تحميل لعبة XCOM: Enemy Within للاندرويد والايفون (لعبة قتالية وخيال علمي)

تمتلك لعبة إكس كوم إنيمي ويتين للاندرويد الكثير من المميزات، مثل قصص الخيال العلمي، والمعارك القتالية المثيرة والتي تثير الإعجاب والإنتباه أيضا، وغيرها من المميزات التي توجد في ألعاب XCOM. وإذا كنت لا تعرف شيئا عن اللعبة، فإن أول إصدار للعبة كان عام 1994، وكان إصدارا سيئا للغاية، ولكن في عام 2012 تم نزول إصار جديد. وبعد عام أخر تم إصدار اللعبة على نظام iOS، وأصبحت تحتكر الأيفون فيما يخص الألعاب الإستراتيجية. وتتبع ألعاب XCOM نفس الصيغة والهيئة في كل إصدار لها.

فكل ما عليك هو مقاومة وصد غزوات الكائنات الفضائية التي تهجم على الأرض. فتعتمد طريقة اللعب على حماية أنصارك داخل غطاء، وأن تقوم بمناورات على حثالة الزينو. وأثناء تقدمك في اللعبة عليك أن تطور قاعدتك الموجودة تحت الأرض، والتي تستخدمها لتنفيذ عمليات البحث عن التكنولوجيا التي تستخدمها الكائنات الفضائية، وتطور أيضا مجموعاتك القتالية، وتوظف لديك الأقمار الصناعية والطائرات الحربية، وبشكل عام تسيطر على العالم من حولك.


تحميل لعبة XCOM: Enemy Within

تعرف أولا على مواصفات ومتطلبات اللعبة

إسم اللعبة XCOM: Enemy Within
حجم اللعبة 21 ميجابايت للأندرويد/ 3.5 جيجابايت للأيفون
إصدار النظام اندرويد 4.0 (أو أعلى)/ iOS 9.0 أو أعلى للأيفون
رقم الإصدار 1.7.0
شهر/ عام الإصدار 24 أكتوبر 2017
قيمة شراء اللعبة 32.99 جنيها مصريا للأندرويد/ 1.99 دولارا أميريكيا للأيفون

ويمكنك تحميل اللعبة من خلال الروبط التالية:

أولا: رابط الأندرويد

XCOM®: Enemy Within
XCOM®: Enemy Within
Developer: 2K, Inc.
Price: $4.99

ثانيا: رابط الأيفون

XCOM®: Enemy Within
XCOM®: Enemy Within
Developer: 2K
Price: $4.99

الأعداء في الداخل

إن لعبة إكس كوم إنيمي ويثين، لعبة إستراتيجية، ولها عندي مكانة كبيرة. فلم أجد شيئا يعكر مزاجي حينما لعبت، إلا وقت تحميلها الطويل نوعا ما، ولكني كنت مستمتعا جدا بالوقت الذي قضيته في تجربة لعبة enemy within. اللعبة كبيرة الحجم إلى حد ما، ولكنها لعبة إستثنائية حقا، حيث لن تجد فيها خاصية شراء المميزات أو التحديثات بداخلها، لذلك فهي محببه جدا لعشاق ألعاب إكس كوم.

وظهرت اللعبة بشكل رائع على جهاز أيباد الخاص بي، على الرغم من وقت التحميل الطويل كما ذكرت سلفا. ولكن لحس الحظ، يمكن للأجهزة التي لا تتمتع بإمكانيات كبير أن تشغل اللعبة. فستجد اللعبة جيده جدا إذا لعبتها على الأيفون، بإستثناء عيب طول التحميل، ولن تواجه أي مشاكل عند تحميلها، وواجهة المستخدم لديها حقا رائعة، على الرغم من أنها تشبه سابقتها.

