تحميل خلفيات Nubia Red Magic 8 Pro الرسمية “37 خلفية” النسخة الأصلية

بخلاف الهواتف الذكية الأخرى، تمتلك شركة ZTE علامة تجارية منفصلة، مخصصة لهواتف الألعاب فقط باسم Red Magic. ومؤخرًا، أعلنت الشركة الصينية عن هاتفها الجديد في هذه السلسلة لعام 2023 والذي جاء بإصدارين وهما نوبيا ريد ماجيك 8 برو وأيضًا نسخة برو بلس. في الواقع أن جوال RedMagic 8 Pro الجديد من زي تي إي هاتف الألعاب الأول عالميًا مع رقاقة Snapdragon 8 Gen 2. ومع العتاد الداخلي الخارق الذي سنتحدث عنه تاليًا بالتفاصيل، هنالك كذلك بعض التصميمات الرائعة الجديدة للخلفيات الافتراضية التي ستحصل عليها إذا قررت شراءه، والآن أصبح بإمكانك تنزيلها بالجودة الكاملة من الأسفل.

مواصفات نوبيا ريد ماجيك 8 برو (بلس)

Nubia Red Magic 8 Pro
Red Magic 8 Pro

جوال Nubia Red Magic 8 Pro الجديد من ZTE هو أحدث هاتف مخصص للألعاب من الشركة والذي تم الإعلان رسميًا عنه منذ أيام قليلة في الصين. الهاتف جاء مع تصميم مميز ملائم لشخص محب للألعاب بجانب تكنولوجيا الكاميرا الأمامية أسفل الشاشة وتظهر فقط عند استخدامها والتي ما زالت تقنية بدائية حاليًا، ولكنها مع ذلك رائعة ولم نراها إلا في عدد قليل جدًا من الهواتف.

رقاقة SD 8 Gen 2

كلا هاتفي Red Magic 8 Pro وأيضًا Red Magic 8 Pro+ قد جاءا مع شاشة OLED قياسها 6.8-إنش مع مستوى سطوع يصل إلى 1300 شمعة (في الخارج)، كما أن الشاشة في كلاهما داعمةً لمعدل تحديث يصل إلى 120Hz. أما بخصوص المعالج، فهو كما ذكرنا سابقًا Snapdragon 8 Gen 2 ثماني النواه بدقة تصنيع 4 نانومتر للفئة الرائدة من كوالكوم.

سعة تخزينية حتى 1 تيرابايت

أما بخصوص خيارات الذاكرة، النسخة البرو العادية هنا جاءت مع 8 جيجابايت رام من الذاكرة العشوائية مع 128 أو 256 جيجابايت من السعة التخزينية، بينما نسخة ريد ماجيك 8 برو بلس جاءت مع خيارات 12 أو 16 جيجابايت رام بجانب ما يصل إلى 1 تيرابايت (1000 جيجابايت) من الذاكرة التخزينية.

هاتف Redmagic 8 Pro جاء مع بطارية عملاقة سعتها 6,000 مللي أمبير وتدعم الشحن السريع بقدرة 80 واط، بينما نسخة برو بلس جاءت مع بطارية أصغر بسعة 5,000 مللي أمبير ولكنها داعمة للشحن السريع بقدرة 165 واط.

الكاميرا

رغم أن الكاميرا في مثل هذه الهواتف ليست الشيء الرئيسي الذي يبحث عنه المستخدم، إلا أن سلسلة Red Magic 8 الجديدة قد جاءت مع قدرة ممتازة على التصوير. ستحصل هنا كاميرا خلفية ثلاثية العدسات واحدة منهم أساسية بدقة 50 ميجابيكسل وفتحة عدسة f/1.8.

هنالك أيضًا مستشعر تصوير آخر وهو Ultra-wide لتصوير الزوايا الواسعة جدًا بدقة 8 ميجابيكسل وفتحة عدسة f/2.2، وأخيرًا مستشعر macro لتصوير اللقطات القريبة جدًا بدقة 2 ميجابيكسل. الكاميرا هنا قادرة على تصوير وتسجيل الفيديو بدقة 8K مع 30 إطار في الثانية ودعم HDR. أما من الأمام فستحصل على كاميرا سيلفي “تحت الشاشة” بدقة 16 ميجابيكسل مع إمكانية تصوير فيديو بدقة 1080p ودعم HDR.

خلفيات Red Magic 8 Pro

هاتف ريد ماجيك 8 برو الجديد من العملاقة الصينية ZTE جاء مع مجموعة متميزة جدًا من الخلفيات المبهرة والتصميمات الجديدة والمقتبسة غالبًا من الألعاب، والتي على الأرجح ستعجبك جدًا في حالة أنك كنت محب للألعاب. بالأسفل ستجد أننا أرفقنا 37 خلفية رسمية جديدة للهاتف، وبإمكانك استخدامها مباشرةً على هاتفك. ولكني رغم ذلك أنصحك أن تذهب مباشرةً إلى رابط التحميل الذي ستجده أسفل الخلفيات المرفقة لأن تلك الأخيرة ليست بالدقة الأصلية، بل قمنا بضغطها لنستطيع رفعها هنا.

تنزيل خلفيات نوبيا ريد ماجيك 8 برو (بلس) بالجودة الكاملة من AndroidFileHost

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى