ألعاب أندرويد

تحميل لعبة فيدينج فرينزي “2021” Feeding Frenzy .APK v1.7 متعة صيد السمك من الماضي!

يمكنك الآن تحميل لعبة فيدينج فرينزي Feeding Frenzy رابط مباشر بحجم 86.3 ميجابايت. فهل مللت من الألعاب المليئة بالشحن والتوتر كحال الألعاب القتالية المعروفة في هذه الأيام؟ فإليك لعبة من الألعاب التي تريح الأعصاب عندما تلعبها. فهي مغامرة طريفة في أعماق البحار. فقم الآن بتحميلها على هاتفك الذكي. ويمكنك تحميلها كاملة عبر الروابط التي سيتم تدوينها في الأسفل.

حمل الان لعبة فيدينج فرينزي. واستمتع بمغامر مميزة في أعماق البحار. فهي اللعبة التي صممت خصيصا لمحبي البحر وأجواء الغطس وما شابه. فهل أنت مستعد ان تضع تركيزك من أجل الالتهام والحذر؟ وهنا أقصد التهام السمك الأصغر حجما من السمكة التي تتحكم فيها، وتحذر من الأسماك ذات الأحجام الأكبر. فإن كنت مستعدا حقا، فتلقى يا صديقي المتعة الكاملة مع Feeding Frenzy التي تحول الملل إلى متعة حقيقية.

Feeding Frenzy
لعبة Feeding Frenzy

تحميل لعب فيدينج فرينزي

إسم اللعبة Feeding Frenzy
رقم الإصدار 1.7
آخر تحديث 5 سبتمبر 2021
حجم اللعبة 86.3 ميجابايت
المبرمج
اسم الحزمة com.beautysoupstudio.FeedingFrenzy
Fish Feeding Frenzy
Fish Feeding Frenzy
Developer: Beauty Soup Studio
Price: To be announced

تنزيل Feeding Frenzy 1.7 (ملفات apk + obb)

نبذة عن لعبة فيدينج فرينزي

لعبة فيدينج فرينزي
التهم السمك ذو الحجم الأصغر

تعتبر هذه اللعبة من الألعاب التي تبدو واضحة وسهلة في طريقة لعبا. وهي كذلك فعلا. فعندما تفتحها لكي تلعبها لأول مرة، فسوف تشعر أنك متآلف معها وكأنك لعبتها قبل ذلك عشرات المرات. فهي من العاب الاركيد المميزة، والتي تشبه في طريقة لعبها تحميل لعبة الدودة للأندرويد. لذلك، فإن أول ما تلاحظه هنا هو سهولة التحكم في السمكة الجائعة. وهذا هو أول عنصر سوف يشدك إلى اللعبة ويجعلك مقبل عليها وتلعبها بصفة مستمرة.

تعتمد الفكرة الأساسية في لعبة فيدينج فرينزي على التهام الأسماك، وهي تشبه فكرة لعبة القرش الجائع التي تعتمد هي الأخرى على فكرة الأكل والاتهام. ورجوعا إلى اللعبة التي نتحدث عنها اليوم، وهي لعبة feeding frenzy، فإنك تتحكم هنا في سمكة تبدأ بها في المستوى الأول بحجم صغير. والشيء المهم هنا هو أنك تقوم بالتهام السمك الأصغر منها حجما. وفي نفس الوقت، تقوم بأخذ الحيطة والحذر من السمك الأكبر منها حجما. لأنه في حالة اقتراب تلك الأسماك منك فسوف تكون فريسة سهلة بالنسبة لهم وتلتهمك أحدهم دون أدنى صعوبة او معاناة.

مميزات لعبة فيدينج فرينزي

لعبة فيدينج فرينزي
احذر من السمك ذو الحجم الأكبر

يوجد في لعبة فيدينج فرينزي مجموعة كبيرة من المميزات التي سوف أذكرها لك فيما يلي. ولكن يجب أن تعرف أنه يمكنك استكشاف هذه المميزات وحدك بينما انت تلعب مستويات اللعبة.

  • شكل المشاهد في اللعبة والجرافيك الخاص بها يعتبر لطيف إلى حد كبير. حيث تم تصوير قاع البحر في اللعبة بشكل مميز يدخلك في عالم من المغامرات الطريفة التي تسلي بدون أي تكلف.
  • تحتوي اللعبة على أكثر من 40 مستوى تتصاعد فيها الصعوبة بشكل تدريجي.
  • في خضم تلك المستويات، تبدل بين خمسة أنواع من الأسماك، والتي تختلف في ألوانها وأشكالها حتى تجدد شكل السمكة التي تلعب بها.
  • في المستوى الأخير، تتحكم في سمكة Orville the Orca، وتحاول باستخدام إمكانياتها التخلص من سمكة القرش الكبيرة، وهي سمكة القرش ملكة اللعبة.
  • تحاول الارتقاء بنوع وقوة السمكة التي تلعب بها من خلال تغذيتها بأكبر عدد من الأسماك ذات الحجم الأصغر منها.
  • تتسم لعبة فيدينج فرينزي بالوضوح في طريقة لعبها. حيث تلتهم انت السمك الأصغر منك حجما، وتتجنب السمك الأكبر منك حجما حتى لا يتمكنون من التهامك وتعلن اللعبة عن خسارتك في تلك الأثناء في المستوى الذي تلعب فيه حينها.
Feeding Frenzy
فرينزي 4

استمتع بمغامر مميزة في أعماق البحار. فهي اللعبة التي صممت خصيصا لمحبي البحر وأجواء الغطس وما شابه. فهل أنت مستعد ان تضع تركيزك من أجل الالتهام والحذر؟ وهنا أقصد التهام السمك الأصغر حجما من السمكة التي تتحكم فيها، وتحذر من الأسماك ذات الأحجام الأكبر. فإن كنت مستعدا حقا، فتلقى يا صديقي المتعة الكاملة مع Feeding Frenzy التي تحول الملل إلى متعة حقيقية.

Price: 0.00

Price Currency: USD

Operating System: Android

Application Category: Android

Editor's Rating:
3.7

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى