مراجعة & تحميل لعبة Fantasy Westward Journey 2020 للاندرويد والايفون

نتحدث في هذه المقالة عن تحميل لعبة Fantasy Westward Journey للاندرويد والايفون. وهي إحدى العاب الانمي الصينية، وتتقمص أنت فيها دور المقاتل الذي يقاتل الاعداء محاولا التخلص منهم. وقد تم تحميل لعبة الرحلة إلى الغرب أكثر من 400 مليون لاعب حول العالم، ولاسيّما في الصين. وأصبحت لعبة فانتازي ويست ورد جيرني ايقونة الالعاب الصينية، واعتبرت هي اللعبة الأساسية الممثلة للالعاب الصينية في المحافل الدولية.

وفي مقالة تحميل لعبة Fantasy Westward Journey للاندرويد والايفون، كان علينا التحدث على أن هذه اللعبة تعبر عن الثقافية الصينية. فهي عباراة عن رحلة إلى الغرب. لذلك، ستجدها غنية بميراث الثقافة الصينية لنشرها وسط الثقافات الآخرى على اختلاف لاعبيها حول العالم، ولأنها مأخوذة عن الأدب الصيني.

كما يقدم لك موقع محمدوفيتش تحميل اجدد واشهر الالعاب، مع شرح طريقة اللعبة ومميزات وعيوب كل لعبة. وعلى سبيل المثل، تحميل تحديث ببجي موبايل 0.15.5. وإن كنت من عشاق كرة القدم، حمل تطبيق يلا كورة، وتابع كل ما هو جديد في الساحرة المستديرة.  والأن، تعرف على مواصفات ومتطلبات تحميل لعبة Fantasy Westward Journey، ثم قم بتحميلها.

Fantasy-Journey-Westward


مواصفات ومتطلبات لعبة Westward Journey

اسم اللعبة Fantasy Westward Journey
حجم اللعبة 62 ميجابايت للاندرويد / 1.2 جيجابايت للايفون
رقم اصدار اللعبة وتاريخ التحديث الرقم 1.183.0 بتاريخ 28 يونيه 2018
متطلبات اللعبة اندرويد 3.2 أو اعلى /  iOS 8.0 أو اعلى
امكانية الشراء داخل اللعبة من 16.99 إلى 1649.99 جنيها مصريا للادرويد
من 17 إلى 1400 جنيه مصري للايفون
اسم المبرمج NetEase Games

تحميل لعبة Fantasy Westward Journey للاندرويد والايفون

على الرغم من مرور أكثر من عام على آخر تحديث للعبة، إلا أ هذا لا يمنع من كونها أحد الالعاب القتالية الرائعة التي أنصحك بتجربتها. جرب اللعبة الأن. وهي لعبة تتوافق مع معظم اجهزة الاندرويد والايفون، حتى وإن كان لديك هاتف اندرويد أو ايفون ذو اصدار قديم. ويمكنك تحميل لعبة الرحلة إلى الغرب للاندرويد من خلال الرابط التالي.

梦幻西游
Price: Free+

ويمكنك تحميلها على الايفون أو الايباد من خلال الرابط التالي.

‎梦幻西游
Price: Free+

استطاعت شركة NetEase أن تصنع مزيجا من التراث الصيني وبين العاب تقمص شخصية المقاتل. وترجم هذا المزيج في لعبة westward journy. فباصابعك يمكنك أن تنقر وتمسح على شاشة هاتفك الصغيرة، لتتجول في اعماق الثقافة والتراث الصيني. فهي تجربة حقا مختلفة عن اي لعبة آخرى.

لعبة رحلة إلى الغرب | قصة كلاسيكية

Fantasy-Journey-Westward

سافرت حكايات رحلة إلى الغرب عبر الأجيال في الصين. حيث مرت على العروض الفلكلورية وعروض الظل مرورا بالعاب الموبايل. حيث أصبحت Fantasy Westward Journey تحت اصابعك الأن. حيث نجحت اللعبة بعبقرية في توصيل الموروث الثقافي للحضارة الصينية إلى الجمهور العادي بطرق مختلفة.

