معرفة من قام بحذف صداقتك أو قام بزيارة حسابك على الفيسبوك!

ألا تتفق معي أن نظام تشغيل أندرويد هو أفضل إختراع في القرن الحالي؟! قم بتجربة التفكير في أي شئ، أي شئ على الإطلاق وستجد أنهعلى الأرجح يُمكن تحقيقه باستخدام تطبيق أو مود أو حى مديول، وفي بعض الأحيان، يُمكنك أن تجد أكثر من تطبيق لتنفيذ نفس المهمة. منذ بعض السنوات، شركة Google كانت كل ما عليه هو مجرد محرك للبحث، ولكن يُمكنك أن تلاحظ أن هذا الأمر يتطور وأن Google ليست مجرد محرك للبحث بعد الآن. في حالة أنك تبحث عن "كيفية فعل أي شئ" - محرك البحث Google يُمكن أن يُساعدك بذلك بينما نظام أندرويد فغي مُعظم الأحيان يكون ذو علاقة بذلك الأمر لأنه في النهاية كيفية فعلك لأي شئ سيتطلب تطبيق معين لتنفيذه.

على سبيل المثال، هذه المشكلة، قد تبدو أنها ليست مشكلة من الأساس أثناء تطوير منصة Facebook على مر الأعوام الماضية، ولأصدقكم القول، حتى هذه اللحظة لا يوجد طريقة رسمية لمعرفة من قام بحذفك من قائمة الأصدقاء أو قام بزيارة حسابك الشخصي على الفيسبوك. ولكن كما يُمكنك أن تعرف أنه من المفاجئ أن العديد من مستخدمي منصات التواصل الإجتماعي المختلفة خصوصًا الفيسبوك حريصين دائمًا على معرفة من قام بزيارة حسابهم الشخصي أو قام بحذفهم من قائمة الأصدقاء مؤخرًا. لذلك، دعنا نبحث كيف نفعل ذلك.

التطبيقات التي سنتحدث عنها اليوم تتضمن تطبيق وظيفته هي مساعدتك على معرفة الحساب الصحيح الذي قام بحذفك من قائمة أصدقائه على وجه التحديد وذلك بجانب بعض الخواضص المفيدة الأخرى. ومن المميز أيضًا في هذا التطبيق أنه يأتي بشكل مجاني تمامًا سواء على نظام أندرويد أو حتى iOS. هناك أيضًا ملحق خاص بالتطبيق يعمل عبر متصفح Google Chrome لهؤلاء الأشخاص الذين يفضلون التعامل مع الأجهزة المكتبية بدلًا من الهواتف الذكية. وظيفة التطبيق تعتبر بسيطة لأقصى حد. كل ما يفعله التطبيق هو أنه قوم بحفظ قائمة تحتوي على كافة أصدقائك بمجرد تثبيته للمرة الأولى. وعندما تقوم بتسجيل الدخول المرة القادمة، التطبيق يقوم بإخبارك على الفور بعدد الأصدقاء الذين قمت بإضافتهم أو قاموا بإضافتك وكذلك أي من الأصدقاء الذين قاموا بحذف حسابك من قائمة أصدقائهم.

ميزة أخرى أيضًا يُمكنك استخدامها في التطبيق، سواء على هاتفك الذكي أو حتى المتصفح، وهو أنه سيخبرك أيضًا عن ما إذا قام هذا الحساب بحذفك من قائمة أصدقائه أو أنه قام بإيقافه وعمل deactivate له من الأساس. خاصية مثل تلك السابقة أعتقد أنه لن يُمكنك أن تجدها في أي تطبيق آخر لأنه في الطبيعي لا يوجد فرق ولا يمكنك معرفة أبدًا إذا ما كان صديقك قد قام بحذفك أو عمل حظر وبين أنه قام بإيقاف حسابه من الأساس. بمجرد اكتشاف أن التطبيق يحتوي على هذا الميزة، التطبيق وكذلك الموقع الخاص به قد حصلوا على شهره ضخمة جدًا مما قد أثر بشكل فعلي على الخادم الخاص بالتطبيق وسبب بعض البطئ والإنقطاع في بعض الأحيان. ومنذ ذلك الوقت، قاموا بعمل ترقية للخوادم الخاصة بهم لاستيعاب عدد الزوار المهول اليومي.

وكما يُمكنك أن تعرف، الخدمات الجيدة دائمًا ما تأتي مع تكلفة إضافية. مؤسسي الموقع ومطوري التطبيق قد بدأوا عملهم من الأساس من خلال صفحتهم الشخصية على موقع Facebook وكذلك التطبيق الذي يوجد أيضًا على الفيسبوك والذين تم تعطيلهم في وقتٍ لاحق وبعد ذلك إيقافهم نهائيًا بواسطة الفيسبوك مشيرة بذلك إلى أن تلك الخدمات تنتهك سياسات المستخدم وقوانين الخصوصية مما يسبب تجربة مستخدم سلبية.

حسنًا، أعتقد أنك قد فهمت بشكل كلي دورة حياة التطبيق منذ بدايته وحتى الآن. وأرفقنا لك بالأسفل لعض صور الشاشة الملتقطة للتطبيق وكذلك روابط التحميل. بغض النظر عن إذا أردت تحميله أم لا، يجب أن تعلم أنه في حالة أنك قمت بحذف صديق بسبب إرساله لطلبات لعبة Candy Crush المزعجة بشكل متكرر ليست عملية سهله بعد الآن، لأن الصديق الذي قمت بحذفه سيعرف ذلك بطريقة أو بأخرى.

لذلك، إذا ما كنت فضولي بعض الشئ عن الأشياء التي تحدثنا عنها بالأعلى وتريد معرفة إذا ما قام أحدهم بحذفك من قائمة الأصدقاء على الفيسبوك أم لا أو حتى قام بزيارة حسابك الشخصي، هناك بعض التطبيقات التي يجب عليك تحميلها أولًا مما ستقوم بتسهيل هذه العملية بدون أي خطوات معقدة. فقط قم بتحميل أحد التطبيقات التالية من الروابط المرفقة بالأسفل، قم بتسجيل الدخول إلى حسابك الشخصي على الفيسبوك، وانتهينا!

من قام بحذفي من قائمة أصدقاء فيسبوك؟ من قام بإلغاء متابعتي؟

تحميل تطبيق Who Unfriended Me

.

  • تطبيق Who Unfriended Me على الأندرويد
  • تطبيق Who Unfriended Me على iOS
‎Who Unfriended Me??
Price: Free+

من قام بإلغاء صداقتي على الفيسبوك

قم بتحميل التطبيق من الروابط التالية، والذي يحتوي على تقييم 3.7 من 5 على متجر تطبيقات Play.

.

Who unfriended me?
Price: Free+

من قام بزيارة حسابي الشخصي على Facebook / من قام بإلغاء متابعتي

حتى تستيع معرفة من قام بزيارة حسابك الشخصي على الفيسبوك مؤخرًا سواء كان من أصدقائك الحاليين أو حتى إذا كان ليس ضمن قائمة أصدقائك، يُمكنك تجربة التطبيق التالي:

ربما تحب أن تقرأ أيضًا: زيادة متابعين FACEBOOK – INSTAGRAM & TWITTER FOLLOWERS

رُبما تُحِب أيضًا

اترك رد