تحميل خلفيات Vivo S7e 5G الرسمية: صور عالية الجودة بدقة FHD+

قامت الشركة الصينية فيفو في الشهر الماضي بالإعلان عن أحدث هواتفها للفئة المتوسطة والذي تميّز بدعمه لترددات شبكات الجيل الخامس (5G) في الصين، ألا وهو موبايل Vivo S7e. جوال فيفو S7e الجديد جاء مع رقاقة Dimensity 720 الداعمة لشبكات 5G من ميدياتك، عدسة تصوير خلفية بدقة 64 ميجابيكسل، بالإضافة إلى دعم الشحن السريع بقدرة 30 وات تعتبر بعض الأشياء الأساسية التي ميّزت هاتف Vivo الأخير. وبجانب ما سبق، هناك أيضًا بعض تصميمات الخلفيات الرائعة المرفقة بداخل الهاتف بمجرد إخراجك له من الصندوق، لذا الآن بإمكانك تحميل خلفيات فيفو S7e بالدقة الكاملة من الأسفل.

خلفيات Vivo S7e

واحدة من الأشياء الرائعة في هواتف فيفو مؤخرًا، هي تصميمات الخلفيات الرسمية الجذابة المدمجة مع أجهزتها إفتراضيًا ومدى تركيزها في هذه التفاصيل. نعم، طالما تميزت هواتف الشركة الصينية بوضع تصميمات خلفيات مختلفة ومثيرة للإعجاب. الآن، لدينا خلفيات فيفو S7e 5G الجديد بالدقة الأصلية. ورغم أننا ما زال ليس لدينا إلا خلفيتين فقط لأن الهاتف الجديد لم يتم إطلاقه عالميًا حتى الآن، ولكنهم مع ذلك ذوات تصميمات رائعة وسيكونوا ملائمين للإستخدام على جميع الشاشات، ولاسيّما شاشات AMOLED.

الخلفيات المرفقة تاليًا بدقة FHD+ وأبعاد 1080×2400 بيكسل – علمًا بأنها ليست الدقة الكاملة ولكنها مجرد استعراض للنسخة الأصلية فقط. وللحصول على الجودة الكاملة إذهب إلى رابط التحميل أسفل الخلفيات المرفقة.

Download – Google Drive

مواصفات فيفو S7e

هاتف Vivo S7e 5G قد أصبح متاح بالفعل للشراء في الصين بسعر يبدأ من 2,398 يوان صيني (أي 5,800 جنيه مصري تقريبًا وهو رقم ليس قليل). لذا، هل يستحق هاتف فيفو المتوسط والداعم للجيل الخامس هذا السعر في ظل المنافسة الشرسة في الوقت الحالي؟ دعنا نعرف ذلك ضمن السطور القادمة.

الشاشة

من الأمام، ستجد أن هاتف S7e الجديد من فيفو يحتوي على شاشة مبهرة داعمة لتقنية HDR10 بتكنولوجيا AMOLED قياسها 6.44 إنش بدقة FHD+ وأبعاد 1080×2400 بيكسل بنسبة إتزان للأبعاد 20:9 وكثافة بيكسلات بعدد 409 بيكسل في الإنش. نعم، الشاشة رائعة جدًا إن كنت تتسائل.

المعالج ونظام التشغيل

أما عن المعالجة، فستحصل هنا على معالج ميدياتك Dimensity 720 5G ثماني النواع والداعم لشبكات الجيل الخامس والذي جاء بدقة تصنيع 7 نانومتر الموفرة للطاقة مع معالج رسوميات Mali-G57 MC3. نظام التشغيل هنا مفترض أن يكون اندرويد 10 بجانب FunTouchOS 10.5 – وهو الشئ الغريب كون أن الشركة قد تخلت عن هذه الواجهة وتقوم حاليًا بالتغيير إلى واجهة Origin OS. أما إن كنت تتسائل عن وسائل الأمان، فستجد أن هناك مستشعر قراءة البصمة المعتاد تم وضعه بظهر الهاتف.

أما عن خيارات الذاكرة، فهي تأتي بخيار واحد فقط وهو 8 جيجابايت رام من سعة الذاكرة العشوائية، بجانب 128 جيجابايت للذاكرة التخزينية الداخلية بتكنولوجيا “أصبحت قديمة نوعا ما” وهي UFS 2.1، علمًا أنه لا يوجد خيار لزيادة هذه السعة كون أن الهاتف لا يدعم تركيب كارت ذاكرة إضافي.

الكاميرا

أما بالحديث عن الكاميرا وعدسات التصوير، فهاتف Vivo S7e 5G الجديد جاء مع كاميرا خلفية ذات ثلاثة مستشعرات تصوير أحدهم أساسي بدقة 64 ميجابيكسل وفتحة عدسة f/1.9 وحجم بيكسل 0.8 وجاء أيضًا داعمًا لتقنيات PDAF, HDR وبعض خواص التصوير الأساسية الأخرى.

أما فيما عدا ذلك فهناك أيضًا عدسة Ultra-wide لتصوير الزوايا الواسعة بدقة 8 ميجابيكسل، وأيضًا مستشعر depth لعزل الخلفية أثناء التصوير بدقة 2 ميجابيكسل. الكاميرا هنا بإمكانها تصوير وتسجيل الفيديو بدقة تصل إلى 4K مع 30 إطار في الثانية. بينما من الأمام فيحتوي الهاتف على كاميرا سيلفي وحيدة النوتش التي جائت بتصميم قطرة المياه بدقة 32 ميجابيكسل وفتحة عدسة f/2.0.

بطارية كبيرة، مع دعم الشحن السريع

فيفو S7e الجديد من الشركة الصينية قد جاء مع بطارية ممتازة بحجم 4,100 مللي أمبير مع دعم الشحن السريع بقدرة 33 وات. أما عن الألوان، فقد تم الإعلان عن الهاتف الذكي رسميًا باللون الأزرق، الأسود، بالإضافة إلى الرمادي.

رُبما تُحِب أيضًا
أترك رد

بريدك الإلكتروني أو أي معلومات سرية أخرى لن يتم نشرها.