تحميل جميع خلفيات Apple iPhone منذ iPhone 2G وحتى iPhone Xs, Xr

اليوم لدينا اجمل خلفيات الايفون الرسمية، والاصلية والتي تم تصميمها بواسطة ابل لمحبي اجمل خلفيات الايفون الرائعة التي دائمًا ما أثارت إعجاب مستخدمي الايفون. يُمكنك تنزيل خلفيات ابل التي لدينا اليوم بدقتها الأصلية، الكاملة، والتي جائت إفتراضيًا مع الايفون مدمجة بنظام الهاتف بواسطة آبل. جميع خلفيات الايفون بالأسفل عالية الدقة (بالطبع كلٍ منهم إعتمادًا على وقت إطلاقه)، وأعني بذلك أنه ليست جميع الخلفيات بنفس الدقة، ولكنها مناسبة لكل ايفون منهم.

خلفيات جميع هواتف ايفون

.

هناك طريقتين ستتمكّن من خلالهم من تنزيل الخلفيات. أولهم عبر تحميل خلفيات الايفون القديمة والجديدة مباشرةً (حيث أننا قمنا بإرفاق كل خلفيّة منهم على حده بدقتها الأصلية من آبل). أو يُمكنك تحميل مجموعة الخلفيات بالكامل من خلال رابط التحميل المباشر على مديا فاير أو ميجا او جوجل درايف والذي ستجده تحت كل مجموعة من الخلفيات بالأسفل. تاليًا ستجد خلفيات iPhone 2G (الايفون الاول) 2007 - خلفيات iPhone 3G 2008 - خلفيات iPhone 3Gs 2009 - خلفيات iPhone 4 2010 - خلفيات iPhone 4s 2011 - خلفيات iPhone 5 2012 - خلفيات iPhone 5s, 5C 2013 - خلفيات iPhone 6, 6 Plus 2014 - خلفيات iPhone 6s, 6s Plus 2015 - خلفيات iPhone SE 2015 - خلفيات iPhone 7, 7 Plus 2016 - خلفيات iPhone 8, 8 Plus 2017 - خلفيات iPhone X 2017 - خلفيات iPhone Xs, Xs Max, Xr 2018.

خلفيات iPhone 2G (الايفون الأول)

تم إطلاقه في يونيو 2007 بنظام iPhone OS. هل يُمكنك أن تصدق أن سعة 16 جيجابايت هي كانت أكثر ما يُمكنك الحصول عليه في الايفون الأول؟! بطبيعة الحال في ذلك الوقت لم يكن هناك الكثير من الأشياء التي ستحتاج إلى وضعها به بجانب أنه كان يأتي بدون متجر للتطبيقات. ولكنك كنت تستطيع الولوج إلى الإنترنت على شاشة يُمكنك فعليًا التفاعل معها. ايفون 2G كان يحتوي فقط على 128 ميجابايت من سعة الرام. الكاميرا كانت بدقة 2 ميجابيكسل، نعم كانت كاميرا متواضعة للغاية، ولكن هاتف مع كاميرا كان شئ رائع في ذلك الوقت! يُمكنك تنزيل خلفيات ايفون 2جي بأبعاد 1663×768 بيكسل من الاسفل.

MEGA NZ | MediaFire


خلفيات iPhone 3G

تم إطلاقه في يوليو 2008 بنظام iOS 2.0. وبقدر إهتمامك بالعتاد الداخلي للايفون الثاني، هاتف ايفون 3جي لم يكن بذلك الإختلاف عن الإصدار الأول. ولكنك الآن يُمكنك الحصول على متجر للتطبيقات! وتميّز ايفون 3G كذلك بحصوله على إتصال شبكة 3G مما يعني إستخدام الهاتف للدخول على الإنترنت بدون أن تغضب من بطئ الإنترنت الرهيب بالمقارنة مع الإصدار الأول. قم بتحميل خلفيات ايفون 3جي بأبعاد 1024×1024 بيكسل من الأسفل.

MEGA NZ | MediaFire


خلفيات iPhone 3Gs

تم إطلاقه في يونيو 2009 بنظام iOS 3.0. قدّمت لنا آبل الايفون ذو سعة الـ 32 جيجابايت مع إصدار 3جي إس. بطبيعة الحال، إطلاق متجر التطبيقات في الإصدار السابق قد غيّر العديد من الأشياء وسعة الذاكرة تتضمنها. وبين الصور، وملفات الموسيقى، والتطبيقات، سعة 16 جيجابايت لم تكن كافية أبدًا. في 3Gs الكاميرا كذلك تم ترقيتها لتكون بدقة 3 ميجابيكسل بجانب إضافة إمكانية تسجيل الفيديو. كما وضعت العملاقة الأمريكية أيضًا التحكم في الايفون بواسطة الصوت، ولكنك على الأرجح ستضطر إلى الإنتظار عامين للحصول على مساعد سيري الذكي! خلفيات ايفون 3جي إس بالأسفل تأتي بأبعاد 1864×1048 بيكسل.

MediaFire | MEGA NZ


خلفيات iPhone 4

تم إطلاقه في يونيو 2010 بنظام iOS 4.0. حسنًا، هنا قدّمت لنا آبل تطور حقيقي عن الإصدارات السابقة. هاتف ايفون 4 كان الأول من آبل بكاميرا سيلفي أمامية. وعلى الأرجح أنها لم تعرف آن ذاك أن السيلفي سيكون كعاصفة في العالم بالكامل. هاتف iPhone 4 جاء أيضًا مع شاشة Retine الرائعة. ومع وجود ذاكرة عشوائية بسعة 512 ميجابايت، الايفون 4 كان يُمكنه فعل العديد من الأشياء بالمقارنة مع ايفون 3Gs والذي جاء مع سعة رام 256 ميجابايت فقط. غالبًا ما يُمكنك ملاحظة أن التكنولوجيا هنا أصبحت مألوفة نوعًا ما، ولكن مع ذلك أعلى سعة ذاكرة في الايفون 4 ما زالت 32 جيجابايت.

MediaFire | MEGA NZ


خلفيات iPhone 4S

تم إطلاقه في أكتوبر 2011 بنظام iOS 5.0. بالحديث عن الفرق الملحوظ بين هاتف iPhone 4 وهاتف iPhone 4S: الكاميرا تمت زيادتها من 5 ميجابيكسل إلى 8 ميجابيكسل والذي كان فرق ضخم في ذلك الوقت. كما أن آبل قدّمت للمرة الأولى سعة تخزينية 64 جيجابايت ولكنها مع ذلك لم تقم بزيادة الرام عن 512 ميجابايت. وأصبح الايفون أيضًا قادر على تسجيل الفيديو بدقة تصل إلى Full HD 1080p. ولن أستطيع أن أنسى ذكر قول عبارة hello, Siri! للمرة الأولى مع الايفون فور إس، وبسبب سيري، وحدات 4S المباعة وصلت إلى مليون هاتف في وقتٍ قصير.

MediaFire | MEGA NZ


خلفيات iPhone 5

تم إطلاقه في سبتمبر 2012 بنظام iOS 6.0. باعت آبل من هاتف ايفون 5 أكثر من 5 مليون وِحدة في الاسبوع الأول! الكاميرا بقيت كما هي مثل الإصدار السابق، ولكنها مع ذلك قامت بوضع 1 جيجابايت من الذاكرة العشوائية. هل أعجبت بتكنولوجيا إتصال 3G؟ حسنًا، هاتف ايفون 5 كان الأول من آبل بتكنولوجيا إتصال 4G LTE - قُل مرحبًا لسرعة الإنترنت الفائقة مع الايفون. وللمرة الأولى منذ الآيفون الأول، الشاشة أخيرًا أصبحت أكبر، وذلك لأن جميع إصدارات الآيفون السابقة كانت بقياس 3.5 إنش، أما ايفون 5 فكان الأول بقياس 4 إنش.