أكثر شيئا أثار إنتباهي في لعبة إنيمي ويثين، هي البدل الميكانيكية، أو الMECs كما يسمونها في اللعبة. لدرجة أنه موضوع البدل هذا لقي إهتماما واسعا في بعض المنتديات. ولا أعلم سبب هذا، ولكن ربما لأنني أحب الربوتات الكبيرة. تتميز البدل الميكانيكية بأنها كبيرة الحجم، ومزدة بقدرات هجومية مدمرة في المعارك والإشتباكات. الأعداء في الداخل

والأن، أريد أن أنظر نظرة أكثر عمقا للMECs في لعبة XCOM: Enemy Within. فعليك أولا إنشاء بعض القدرات وعمل البحث، وهذا لكي تستطيع إنشائهم. وعليك أيضا إيجاد بعض المتطوعين، لتجتاز عملية التحديث. ولقد أصبت بقليل من الإحباط، لأن الأمر يتطلب بعض الوقت والجهد لإعداد جندي واحد ليرتدي البدلة الميكانيكية في لعبة إنيمي ويثين. ولكن ما أقصده هو أن ألعاب إكس كوم مليئة بكثير من المأزق والتعقيد، ولكن الأمر سيصبح أكثر سهولة في هذه اللعبة.

وعندما تحاول السيطرة على التكنولوجيا المرعبة التي يتبعها الأعداء في اللعبة، فستجد قدراتهم في ساحة المعركة. فمواجهة الأعداء تبدوصعبة حقا، إلا في حالة المواجهة المباشرة مع بدلهم الميكانيكية، فأنا أوضح الأمر فقط ولا أشكو من ذلك. وعلى الرغم من ذلك فلن تحتاج إلى غطاء يحميك في ظل وجود مساعدات طبية وصناديق الذخيرة النارية.

فالنقطة الهامة في لعبة XCOM: Enemy Within، والتي تحدث شيئا من التوازن في المعرك، هي إمتلاكك لوحدات قتال قوية. فأنا ممتن جدا لألعاب XCOM في أنك لا تحتاج فيها لغطاء حماية، فقط ما تحتاجه هي الإستراتيجية الصحيحة ذات الإمكانيات والإختيارات المتعددة المتوفرة في مثل ذلك النوع من الألعاب، على الرغم من أنه يوجد لاعبون أخرون يستخدمون غطاء الحماية، وميكانيكية الأجنحة.

فإذا إستخدمت البدل الميكانيكية، فإن الجنود الأخرين العاديين سيحتاجون إلى غطاء حماية، وهذا يعني أنه لا غنى عن الميكانيكيات الأخرى، مثل ميكانيكية الأجنحة وغيرها. أحب أن ألعب بالMECs، ولاسيما في المناطق المفتوحة وأيضا لملي البقاع الموجود بها نقاط غطاء بزاوية مكشوفة للأعداء. وفي رأيي الشخصى، هذا ليس تحايلا على نظام لعبة إكس كوم إنيمي ويثين، ولكنها مساعدة مني بسيطة لفريقي حينما أشعر بأنه مكشوفا قليلا.

إن خلط القوي الكبيرة في وقت محدد في لعبة الاعداء في الداخل، بإضافة بعضها على بعض سيساعدك في إنجاز المهمات. فإن لم تعمل الخلط بشكل سريع، فلن تحصد النجاح في المهمات. عندا تستخدم عملية الخلط عن طريق الحفارات الضخمة، فإنك بذلك تبحث عن مجموعة متنوعة من القدرات البشرية لتزرعها في قواتك. وتعطيك شجرة البحث العملاقة القدرة على البحث بشكل أوسع، ولكن كن على يقين من أنك تبحث عن الأشياء الصحيحة التي ستفيدك في إستراتيجيتك، وبناء المرافق التي تحتاج إليها. ولا تنسى أن تعطى إهتمامك إلى القاعدة الخاصة بك، لتتوسع في بناء الكثير من الغرف.

ألقى بعض اللاعبون اللوم على المساعدات الإضافية، التي تجعل لعبة xcom: enemy within أكثر سهولة، ولكني وجدت الكثير من التحديات، والتي إنهالت علي من الخرائط، والتي تعوق مسيرتي في جمع الخلطات التي أواجه بها الأعداء. فلم أجد حقا أي مبرر يمنعنى من أن أعطي لعبة enemy within تقدير أقل من ممتاز. فعليك يا صديقي ألا تفوت هذه اللعبة دون تجربتها، إذا كنت من محبي ألعاب إنشاء القواعد والإستراتيجيات.

المصدر toucharcade
رُبما تُحِب أيضًا

اترك رد