تحميل خلفيات شاومي بلاك شارك 2018 بدقة +Full HD

باتباع خطى شركة Razer مع هاتفها المُعلن عنه منذ بعض الوقت، هاتف Razer Phone - قامت شاومي منذ يومين بإطلاق هاتفها الذكي الموجه لفئة مُحبي الألعاب على نظام أندرويد والذي جاء بإسم Xiaomi Black Shark أو القرش الأسود. هاتف Black Shark من شاومي بالطبع سيتسبب بضرر كبير لمبيعات هاتف Razer Phone من رازر، وذلك لأن شاومي تعتبر قامت بنسخ كل ما يفعله هاتف Razer ولكن كما نعتاد من الشركة الصينية بالطبع في أسعارها المنطقية والمنخفضة نوعًا ما. شاومي تعرف تحديدًا ما تفعله وتتبع الخطى الصحيحة فيما يخص مسألة تسعير هواتفها الذكية بشكل عام، وبالتالي يُمكنك أن تتأكد أن هاتف Black Shark يأتي بسعر أكثر من ممتاز. بطبيعة الحال، ومثل أي هاتف ذكي جديد، يأتي معه كالمعتاد بعض الخلفيات الأصلية الفريدة والمُصممة خصيصًا لهذا الهاتف. ولكن هاتف بلاك شارك الذي نتحدث عنه اليوم، حسنًا، يُمكننا أن نؤكد لك أنه ليس مجرد هاتف تم توجيهه لجمهور مُحبي الألعاب على نظام أندرويد.

هاتف Xiaomi Black Shark

هاتف Xiaomi Black Shark

حسنًا، دعنا نتحدث عن وحش شاومي الجديد. هاتف Black Shark يأتي مع بعض التقنيات المثيرة للإهتمام والتي تتضمن نظام تبريد كامل مُدمج بالهاتف الذكي. قرش شاومي الأسود يحتوي أيضًا على رقاقة كوالكوم الأحدث Snapdragon 845 مع بطارية ضخمة للغاية بسعة 4000 مللي أمبير. في نهاية المطاف، كهاتف ذكي موجه للألعاب سيحتاج بالتأكيد إلى المواصفات الأقوى. وبالتالي، لن يكون من المفاجئ أن تعرف أن هاتف الألعاب من شاومي يأتي بإصدارين، الأول ذو ذاكره عشوائية رام بسعة 6 جيجابايت وكذلك 64 جيجابايت من الذاكرة التخزينية الداخلية والآخر يأتي بسعة 8 جيجابايت رام مع ذاكرة تخزينية بسعة 128 جيجابايت. هاتف Xiaomi Black Shark يأتي مع شاشة لمسية بقياس 5.99” إنش مع تكنولوجيا IPS LCD ذات دقة +Full HD 2160×1080 بيكسل وأبعاد 18:9.

هاتف Black Shark | هاتف Razer Phone | من الافضل؟!

مقارنة هاتف Black Shark من شاومي مع هاتف Razer Phone

إذا ما صادف أنك رأيت هاتف Razer Phone الذي تم إطلاقه بشهر نوفمبر من العام الماضي 2017، إذًا لون تكون مفاجئة بالنسبة إليك إذا ما لاحظت أن هاتف Black Shark أيضًا يأتي بمزيج بين اللون الأسود والأخضر الداكن. ورغم ذلك، إذا ما تحدثنا عما يخص التصميم فهو لا يشبه هاتف Razer في أي شئ آخر عدا اللون فقط. هاتف بلاك شارك من شاومي يأتي بتصميم أنعم، أفضل من منافسه بشكل ملحوظ كما أن منحنيات الهاتف تجعله مريح جدًا في التعامل معه. ولأصدقك القول، من رأيي أن تصميم الهاتف يعتبر فريد مع تلك الحواف الخضراء التي تم تصميمها بشكل مثير للإعجاب.

هاتف Black Shark مع نظام تبريد سائل!

نظام تبريد سائل متعدد المستويات بهاتف شاومي Black Shark

أما بالحديث عن نظام التبريد السائل المُتعدد بهاتف Black Shark من شاومي، الشركة الصينية ادعت أن نظام التبريد يُمكنه تبريد الهاتف بشكل قوي وذلك حتى درجة 8° C. ومع ذلك، شاومي لم تذكر معدل التحديث العالمي مثلما رأينا بهاتف Razer Phone والذي جاء بشاشة تدعم حتى معدل 120Hz، لذلك لن هناك سبب على الإطلاق أن نعتقد أن هاتف شاومي للألعاب يحتوي على مثل هذا المعدل، لذلك أعتقد أن هذه النقطة ستُحسب لهاتف Razer. ولكن إنتظر، هناك نقطة أخرى في غاية الأهمية، مع تسعير هاتف Black Shark الرائع والذي يبدأ من سعر 477 دولار لإصدار 64 جيجابايت وسعر 557 دولار لإصدار 128 جيجابايت بالمقارنة مع هاتف Razer Phone والذي يأتي بتسعير مُبالغ فيه يصل إلى 700 دولار كما أنه يأتي بسعة تخزينية وحيدة وهي 64 جيجابايت، أعتقد أن هذه نقطة قوية جدًا تُحسب لشاومي، في النهاية هو هاتف ذكي وليس جهاز Playstation!

