أدوات

تحميل Fly VPN 6.1.3.0 .APK: افضل خدمة VPN مجانية توفر لك السرعة والأمان!

هل مللت من البحث عن خدمة VPN مجانية ولم تجد الخدمة المناسبة حتى الآن؟ لا داعي للقلق في هذا الموضوع نقدم لكم خدمة fly vpn المميزة والتي تعتبر من أفضل خدمات الشبكة الإفتراضية المجانية على الإطلاق حيث أن الخدمة توفر لك كافة المميزات التي قد تحتاج إليها بما في ذلك عدد هائل من الخوادم التي يمكنك الاختيار من بينها فهناك أكثر من 300 خادم في 30 دولة مختلفة حول العالم.

من مميزات التطبيق أيضًا هو السرعة والأداء الجيد أثناء تصفح الإنترنت من خلال الشبكة الإفتراضية هذا بالإضافة إلى دعم أنظمة التشغيل المختلفة بما في ذلك أندرويد وiOS وويندوز ولينكس وماك، وإذا كنت ترغب في معرفة المزيد حول fly vpn وما هي مميزاته وعيوبه فإليك كل ذلك بالتفصيل في هذا الموضوع.

تحميل Fly VPN للأندرويد

اسم التطبيق FlyVPN
رقم الإصدار 6.1.3.0
نظام التشغيل أندرويد
الفئة تطبيقات VPN
الحجم 9.43 ميجابايت
تاريخ التحديث 13 يونيو 2021
تنزيل فلاي في بي ان 2021 آخر إصدار برابط مباشر للأندرويد: FlyVPN-6.1.3.0.apk

هل برنامج FlyVPN مجاني؟

Fly VPN

أهم ما يميز fly vpn هو أنه يوفر نسخة مجانية بمميزات مقبولة وهذا أمر جيد فمن الصعب الآن أن تعثر على خدمة VPN قوية وجيدة في الوقت ذاته، ومع ذلك فإن الإصدار المجاني من fly vpn يحتوي على قيود، في البداية يمكنك استخدام الخدمة لمدة 3 أيام في النسخة التجريبية بدون أية قيود وبعد ذلك سوف تتيح لك الخدمة الإتصال بالـ VPN في ثلاث جلسات فقط يوميًا بحد أقصى 20 دقيقة للجلسة الواحدة أي ساعة واحدة فقط يوميًا.

كذلك لن يكون بإمكانك الاتصال إلا من خلال 37 خادمًا فقط من الخوادم التي توفرها الخدمة ولكن المميز أنها تتضمن بعض المواقع التي لا توجد موجودة في خدمات الـ VPN المجانية الأخرى بما في ذلك الصين والدنمارك وهونج كونج والهند واليابان وتركيا وغير ذلك وفي الواقع هذا يعتبر كافيًا جدًا إذا كنت تحتاج الـ VPN لأداء المهام البسيطة ولا تعتمد عليه بشكل كبير.

الخصوصية في خدمة Fly VPN

من أهم الأمور التي ينبغي الإنتباه إليها عند استخدام أي خدمة VPN هي شروط الخدمة وسياسات الخصوصية، ولكن للأسف معظم خدمات الـ VPN تضع شروط كثيرة جدًا ومعقدة، ولكن على العكس من ذلك خدمة FlyVPN شروطها واضحة جدًا وصريحة ولا تحتوي على أي غموض.

Fly VPN

تشير سياسة الخصوصية لدى الخدمة إلى أنها لن تقوم بتسجيل حركة المرور الخاصة بك، ولكنها سوف تحصل على بعض البيانات الأخرى بما في ذلك عنوان IP المحلي الخاص بك وعنوان IP الخاص بالشبكة الافتراضية التي تتصل بها وكذلك وقت الاتصال ووقت قطع الاتصال ومن الجيد أنه يمكنك الوصول إلى تلك البيانات داخل حسابك في FlyVPN.

ولا يوجد هناك أي كلام رسمي من الشركة حول المدة التي تحتفظ فيها خدمة FlyVPN بالبيانات الخاصة بك كما أنه الشركة لم توضح هل تقوم بمشاركة تلك البيانات مع أطراف خارجية أم لا، ولذلك فإن خدمة FlyVPN مناسب للاستخدامات العادية ولكن بالنسبة للاستخدامات التي تحتاج إلى مستوى عالي من الخصوصية فقد تفكر في الحصول على بديل أفضل من ذلك.

