تحميل خلفيات Vivo Y12s الرسمية: صور أصلية بدقة FHD+

أعلنت الشركة الصينية فيفو الشهر الماضي عن عِدة أجهزة جديدة للفئة المتوسطة تتضمن هاتف Vivo S7e 5G عن إصدار آخر لنفس الفئة في الصين، وهو جوال فيفو Y12s والذي يعتبر الهاتف الأكثر قيمة مقابل السعر من الشركة منذ فترة طويلة. هاتف فيفو المتوسط الجديد جاء مع معالج ميدياتك Helio P35 ثماني النواه، كاميرا خلفية ثنائية، وأخيرً بطارية بسعة 5,000 مللي أمبير هي النقاط الأساسية التي تميز هاتف Y12s الجديدة من فيفو. أما من الأمام فستجد أن الهاتف يأتي بتصميم نوتش قطرة المياه للكاميرا الأمامية والتي تبدو جيدة إن كنت تسألني. أما فيما عدا ذلك، فهناك أيضًا بعض خلفيات فيفو الجديدة والتي رأينها بعضها مع أجهزة الشركة الأخرى، والآن بإمكانك تحميل خلفيات Vivo Y12s بالدقة الأصلية من الأسفل.

خلفيات Vivo Y12s

واحدة من الأشياء الرائعة في هواتف فيفو مؤخرًا، هي تصميمات الخلفيات الرسمية الجذابة المدمجة مع أجهزتها إفتراضيًا ومدى تركيزها في هذه التفاصيل. نعم، طالما تميزت هواتف الشركة الصينية بوضع تصميمات خلفيات مختلفة ومثيرة للإعجاب. الآن، لدينا خلفيات فيفو Y12s الجديد بالدقة الأصلية. ورغم أننا ما زال ليس لدينا إلا خلفيتين فقط لأن الهاتف الجديد لم يتم إطلاقه عالميًا حتى الآن، ولكنهم مع ذلك ذوات تصميمات رائعة وسيكونوا ملائمين للإستخدام على جميع الشاشات، ولاسيّما شاشات AMOLED.

الخلفيات المرفقة تاليًا بدقة FHD+ وأبعاد 1080×2400 بيكسل – علمًا بأنها ليست الدقة الكاملة ولكنها مجرد استعراض للنسخة الأصلية فقط. وللحصول على الجودة الكاملة إذهب إلى رابط التحميل أسفل الخلفيات المرفقة.

Download – Google Drive

مواصفات فيفو Y12s

كما ذكرنا سابقًا، جميع هواتف فيفو الجديدة للفئة المتوسطة قد تم الإعلان عنها وإتاحتها للبيع في السوق الصينية فقط حتى الآن، وذلك دون توفر معلومات عن نية الشركة في توفيرها في بقية دول العالم أم لا. أما عن مواصفات Vivo Y12s: فهو يحتوي على شاشة IPS LCD قياسها 6.5 إنش بدقة HD+ وأبعاد 720×1600 بيكسل. رقاقة التشغيل هنا من ميدياتك وهي Helio P35. أما عن نظام التشغيل، فهو نظام اندرويد 10 بجانب واجهة FunTouch OS 10.5 المخصصة من فيفو.

بإمكانك الحصول على موبايل فيفو Y12s بخيارات 3 جيجابايت رام أو 4 جيجابايت من سعة الذاكرة العشوائية، بجانب خيار وحيد للذاكرة التخزينية الداخلية بسعة 32 جيجابايت والتي بإمكانك توسعتها لاحقًا بواسطة كروت MicroSD الخارجية.

كاميرا ثنائية بدقة 13 ميجابيكسل

أما إن كنت تتسائل عن إمكانيات التصوير، فستحصل مع جوال فيفو Y12s على كاميرا خلفية ثنائية العدسات ليست الأفضل في هذه الفئة إحداهما أساسية بدقة 13 ميجابيكسل وفتحة عدسة f/2.2 وداعمة كذلك لتكنولوجيا PDAF. هنالك أيضًا عدسة أخرى عبارة عن مستشعر depth لعزل الخلفية بدقة 2 ميجابيكسل وفتحة عدسة f/2.4. أما من الأمام فستحصل على كاميرا سيلفي بداخل النوتش بدقة 8 ميجابيكسل.

بطارية كبيرة، وشحن سريع

موبايل Vivo Y12s الجديد يتميز باحتوائه على بطارية ضخمة وهي معتادة في هذه الفئة السعرية من الهواتف بسعة 5,000 مللي أمبير، وداعمة بالشحن السريع أيضًا بدقة 10 وات. نعم هي ليست سرعة الشحن الأفضل ولكنها على الأقل أفضل من ايفون 12 الداعم لسرعة شحن 5 وات فقط! أما عن الآن، فبإمكانك شراء فيفو y12s باللون الأسود، والأزرق فقط. السعر هنا بالطبع الشئ الأكثر أهمية في هذه الفئة السعرية من الهواتف وهو يبدأ من 2,150 جنيه مصري تقريبًا.

رُبما تُحِب أيضًا
أترك رد

بريدك الإلكتروني أو أي معلومات سرية أخرى لن يتم نشرها.