإمكانك الحصول عليها بالدقة الكاملة. ورغم أن الخلفيات المرفقة تاليًا ما زالت ملائمة للإستخدام على هاتفك، إلا أنها ليست الدقة الأصلية، وهذه الأخيرة بإمكانك الحصول عليها بواسطة رابط التحميل الذي ستجده أسفل الخلفيات المرفقة.

 GOOGLE DRIVE

رُبما تُحِب أيضًا
أترك رد

بريدك الإلكتروني أو أي معلومات سرية أخرى لن يتم نشرها.