ذراع تحكم لاسلكية للألعاب مجانًا مع هاتف Black Shark من شاومي

هاتف Xiaomi Black Shark قد اكتسب شهرته بالنسبة إلى هاتف مُخصص للألعاب بسبب تصميم الهاتف الفريد الذي تم ابتكاره أساسًا لتحكم أفضل بالهاتف أثناء اللعب. وأزيدك من الشعر بيتًا، يُمكنك أيضًا شراء Gamepad خاصة به وإرفاقها مع الهاتف للحصول على أفضل تجربة ألعاب بهاتف ذكي على الإطلاق وهي ميزة شبيهه نوعًا ما لما فعلته Nintendo مع جهاز Switch للألعاب. طبقًا لشاومي، أول 50.000 مشتري للهاتف سيحصل على ذراع تحكم الألعاب بشكل مجاني تمامًا مع الهاتف (والتي تحتوي على بطارية خاصة بها بسعة 340 مللي أمبير ويتم ربطها بالهاتف باستخدام اتصال البلوتوث).

التجربة الصوتية مع هاتف Black Shark من شاومي

من سلبيات هاتف شاومي بلاك شارك للألعاب هو أنه يحتوي على مُكبر صوت وحيد بخلاف هاتف Razer Phone الذي يحتوي على مُكبرين ستيريو للصوت. ولكن من جهة أخرى، هناك خيار لتشغيل سماعة المُكالمات أيضًا كمُكبر للصوت بهاتف Black Shark من شاومي لتوفير تجربة صوتية أفضل، ولكن مع ذلك، أعتقد أن هاتف Razer يتفوق على بلاك شارك في هذه النقطة. ولكن بخلاف مايكروفون المكالمات في الهواتف الأخرى، قرش شاومي الأسود يحتوي على مايكروفون موجه للألعاب أيضًا. المايكروفون بالهاتف تم تصنيعه وتطويره بحيث يسمح لك باستخدام الهاتف للمكالمات الصوتية وكذلك المكالمات اللاسلكية وذلك أثناء اللعب بدون أن تؤثر أصوات اللعبة على جودة المكالمة على الإطلاق.

هاتف Black Shark من Xiaomi يأتي مع شاشة قوية بتكنولوجيا DCI-P3 لسعة وعمق الألوان وذلك حتى نسبة 97%. هاتف الألعاب من شاومي يأتي مع نظام تشغيل Android Oreo بجانب واجهة شاومي المُخصصة الجديدة JOY UI والتي تم تصميمها خصيصًا لهذا الهاتف. يُمكنك القول أنها نفس واجهة مستخدم MIUI المعتادة ولكن مع استهلاك أقل لموارد الهاتف، بطبيعة الحال حتى تستطيع الإستفادة القسوى من مميزات قطع الهاتف الداخلية في الألعاب. هاتف بلاك شارك يأتي مع كاميرا خلفية مزدوجة العدسات أحدهم بدقة 12 ميجابيكسل بفتحة عدسة f/1.75 والأخرى تأتي بدقة 20 ميجابيكسل مع نفس فتحة عدسة f/1.75 وذلك بجانب فلاش LED ثنائي.

خلفيات هاتف Xiaomi Black Shark عالية الدقة

أما بالحديث عن خلفيات هاتف Black Shark الأصلية، حسنًا لن تجد مثلها أبدًا بهاتف Razer Phone. جميع الخلفيات تأتي مع لمسة شاومي في التصميم. أرفقنا لك بالأسفل خلفيات هاتف بلاك شارك من شاومي والتي تأتي بعدد إجمالي 15 خلفية رسمية عالية الدقة +Full HD وأبعاد 2160×1080 بيكسل ونسبة توازن 18:9 بالطبع. وذلك حتى تستطيع رؤيتها، تحميلها، حفظها على هاتفك واستخدامها كخلفية أساسية على الفور. أما في حالة أنك أردت تحميل جميع الخلفيات الرسمية للهاتف دفعة واحدة، فيُمكنك إذًا التوجه أسفل تلك الخلفيات المرفقة لتجد رابط تحميل Zip يحتوي بداخله على جميع الخلفيات الرسمية للهاتف بدقتها الكاملة.

روابط تحميل خلفيات هاتف Black Shark الرسمية

.

Google Drive | MEGA NZ