حمِّل خلفيات Vivo X50 Pro بدقتها الأصلية [صور بأبعاد 1080×2376 بيكسل]

قامت فيفو منذ أيام بإزاحة الستار عن أحدث إصدارات هواتفها الذكية والتي تم على الإعلان عنها كأجهزة ممتازة في التصوير والعدسات وذلك في حدث خاص تم إقامته في الصين. الشركة الصينية أعلنت عن عِدة هواتف وهم:  Vivo X50, Vivo X50 Pro, بالإضافة إلى Vivo X50 Pro Plus. جميع أجهزة الشركة الجديدة جائت مع نظام تشغيل اندرويد 10 بجانب واجهة FuntouchOS 10.5 الأحدث من فيفو. كما ذكرنا هاتف إكس 50 برو متميز في التصوير، لذا فهو يحتوي على كاميرا خلفية رباعية العدسات والتي جائت بتصميم رائع. وكما هي العادة، ومع كل إطلاق هاتف ذكي جديد، هناك أيضًا خلفيات رسمية جديدة. لذا، الآن بإمكانك تنزيل خلفيات فيفو X50 برو بلس من الأسفل.

خلفيات Vivo X50 Pro

جميع أجهزة Vivo X50 الجديدة تأتي مع شاشة رائعة وجميعها أيضًا ذات تصميم جذّاب خاصةً بالنظر لشكل الكاميرات المستطيل الجديدةوالذي يعتبر توجّه في معظم تصميمات الهواتف الذكية منذ بداية العام الحالي. وما سيظهر جمال هذه الشاشة أو دقة تصميمات الهاتف غير الخلفيات الرسمية؟ أحترم فيفو جدًا كون أنها تذكرني بشركة آبل في الإهتمام بأقل تفاصيل اجهزتها، حتى الخلفيات الرسمية التي تقوم بتصميمها مع كل هاتف جديد تقوم بإطلاقه مثل خلفيات ايفون أيضًا.

إسم الهاتف Vivo X50 Pro
عدد الخلفيات 15
الدقة Full HD+
الأبعاد 1080×2376
الحجم 16 ميجابايت

بالأسفل لدينا جميع خلفيات فيفو X50 Pro الجديدة والتي هي عبارة عن 15 خلفية تم تصميمها خصيصًا لهذه الإصدارات فقط. وبينما يُمكنك استخدام الخلفيات المرفقة تاليًا مباشرةً، إلا أننا ننصحك بشِدة أن تقوم بتحميل الخلفيات من رابط جوجل درايف بالأسفل لأن تلك المرفقة هنا ليست بدقتها الكاملة، ولكنها لغرض الإستعراض فقط.

Google Drive


مواصفات فيفو X50 برو (بلس)

ربما تكون توقعت أن نسخة Vivo X50 هي الأرخص والأكثر قيمة مقابل السعر بين الثلاثة هواتف الجديدة من فيفو. الثلاثة هواتف يحتوون على كاميرا خلفية ذات 4 عدسات. بالنسبة لإصدار Vivo X50 وأيضًا X50 Pro فهما يحتوون على عدسة تصوير أساسية بدقة 48 ميجابيكسل، بينما نسخة برو بلس الكبيرة تحتوي على كاميرا أساسية بدقة 50 ميجابيكسل وهي عبارة عن مستشعر ISOCELL GN1 من سامسونج.

كاميرا فيفو X50 برو

ستحصل أيضًا مع نسخة بلس على إمكانية التقريب البصري حتى 60 ضعف، وهي الميزة التي ستحصل عليها من عدسة مخصصة للزوم بدقة 8 ميجابيكسل وفتحة عدسة f/3.0. أما العدسات الأخيرة فهي عبارة عن مستشعر depth لعزل الخلفية بدقة 13 ميجابيكسل، وأخيرًا عدسة Ultrawide لتصوير الزوايا الواسعة بدقة 8 ميجابيكسل. اما عن الكاميرا الأمامية، سلسلة Vivo X50 الجديدة تحتوي على كاميرا سيلفي بدقة 32 ميجابيكسل وفتحة عدسة f/2.5.

المعالج، الذاكرة العشوائية، التخزينية

أما بالحديث عمّا تحت الغطاء، فإصدارات Vivo X50 & X50 Pro إذًا يحتوون على رقاقة Snapdragon 765G وهو معالج Ocra Core للفئة المتوسطة من كوالكوم. بينما فيفو إكس 50 برو بلس يحتوي على معالج كوالكوم الأفضل والأقوى حتى الآن  للهواتف الرائدة Snapdragon 865 بدقة تصنيع 8 نانومتر. يتميز أيضًا الهاتف الأفضل هنا بنسخة جديدة من واجهة فيفو المخصصة وهي FuntouchOS 10.5 والتي جائت أيضًا بجانب نظام تشغيل اندرويد 10.

Vivo X50 Pro Plus

أما عن الذاكرة العشوائية، فجميع هواتف فيفو الجديدة لعام 2020 تتميز بذاكرة عشوائية سعتها 8 جيجابايت رام بجانب سعات تخزينية 128، أو 256 جيجابايت. الهاتف يتميز كذلك باحتوائه على الجيل الثاني من تكنولوجيا مستشعر البصمة أسفل الشاشة.

شاشة OLED مع معدل تحديث 90Hz

جميع إصدارات X50 الجديدة من العملاقة الصينية فيفو يحتوون على شاشة رائعة للغاية بتكنولوجيا OLED قياسها 6.56 إنش بدقة +FHD وأبعاد 1080×2376 بيكسل. أما بالحديث عن البطارية، فستحصل هنا على بطارية سعتها 4,200 مللي أمبير داعمة لتكنولوجيا الشحن السريع من كوالكوم Quick Charge 4.0 بقدرة 33 وات مع وجود الشاحن السريع بداخل الصندوق. أما عن الألوان، فيُمكنك شراء أي منهم باللون الأزرق الداكن، والأزرق السماوي الفاتح. أما بالحديث عن السعر، فيبدأ هاتف Vivo X50 Pro بسعر 9,600 جنيه مصري تقريبًا (تم إطلاقه بسعر 600 دولار في الصين).

رُبما تُحِب أيضًا

أترك رد

بريدك الإلكتروني أو أي معلومات سرية أخرى لن يتم نشرها.