MediaFire | MEGA NZ


خلفيات iPhone 5S, 5C

تم إطلاقه في سبتمبر 2013 بنظام iOS 7.0. بين إداري ايفون 5S وأيضًا ايفون 5C - باعت آبل أكثر من 10 مليون هاتف في الاسبوع الأول من إتاحته للشراء. هاتف iPhone 5C كان مفترض أن يكون الهاتف الأكثر قيمة مقابل السعر أو (الأرخص، الأقل سعرًا) وذلك لأنه جاء مصنوعًا من البلاستيك بخلاف كافة أجهزة الآيفون الأخرى والتي تم تصنيعها من المعدن. إصدار ايفون 5سي كان متاح بأربعة ألوان، وتقريبًا لم يكن هناك أية إختلافات أخرى.

أما iPhone 5S من الجهة الأخرى كان الايفون الأول من آبل الذي يأتي مع مستشعر للبصمة مدمج بزر Home - بجانب وجود فلاش LED ثنائي بجانب الكاميرا الخلفية وذلك بالإضافة إلى إمكانية تصوير فيديو Slow-Motion بطيئ.

MediaFire | MEGA NZ


خلفيات iPhone 6, 6 Plus

تم إطلاقه في سبتمبر 2014 بنظام iOS 8.0. في هذه المرحلة كان لدى آبل إتجاه جديد وهو صنع فرق ملحوظ بين الإصدار الأساسي وإصدار S أكثر من ذلك الفرق بين إصدار S وبين الإصدار الآتي بعده. إصدارات ايفون 6 الجديدة جائت متطابقة تقريبًا مثل هاتف ايفون 5S فيما يخص العتاد الداخلي. ولكن الإختلاف الأضخم هنا هو وجود شاشة أكبر "كثيرًا" بهاتف ايفون 6S. الشاشة الرتينا أصبحت هنا بدقة HD بجانب أنك حصلت على خيار سعة تخزينية تصل إلى 128 جيجابايت للمرة الأولى مع إصدارات iPhone 6.

ولكن رغم ذلك، لم تقم آبل بتحديث سعة الذاكرة العشوائية (الرام) أو حتى الكاميرا، كانوا هم نفسهم المتواجدين بالايفون 5S. ولكن من نحن لنعترض على ذلك؟ آبل باعت أكثر من 10 مليون وحدة من ايفون 6، 6 بلس في الاسبوع الأول من إطلاقه!

MediaFire | MEGA NZ


خلفيات iPhone 6S, 6S Plus

تم إطلاقه في سبتمبر 2015 بنظام iOS 9.0. حسنًا، ربما يبدو كل شئ متشابه ظاهريًا. ولكن داخليًا، قامت آبل ببعض التحديثات الحقيقية تحت غطاء الايفون 6S. الكاميرا هنا قفزت لتحديث ضخم من 8 ميجابيكسل إلى 12 ميجابيكسل. سعة الذاكرة العشوائية أيضًا تم تحديثها من 1 جيجابايت رام إلى 2 جيجابايت. وبعد أن واجهت آبل بعض مشكلات الإنثناء بهاتف ايفون 6 (وإذا كنت تتذكر أنها كانت مشكلة كبيرة عالميًا تحت هاشتاج #bendgate بمواقع التواصل الإجتماعي آن ذاك.

لذلك، في iPhone 6S قامت التفاحة بالإستعانة بمادة aluminum فئة 7000 القوي لتصنيعه وذلك للتأكد أن هذه المشكلة لن تتكرر مرة أخرى. وأخيرًا وليس أخرًا، قدّمت لنا آبل تكنولوجيا 3D Touch (اللمس ثلاثي الأبعاد) للمرة الأولى مع الايفون 6إس.

