تحميل Fisher Tycoon .APK 0.1.4 “فيشر تايكون 2023” متعة صيد السمك

هنا روابط تحميل لعبة Fisher Tycoon .APK أحدث إصدار بحجم 77 ميجابايت. فقد تتخيل أن متعة ألعاب الأسماك تنحصر فقط في لعبة فيدينج فرينزي، ولكن يسعدني أن أقدم لك وحدة من روائع ألعاب الأسماك على الاندرويد والايفون، وهي تلك اللعبة التي نعيش معها تجربة صيد الأسماك والتجارة فيها موضحة كل الخطوات التي يجب المرور بها وكذلك كل المراحل عن طريق المستويات المتنوعة بها.

عندما تلعب لعبة My Town: Beach Picnic تقوم بتحريك الشخصيات الكرتونية التي توجد في اللعبة، وفي لعبة مقال اليوم، وهي لعبة Fisher Tycoon تتحرك الشخصية البطلة صاحبة اللعبة وكذلك الشخصيات الأخرى التي تعاونها بطريقة تشابه إلى حد كبير الطريقة التي توجد في اللعبة المذكورة، وهذا ما يدخل عليك إحساس بأنها لعبة مألوفة وسوف تتعود عليها سريعا. وهذا سر من أسرار إدمانها.

Fisher Tycoon
لعبة Fisher Tycoon

تنزيل فيشر تايكون apk

  • تحميل اللعبة من جوجل بلاي: Google Play.
  • تحميل اللعبة من أب ستور: App Store.
اللعبة

Fisher Tycoon Simulator – Fish

آخر تحديث 0.1.4 (5 سبتمبر 2023)
الحجم 77 ميجابايت
الحِزمة net.alexplay.fishing
هنا رابط تحميل fisher tycoon apk: تنزيل net.alexplay.fishing.APK أحدث إصدار بحجم 77 ميجابايت. 

شرح لعبة Fisher Tycoon بالصور

عندما تقوم بتحميل اللعبة عن طريق انتقاء الرابط المناسب لك من الروابط المباشرة السابقة سوف تقوم بفتح اللعبة لكي تتقابل مع أولى شاشاتها المتمثلة في الصورة التالية.

لعبة Fisher Tycoon تنزيل
الموافقة على سياسة الخصوصية

تظهر في الصورة السابقة اسم الشركة التي قامت بنشر اللعبة على مستوى العالم، وهي تذكرني بلعبة مميزة ألعبها هذه الأيام، وهي لعبة فليبنج بوتل، لكنها ليست موضوعنا الآن. فالمهم أن تقوم بالموافقة على سياسة الخصوصية والاستخدام التي تفرض على المستخدم مع لعب أي لعبة، وكأنها مقررة عليه مثل المناهج الدراسية. ولكن على العموم هذا غير مؤثر على محتوى اللعبة التي سوف يتم تحميل باقي ملفاته فور الانتهاء من تلك الخطوة لكي تنتقل إلى الخطوة التالية، وهي ذروة اللعبة يا صديقي، فهل أنت صياد محترف أم أن معلوماتك عن الصيد منعدمة؟ لا تهم الإجابة، فالمهم أن تبدأ مع الشاشة التالية التي توضح الكثير من الأمور.

لعبة Fisher Tycoon
الحصول على أول دفعة مالية

لابد أن تعرف يا عزيزي أن لغة المال هي التي تتحدث في هذه الأيام، حتى في عالم الألعاب الافتراضي تتحدث تلك اللغة بشكل افتراضي أيضا، وفي لعبة فيشر تايكون يكون لصوت المال صدى واسع وهذا واضح في الصورة الماثلة أمامك الآن، وأقصد تحديدا الصورة السابقة إن كنت مررت عليها مرور الطفل البليد أمام مكتبه الذي يذاكر عليه. وعلى أية حال يجب عليك تجميع أولى أموالك لكي تتمكن من الحياة في أولى مستويات اللعبة. ونبدأ مع الشاشة المتمثلة في الصورة التالية.

تنزيل لعبة Fisher Tycoon
المستوى الأول

تتعامل معك تلك لعبة Fisher Tycoon تعاملك مع الطفل الذي يحبو عندما تقوم بتعليمه كيف يمشي. فهي تتعامل معك على اساس أنك لأول مرة تمسك بهاتف ذكي في حياتك. إذ تقوم بالإشارة على الأماكن التي يجب أن تنقر عليها. وهذا على الرغم من بساطة فكرة اللعبة.

فكل ما عليك هو أن توجه اللاعب بطل اللعبة نحو بركة المياه لكي يصطاد السمك، ثم ترسل له الشخص الذي ينقل السمك للمورد الذي يقوم بعد ذلك بدوره بتوريد السمك إلى البائع الذي يقف في السوق. وعندما تنتهي هذه الدورة تنتهي من المستوى الأول. فهل رأيت من قبل بساطة وسهولة كهذه، فاعتقد أنه كان من الأولى لمطوري اللعبة أن يتركوك وحيدا تتعامل أنت بنفسك مع اللعبة بدون مساعدة عسى أن يزيدوا قليلا من صعوبتها. فأعتقد يا صديقي أنك أذكى مما يعتقد المطورين.

المميزات

  • سوف تعيش مع اللعبة تجربة الصياد الحقيقي دون أن تتحرك من على أريكتك.
  • تستطيع تطوير أدواتك التي تستخدمها، بل إن التطور يطول البركة التي تصطاد منها الأسماك.
  • تنقلك اللعبة إلى ما هو أبعد من فكرة اصطياد السمك فقط، حيث تتحول إلى تاجر يسعى إلى كسب الأموال ويكون همه الأول هو تحقيق أعلى ربح وإنجاز أكبر عدد من الصفقات.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى