تحميل الخلفيات الرسمية (24 خلفية) لهاتف ZTE Blade V9 بدقة QHD+

شركة ZTE تقوم بجهود متميزة بالفعل كما أنها قد قامت بالإعلان عن عدة هواتف رائعة للفئة المتوسطة في الأعوام القليلة الماضية. الشركة الصينية قد فعلت نوعًا ما، ما فعلته شركة شاومي بالشرق الأوسط بتربعها على عرض تلك الفئة ولكن في الدول غير العربية. في مؤتمر MWC 2018 مؤخرًا والمقام بمدينة برشلونة الإسبانية، قامت ZTE بالكشف عن هاتفين، وأحدهم كان هاتف ZTE Blade V9. ويعتبر هاتف ZTE الجديد ضمن إصدارات الفئة المتوسطة، كما أنه يأتي بإصدارين أيضًا أحدهم أرخص سعرًا، وأقل مواصفات ويُسمى ZTE Blade V9 Vita. ومثل أي هاتف جديد، هاتف ZTE V9 يأتي مع بعض الخلفيات الأصلية والتي رُبما تريد تحميلها على هاتفك.

مواصفات هاتف ZTE Blade V9

هاتف V9 الجديد من ZTE يأتي مع شاشة لمسية بقياس 5.7 إنش بدقة Full HD+ وأبعاد 2160×1080 بيكسل. كما أن الشركة الصينية أيضًا قد أخرجت هاتف مع شاشة رائعة من خلال تقليل حواف الشاشة إلى أقصى حد ممكن سواء من الأعلى أو الأسفل. نعم، في حالة أنك لم تُخمن ذلك بعد معرفة دقة الشاشة، الهاتف الذكي الجديد يأتي مع نسبة توازن 18:9 والتي تميزت بها معظم هواتف 2018.

هاتف Blade V9 يأتي أيضًا مع رقاقة كوالكوم Snapdragon 450 ثماني النواه بتردد 1.8 جيجاهرتز بجانب 3 جيجابايت رام من الذاكرة العشوائية. أما بالحديث عن البطارية، الهاتف يحتوي على بطارية بسعة 3200 مللي أمبير قادرة على تشغيل الهاتف لمدة يوم كامل مع الإستخدام المتوسط. وبخلاف ما سبق، الهاتف يأتي أيضًا مع كاميرا خلفية ذات مستشعرين أحدهم بدقة 16 ميجابيكسل والآخر مساعد له بدقة 5 ميجابيكسل بجانب فلاش LED. أما واجهة الهاتف فتحتوي على كاميرا سيلفي بدقة 13 ميجابيكسل.

في حين أن الشركة تقوم باستغلال كاميرا الهاتف المزدوجة في الإعلان عنه وزعمها أن الهاتف يخرج لك بصور رائعة، سيكون من الغريب أن تتوقع صورة منافسة بوضع في الحسبان أن الهاتف (ذو الفئة المتوسطة) يأتي بسعر 269 يورو للإصدار الأقل بسعة 3 جيجابايت رام / 32 جيجابايت من الذاكرة التخزينية. أما الإصدار الآخر مع 4 جيجابايت رام وكذلك 64 جيجابايت من الذاكرة يأتي بسعر 299 يورو.

خلفيات هاتف ZTE Blade V9 عالية الدقة

الخلفيات الرسمية الخاصة بهاتف ZTE Blade V9 كما يُمكنك أن تتوقع، تأتي بالفعل مع نسبة 18:9 لتوازن الأبعاد. مُعظم تلك الخلفيات تأتي ببعض التصميمات البسيطة، كما أن بعضها صديقة لشاشة AMOLED كون أنها تحتوي على العديد من الأجزاء الداكنة والسوداء. هناك ما عدده 24 خلفية أصلية مختلفة عالية الجودة مع دقة WQHD مع أبعاد 2560×1440 بيكسل. يُمكنك تحميل أي خلفية تريدها مباشرةً من خلال الضغط على الخلفية التي تريدها. أو يُمكنك التوجه لقسم التحميل أسفل الخلفيات المرفقة في حالة أنك تريد تحميل جميع الخلفيات دفعة واحدة.

تحميل الخلفيات الرسمية لهاتف ZTE Blade V9

.

MEGA NZ | AndroidFileHost

اترك رد