MediaFire | MEGA NZ


خلفيات iPhone SE

تم إطلاقه في مارس 2016 بنظام iOS 9.3.2. أراهنك أنك توقّعت أن أنسى هاتف ايفون SE من قائمة هواتف الايفون منذ 2007 وحتى 2019. إصدار اس اي الرائع والفريد والذي جاء بجميع العتاد القوي للايفون 6S ولكن مع الحجم الصغير المحبوب الذي افتقدناه في أجهزة الايفون الأولى ولكن فقط بدون تكنولوجيا اللمس ثلاثية الأبعاد. ولكن بشكل عام، ايفون SE قد تم إطلاقه كإصدار أرخص سعرًا، وكذلك لهؤلاء المستخدمين الذين يفضلون الشاشات الصغيرة.

MediaFire | MEGA NZ


خلفيات iPhone 7, 7 Plus

تم إطلاقه في سبتمبر 2016 بنظام iOS 10.0.1. مع ايفون 7 وكذلك ايفون 7 بلس، قامت آبل أخيرًا بالتخلّي عن سعة 16 جيجابايت للذاكرة التخزينية، وبدأت من سعة 32 جيجابايت وحتى 256 جيجابايت، وكانت المرة الأولى التي نرى هذه السعة الضخمة بأي هاتف ذكي على الإطلاق وليس الايفون فقط، كما قدّمت لنا آبل أيضًا اللون الأسود اللامع Jet Black للمرة الأولى مع ايفون 7 بلس.

في الواقع أن iPhone 7 Plus قد أثبت نجاحه الساحق بالمقارنة مع إصدارات Plus الأخرى كون أنه أول ايفون يأتي مع كاميرا خلفية مزدوجة العدسات، مما سمح بعض بعد ذلك لوجود بعض تقنيات التصوير الثورية وقتها مثل إمكانيات الزوم المُحسّنة بجانب وضع عزل الخلفية أو Portrait mode. وفي تحديث للنظام لاحقًا، أصبحت كاميرا ايفون 7 بلس داعمة للتحكم بعمق الصورة أو Depth of Field.

وبالحديث عن السلبيات، ربما أن الميزة الأكثر إثارة للجدل، وكانت آبل الأولى في إزالتها هي مدخل سماعات 3.5mm. اجهزة ايفون 7 وكذلك ايفون 7 بلس قد جائوا مع سمّاعات EarPods والتي يُمكنها وضعها بداخل منفذ Lightning الشهير، وفي حالة أنك أردت إستخدام السماعات المعتادة، ستحتاج إذًا إلى وجود محوّل من Lightning إلى 3.5mm وهو الأمر المزعج وقتها. في نفس حدث الكشف عن أخوين 7 أيضًا قدّمت لنا آبل سمّاعات AirPods اللاسلكية والتي تستخدم حتى اليوم، مع بعض التطويرات بالطبع.

MediaFire | MEGA NZ


خلفيات iPhone 8, 8 Plus

تم إطلاقه في سبتمبر 2017 بنظام iOS 11.0. جائت هواتف ايفون 8 وكذلك ايفون 8 بلس مع ميزة الشحن اللاسلكي للمرة الأولى بأي ايفون بجانب أنه للمرة الاولى كذلك جاء بتصميم خلفي من الزجاج بدلًا من المعدن من أجل عمل تكنولوجيا الشحن بدون أسلاك بدون عقبات. أما الكاميرا، حسنًا، الكاميرا كانت رائعة للغاية ومثيرة للإعجاب بجانب العديد من الأدوات المُحدَّثة للتعديلات وإضافة التأثيرات المختلفة على الصور.

أما عن الشاشة فتم تحسينها باستخدام تكنولوجيا true-tone من أجل زوايا أفضل للرؤيا وكذلك تقليل التعرض للضوء الأزرق تلقائيًا بدون أي تدخل منك. في نهاية المطاف، مُعظم مستخدمي الايفون قد تعوّدوا على عدم وجود منفذ 3.5mm وبدأوا فعليًا في الحياه اللاسلكية التي فرضتها عليهم آبل منذ ايفون 7.

