تحميل خلفيات Xiaomi CC9 & CC9e الرسمية | عالية الجودة بدقة +FHD

قامت شاومي أخيرًا بإزاحة الستار عن خط إنتاجها الجديد كليًا، سلسلة Xiaomi CC وذلك عبر ثلاثة هواتف جديدة. الشركة الصينية قامت بإطلاق هاتف شاومي CC9, CC9e بالإضافة إلى هاتف CC9 Meitu Edition. هاتف Mi CC9 كعادة شاومي يقوم بالتركيز على توفير بعد العتاد الداخلي القوي مع أحدث صيحات تصميم الهواتف الذكية. واحدة من الأشياء التي تميز هاتف شاومي سي سي 9 الجديد هي الكاميرا الأمامية والتي تأتي بدقة 32 ميجابيكسل، وذلك بالطبع بجانب مستشعر البصمة من الجيل السابع والمدمج أسفل الشاشة وأضِف لذلك شاشة AMOLED ذات الألوان الجذابة خاصةً مع خلفيات شاومي CC9 الرسمية والإفتراضية مع الهاتف والتي يُمكنك الحصول عليها من الأسفل.

هاتف شاومي سي سي 9

مواصفات هاتف Mi CC9 & CC9e

كلا إصداري CC9 وأيضًا CC9e الأحدث من شاومي يأتون مع شاشة Super AMOLED ولكنهم مع ذلك مختلفين في الحجم. إصدار CC9e وهو الأصغر (مثلما رأينا مع هاتف Galaxy S10e) يحتوي على شاشة بحجم 6.01 إنش والتي تأتي بدقة +HD وأبعاد 720×1520 بيكسل. بينما الإصدار العادي يأتي مع شاشة أكبر بقياس 6.39 إنش ولكنها بدقة +Full HD وأبعاد 2340×1080 بيكسل. أما بالحديث عن العتاد الداخلي، فستحصل تحت الغطاء على معالج كوالكوم Snapdragon 710 بدقة تصنيع 10 نانوميتر وذلك مع إصدار CC9 vanilla الأكبر، بينما هاتف CC9e فيحتوي على معالج Snapdragon 665.

الكاميرا

أما بالحديث عن قدرات التصوير، فكلا الهاتفين يأتون بنفس الكاميرا. هناك ثلاثة عدسات من الخلف وتتضمن واحدة أساسية بدقة 48 ميجابيكسل والتي تستخدم تكنولوجيا دمج البيكسلات (pixel binning) لتعطيك الصورة بالدقة الكاملة، أما فيماعدا ذلك فهي تأتي مع فتحة عدسة F/1.8 وحجم بيكسل 0.8-micron مع دعم بعض الخواص الأخرى مثل OIS وكذلك PDAF. ستحصل أيضًا على ميزة تصوير الزوايا الواسعة بواسطة عدسة Ultra-wide بدقة 8 ميجابيكسل وذلك بجانب مستشعر بدقة 2 ميجابيكسل لحسابات العمق وعزل الخلفية.

هاتف شاومي CC9 وأيضًا CC9e بإمكانهم تصوير وتسجيل الفيديو بدقة 4K @30fps. أما من الأمام فستحظى بكاميرا أمامية بدقة 32 ميجابيكسل وهي رائعة إذا كنت من محبي تصوير السيلفي وتأتي بفتحة عدسة f/2.0. هاتف Mi CC9 من شاومي يأتي بنظام تشغيل Android Pie بجانب واجهة MIUI 10 من الصندوق.

البطارية & الذاكرة العشوائية والتخزينية والسعر

أما بالحديث عن البطارية فهي شئ إضافي تتشابه به هواتف شاومي الجديدة. نعم، كلا الهاتفين يحتوون على بطارية بسعة 4,030 مللي أمبير. أما بالذهاب إلى الذاكرة، فهنالك عِدة خيارات. هاتف Mi CC9e متاح بخيارين للذاكرة وهم 4 جيجابايت أو 6 جيجابايت رام، بجانب 64 جيجابايت أو 128 جيجابايت للذاكرة التخزينية. بينما هاتف CC9 متاح بسعة 6 جيجابايت أو 8 جيجابايت من الذاكرة العشوائية، مع سعات تخزينية 64، 128 أو 256 جيجابايت والتي بإمكانك توسعتها لاحقًا حتى 256 جيجابايت إضافية بواسطة كروت MicroSD الخارجية. أما بالحديث عن السعر، هاتف Mi CC9 سيكون سعره بدءًا من 4400 جنيهًا لأقل نسخة.

خلفيات Xiaomi CC9 & CC9e

هناك مرات قليلة التي تجد بها بعض الخلفيات الجديدة مع هواتف شاومي، وذلك لأن جميعها غالبًا ما تكون متشابهة مع خلفيات أخرى. ولكن سلسلة CC9 مع ذلك جائت مع تصميم خلفيات فريد، وحتى الآن لدينا 3 خلفيات فقط منهم. الخلفيات بالأسفل هي خلفيات هواتف CC9, CC9e بالإضافة إلى CC9 إصدار Meitu. جميع الخلفيات بالأسفل تأتي عالية الجودة بدقة +FHD وأبعاد 1080×2340 بيكسل. يُمكنك الحصول على الخلفيات من الأسفل علمًا أن ألبوم الصور الكامل يحتوي على استعراض فقط للنسخة الأصلية، لذلك إذا أردت الحصول على الدقة الكاملة، توجّه إلى رابط التحميل أسفل الخلفيات المرفقة.

Google Drive

رُبما تُحِب أيضًا

اترك رد