هل خدمة فلاي VPN آمنة؟

لا تعتمد الخدمة على نظام OpenVPN الذي تستخدمه الكثير من خدمات الـ VPN الأخرى والذي يتميز بمستوى عالي من الأمان والخصوصية، ومع ذلك قد لا يمثل هذا الأمر مشكلة كبيرة حيث أن الخدمة تعتمد على أساليبها الخاصة لإنشاء اتصال VPN آمن للمستخدمين وهذا الأمر سوف يوفر سرعة كبيرة في الاتصال بالخادم حيث أنه لا يوجد أي وسيط سوى خوادم الخدمة نفسها.

في المقابل هناك بعض العيوب التي تظهر في fly vpn نتيجة عدم استخدام OpenVPN وذلك لأن الأخير يساعد بشكل كبير على منع تسرب DNS أثناء الاتصال بالشبكة الإفتراضية ومع الوصول إلى الإنترنت إذا فشلت عملية الاتصال، ولكن الجيد أن هذه المشاكل لا تظهر لدى مستخدمي الأندرويد تحديدًا ولكنها قد تظهر على بعض أنظمة التشغيل الأخرى.

جودة وسرعة الإتصال بالإنترنت

Fly VPN

من الأمور التي تهم مستخدمي خدمات VPN المختلفة هو مدى جودة وسرعة الإتصال بالإنترنت في هذه الخدمات، هل تقوم بعمل جيد في تغيير الموقع الجغرافي للوصول إلى المحتوى المحظور، وما هي سرعة نقل البيانات وبث الفيديو أثناء استخدام الـ VPN؟

وفي الواقع تقوم خدمة FlyVPN بعمل جيد فيما يتعلق بهذا الأمر حيث يمكنك الإختيار من بين أكثر من 300 خادم في 30 دولة مختلفة حول العالم وجميعها تعمل بشكل جيد ما عاد بعض الخوادم في دول معينة مثل الصين والهند لكن فيما عدا ذلك تعمل الخدمة بشكل ممتاز وبسرعة كبيرة جدًا.

ولهذا السبب يمكنك استخدام الخدمة في الوصول إلى المحتوى المحظور في بلدك سواء مواقع الإنترنت المختلفة أو التطبيقات من متجر بلاي أو حتى فيديوهات يوتيوب ومواقع البث الأخرى، ولكن بشكل عام يمكنك اختبار خدمة Fly VPN جيدًا في فترة الثلاثة أيام التجريبية كما يمكنك الإستمرار في استخدامها فيما بعض بشكل مجاني مع وجود قيود على عدد الخوادم والمدة اليومية للاستخدام.

مميزات خدمة FlyVPN

FlyVPN

نختم هذا المقال بذكر العديد من أهم المميزات في خدمة Fly VPN والتي من شأنها أن تساعدك على الاتصال الإنترنت من خلال شبكة افتراضية بشكل سريع وآمن، وإليك هذه المميزات فيما يلي:

تتيح لك الخدمة إمكانية تجاوز القيود المختلفة على المحتوى المقيد جغرافيًا فهناك أكثر من 300 خادم موزعة في مناطق مختلفة حول العالم ويمكنك الاتصال بها مجانًا، كما تمتع الخدمة بسرعة اتصال جيدة نوعًا ما، حتى وإن كانت أقل من بعض خدمات الـ VPN الأخرى إلا أنه بالنسبة للخدمات المجانية فإن FlyVPN توفر سرعة ممتازة جدًا سواء في تصفح مواقع الإنترنت المختلفة أو مشاهدة الفيديو وما إلى ذلك.

من أهم مميزات Fly VPN هو الحفاظ على هويتك وخصوصيتك حيث تقوم الخدمة بإخفاء عنوان IP الحقيقي الخاص بك عن كافة المواقع التي تقوم بزيارتها كما أنها تقوم بتشفير بيانات الشبكة الخاصة بك بحيث لا يمكن لأي شخص معرفة ما تفعله حتى مزود خدمة الإنترنت الخاص بك، وبالإضافة إلى ذلك توفر الخدمة الكثير من المميزات الأخرى التي لا حصر لها مثل دعم الكثير من أنظمة التشغيل المختلفة واهمها الأندرويد والآيفون بالإضافة إلى ويندوز وماك ولينكس كما أن الخدمة تتيح لك ثلاثة أيام مجانية بلا قيود وبعد ذلك يمكنك الإستمرار في استخدامها مجانًا ولكن لمدة ساعة واحدة فقط كل يوم، توفر الخدمة دعم فني ممتاز أيضًا على مدار اليوم لحل المشاكل والإستفسارات التي تواجهك في أي وقت.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى