تحميل الخلفيات الرسمية لهاتف Razer Phone بدقة Full HD | QHD

إذا ما كنت في مرة من المرات تبحث عن حاسب محمول خارق مُخصص للألعاب، أول ما سيظهر في نتائج بحثك هو إسم Razer. الشركة التي كان شغلها الشاغل هو التركيز في عالم الألعاب والأجهزة الخارقة والتي تم قامت بشراء الشركة المصنعة للهاتف الذكي Nextbit Robin في بدايات العام الجاري 2017. لذلك بطبيعة الحال، كل شخص سيقرأ إسم Razer بجانب إصدار هاتف ما سيعرف على الفور أن هذا الهاتف هو موجه لمحبي الألعاب وداعم لها بمواصفات داخلية خارقة للعادة. هاتف ذكي موجه للألعاب؟ أليست الهواتف الذكية الرائدة والمُعلن عنها في الفترة الأخيرة مع أسعار باهظة ومُبالغ فيها للغاية وتأتي بسعر أعلى من 1000 دولار في بعض الأحيان تعتبر في أعلى قائمة تلك المواصفات ويُفترض أن تكون داعمة للرسوميات القوية والألعاب بشكل عام؟ حسنًا، هذه هي الأسئلة التي سيتوجب على شركة Razer الإجابة عليها إذا قامت بإطلاق هاتف ذكي عالي المواصفات وموجه لمُحبي الألعاب. شركة Rzaer Inc قامت مؤخرًا بالإعلان عن هاتف ذكي، وقامت أيضًا بتسميته Razer! وهذا شئ جيد خصوصًا لهؤلاء الأشخاص الذين يعرفون الشركة لأنهم سيعرفون على الفور إمكانيات هذا الهاتف الجديد. وإذا كنت تبحث عن خلفيات عالية الدقة لهاتف Razer، حسنًا أنت في المكان صحيح.

مواصفات هاتف Razer Phone

أما بالحديث عن تحفة رازر الجديدة، هاتف Razer يأتي مع شاشة خارقة للعادة متغيرة في مُعدل التحديث لتصل إلى 120Hz. مما يجعل عملاق الألعاب الجديدة هو الهاتف الأوحد والفريد من نوعه الذي يأتي بهذه الشاشة. ورغم ذلك إذا كنت تشعر أنك قد سمعت بهذا المعدل من قبل، حسنًا أنت بالفعل قد سمعت عنه ولكنه لم يكن هاتف ذكي على الإطلاق، ولكنه كان تابلت iPad Pro من آبل. تقوم Razer باستغلال هذه الشاشة الرائعة والإعلان عنها بإسم شاشة ‘UltraMotion’ والإسم يعتبر بطبيعة الحال على مُسمى. مع هذا المعدل وعدد 120 مشهد بالثانية الواحدة أو 120fps، يُمكنك رؤية وتجربة ضعف عدد تلك المشاهد بالمقارنة مع أي هاتف ذكي آخر على الساحه! ستُلاحظ هذا الفرق في النتائج في قوة وسرعة مُعالجة رسوميات الشاشة وهو الشئ المهم إذا ماكنت تبحث عن هاتف داعم قوي لقوة الجرافيك والألعاب.

بخلاف ذلك، هاتف Razer يأتي مع شاشة لمسية بقياس 5.7 إنش بدقة 2K وأبعاد 1440×2560 بيكسل. ويحتوي الهاتف على رقاقة مُعالجة Snapdragon 835 من كوالكوم بالإضافة إلى 8 جيجابايت رام من الذاكرة العشوائية وذلك بجانب ذاكرة تخزينية داخلية بسعة 64 جيجابايت. أراهنك عزيزي القارئ أنك كنت تعتقد أن الهاتف بما أنه موجه لمُحبي الألعاب سيأتي بذاكرة تخزينية بسعة 128 على أقل تقدير، ولكن للأسف هذا هو الحال. على كلٍ، هناك خيار لزيادة تلك السعة باستخدام كروت الذاكرة التخزينية الخارجية. الهاتف يأتي مع سماعات أمامية stereo مع عدد 2 مضخم للصوت مع تقديم افضل تجربة لمعالجة الصوتيات باستخدام تقنية THX DAC. نظريًا، يفترض أن تكون تلك أفضل مواصفات صوتية لهاتف ذكي على الإطلاق. أضافت شركة رازر بهذا الهاتف الرائع بطارية تأتي بسعة 4000 مللي أمبير وذلك حتى تتأكد أنك لن تنهي لعبتك في وقت قريب.

تحميل الخلفيات الرسمية لهاتف Razer Phone

بالحدث عن خلفيات الهاتف عالية الدقة، جميع الخلفيات تأتي بدقة Full HD وأبعاد 1920×1080 بيكسل وذلك بالإضافة أيضًا إلى دقة QHD وأبعاد 1440×2560 بيكسل. يُمكنك الضغط على الخلفيات المرفقة بالأسفل وحفظها مباشرة إلى هاتفك، أو في حالة أنك أردت تحميل جميع الخلفيات دفعة واحدة، يُمكنك التوجه إلى قسم التحميل بالأسفل لتجد رابط تحميل لملف مضغوط zip يحتوي على جميع الخلفيات عالية الدقة.

روابط تحميل الخلفيات الرسمية لهاتف Razer Phone

.

Google Drive | MEGA NZ

رُبما تُحِب أيضًا

أترك رد

بريدك الإلكتروني أو أي معلومات سرية أخرى لن يتم نشرها.