تعرف اكثر على علاقة لعبة Westward Journey بالثقافة الصينية

تعاني أي حضارة لكي تصل إلى الأجيال الجديدة من الأطفال والمراهقين. وقد تفشل فشلا ذريعا في ايصال ملامح الحضارة إلى هؤلاء الصغار الذين لا يهتمون بالقراءة أو البحث في جذور واعماق حضارة بلادهم. وهكذا هو الحال في الحضارة الصينية. لذلك، كان هذا منطلق نجاح لعبة Westward Journey. حيث استطاعت اللعبة في تحطيم الحائط القوي بين عقول الأجيال الجديدة وبين الموروث الصيني. وقامت بتوصيل ملامح الثقافة الكلاسيكية الصينية للأجيال الجديدة. وبالطريقة التي تحلو لهم، وهي العاب  الهاتف. حيث تمكن المطورون من عمل قصة خيالية تحمل الموروث التقافي الصيني، وجسدوا هذا مع احدث تقنيات العاب الهاتف.

Fantasy-Journey-Westward

تقنيات لعبة رحلة إلى الغرب Fantasy Westward Journey

استخدم مطورو لعبة Westward Journey الكثير من الجماليات والإبداع لإخراج مشاهد اللعبة وتوفيقها مع ملامح الحضارة الصينية وقصة رحلة إلى الغرب. ومن اشهر كلاسيكيات الثقافة الصينية هي مسرحية عروض الظل. حيث استطاع المطورون تجسيدها ببراعة في مشاهد اللعبة لتتعرف عليها الأجيال الجديدة. حيث اصبحت الثقافة الصينية بين شاشة هاتفك واصابعك لتستمتع بملامحها من خلال ايقونة الالعاب الصينية Fantasy Westward Journey. لذلك، انصحك بتحميل اللعبة الأن من خلال الروابط في السطور السابقة.

Fantasy-Journey-Westward

هل تحويل قصة رحلة إلى الغرب الصينية إلى لعبة يعتبر عملا جيدا؟

بالتركيز على فنيات الأداء في اللعبة، فإن اللعب في هذه اللعبة يعكس بشكل واضح ملامح الرحلة إلى الغرب. ويجسد الخيال في هذه القصة الفريدة التي تعد من أهم الكلاسيكية الصينية. وهي فرصة جيدة للتعرف على الموروث الثقافى الصيني. كما تضيف اللعبة أماكن كثيرة جيدة. وهذه الأماكن هي تطور للأماكن والأشكال المعهودة في كلاسيكيات قصة رحلة إلى الغرب. ولذلك، فأنا اعتقد أن اللعبة نجحت بشكل كبير في نقل موروثا ثقافيا كلاسيكيا للحضارة الصينية إلى أجيال لم ولن تسعى إلى التعرف على هذا الموروث الرائع.

80%
ممتازة

تقييم لعبة Fantasy Westward Journey

تتمتع اللعبة بشخصيات رائعة وبأشكالها المبهرة. هذا بالإضافة إلى أنه يوجد جرافيك ثلاثي الأبعاد عالي المستوى تستطيع رؤيته وتقييمه بنفسك من خلال الصور التي تم عرضها في المقال. ومن السهل أن تكتشف كيفية لعب لعبة رحلة إلى الغرب. وأهم شيء في اللعبة هو أن تظل تضرب في صندوق المهمات الموجود على اليمين.

  • Design

 ويعيب على اللعبة أنه يوجد صعوبة في اتباع الحيونات الأليفة للشخصية التي تلعب بها. بالاضافة إلى أن بعض تعليمات اللعبة باللغة الصينية، وهذا سيسبب بعض المشاكل بالنسبة إلى الكثير من اللاعبين.

رُبما تُحِب أيضًا

اترك رد