MediaFire | MEGA NZ


خلفيات iPhone X

تم إطلاقه في نوفمبر 2017 بنظام iOS 11.1.1. وبالحديث عن الكاميرات الرائعة، ايفون X يتضمن كاميرا سيلفي أمامية إضافية تسمح لك بإلتقاط صور شخصية سيلفي مثيرة للإعجاب بوضع العزل أو portrait mode. بالطبع، جميع إصدارات الايفون الأخرى تلتقط صورة سيلفي رائعة أيضًا، ولكن الايفون X يحتوي على كاميرا مخصصة لهذا الغرض فقط. وبخلاف ما سبق، ايفون اكس كان مميز جدًا كون أنه تم إطلاقه إحتفالًا بذكرى مرور 10 سنوات على الايفون الأول عام 2007 بجانب أنه الايفون الأول الذي يأتي بشاشة OLED.

MediaFire | MEGA NZ


خلفيات iPhone Xs, Xs Max

تم إطلاقه في سبتمبر 2018 بنظام iOS 12. مُتخطّيةً ايفون 9، قامت آبل بالإعلان مباشرةً عن إصدارات Xs وكذلك Xs Max في الحدث الخاص المقام بمسرح ستيف جوبز مؤسس آبل. إصدارات إكس إس هي تحديثات وترقيات حقيقية من ايفون اكس السابق، الإصدارين يأتون مع كاميرا مخصصة لصور السيلفي بوضع البورتريه. شاشات الايفون اكس، والاكس ماكس كانت عديمة الحواف فعليًا وتبدو رائعة للغاية مع تكنولوجيا Super Retina HD من آبل.

أما التغيير الأضخم في الايفون اكس اس هنا فكان من نصيب مُعالج آبل الجديد كليًا A12 bionic الذي أحدث ثورة في معالجة البيانات بجانب تقليله الملحوظ في إستنزاف البطارية كون أنه المعالج الأول بدقة 7 نانومتر.

.

MediaFire | MEGA NZ


خلفيات iPhone Xr

تم إطلاقه في أكتوبر 2018 بنظام iOS 12. هاتف ايفون Xr قد تم الإعلان عنه في سبتمبر 2018 بنفس الحدث الخاص بأجهزة اكس، اكس اس ماكس، ولكنه لم يكن متاح فور الإعلان عنه، وتم إتاحته للشراء لاحقًا في شهر أكتوبر. وبسبب أنه الايفون الأقل سعرًا لعام 2018، هناك بعض المستخدمين بالفعل قد قرروا إنتظاره.

الايفون Xr يأتي بحجم أصغر من أخويه Xs أو Xs Max (ولكنه ما زال أكبر من ايفون 7 أو حتى 8 بلس). بطبيعة الحال، شاشة ايفون Xr ليست رائعة بقدر إصدارات إكس إس، ولكنها مع ذلك ما زالت ممتازة بفضل تكنولوجيا Liquid Retina HD من آبل، بجانب أنك على الأرجح لن تلاحظ الفرق. إصدار إكس آر يحتوي كذلك على كاميرا سيلفي أمامية بجانب واقع أنه يأتي بعِدة خيارات للألوان أكثر من تلك المتاحة للاكس إس، والإكس إس ماكس.

.

MEGA NZ | AndroidFileHost

MediaFire | Google Drive


وأخيرًا، كما يُمكنك أن ترى بالأعلى أن الايفون قد تطوّر بمرور الأعوام الماضية، بدايةً من مجرد مستعرض لصفحات الإنترنت بسعة 16 جيجابايت، وحتى وصوله لكاميرا عالية الدقة بسعة قد تصل إلى 512 جيجابايت، يُمكن معاملته كحاسوب كامل بجانب إعتباره كوحدة تسلية متكاملة. شخصيًا أحببت الكتابة عن تاريخ الايفون منذ 2007 وحتى 2019، وآمل بذلك ان تكون إستمتعت بالقراءة بجانب تنزيل خلفيات الايفون الاصلية.

سنقوم بتحديث هذه الصفحة كلما توفّر ايفون جديد على الساحة، لذلك تأكد أن تقوم بحفظ صفحة اجهزة الايفون على متصفحك المفضل. بجانب أننا نود بالتأكيد أن نسمع رأيك بهذه التغييرات ضمن قسم التعليقات بالأسفل.

اترك رد