تطبيق Offline Dictionaries | إستمتع بترجمة أكثر من 50 لغة بدون إنترنت

تطبيقات الترجمة الفورية والسريعة لا يستغني عنها أحد، وخصوصا الطلبة في مراحل التعليم المختلفة، وكذلك من يريد تعلم لغة جديدة، وكذلك أغلب العاملين والموظفين الذين تتعلق أعمالهم بالرسائل الإلكترونية والإيميلات المختلفة بين الشركات وبعضها. ومع كثرة هذه التطبيقات وتنوعها على شبكة الإنترنت يحتار الإنسان في الاختيار من بينها، إلا أن أفضلها وأميزها هو تطبيق Offline Dictionaries للأندرويد، فهو قاموس متكامل، ليس مجرد ترجمة فورية للكلمات وحسب، بل يقدم ما هو أكثر من ذلك.

تطبيق Offline Dictionaries هو الحل الأمثل لمن يحب السياحة ويريد السفر إلى دول أجنبية ولا يستطيع إتقان اللغة الرسمية الخاصة بهم، فمن خلاله تستطيع التواصل مع أي شخص في أي مكان بكل سهولة ويسر.

تطبيق Offline Dictionaries | ترجمة بدون إنترنت للأندرويد

كما هو واضح من إسم تطبيق القاموس الأوفلاين أو أوفلاين ديكشنري، فالتطبيق لا يحتاج للاتصال الدائم بشبكة الإنترنت، بل تستطيع العمل عليه واستخدامه من أي مكان وفي أي وقت بمجرد تحميله على جهازك الذي يعمل بنظام الأندرويد. التطبيق به العديد من المميزات الأخرى والتي لن تجدها متوفرة في أغلب تطبيقات الترجمة، وسنقوم بسردها عليك بالأسفل.

تحميل تطبيق Offline Dictionaries

.

Offline dictionaries
Price: Free

مميزات تطبيق Offline Dictionaries

  • التطبيق مجاني بالكامل، لن يكلفك تحميله أو استخدامه أي مصاريف تُذكر.
  • التطبيق يدعم أكثر من 50 لغة مختلفة حول العالم.
  • يزودك بكل ما تحتاجه أثناء الترجمة، مثل: جميع التعريفات والمعاني التي من الممكن أن تأتي بها الكلمة أو العبارة التي تبحث عنها، وكذلك أصلها وجنسها وجميع مشتقاتها، وكل ما يتعلق بها، فهو كما أشرنا ليس مجرد ترجمة فورية فقط، بل يقدم ما هو أكثر من ذلك.
  • لا يحتاج للاتصال الدائم بشبكات الإنترنت، فبمجرد تحميله من خلال الرابط المباشر السابق، لن يحتاج بعد ذلك للإنترنت، بل يعمل مباشرة بدون اتصال بالإنترنت.
  • كل القواميس التي ترغب في تحميلها سيقوم التطبيق بتخزينها بشكل تلقائي على بطاقة الذاكرة الخاصة بجوالك المحمول، وإذا لم تتوفر أي مساحة على بطاقة الذاكرة الخاصة بجوالك، سيتم التخزين بشكل تلقائي أيضا على الذاكرة الداخلية الخاصة بجوالك.

عيوب تطبيق Offline Dictionaries

واجهة المستخدم الخاصة بالتطبيق غير مناسبة وغير جميلة، وتحتاج إلى تعديل أفضل من ذلك، لكننا لا نعتبرها عيبا خطيرا في التطبيق خاصة إذا ما قارنا هذا العيب بالمميزات الرائعة التي يحتوي عليها.

اترك رد