[تحميل] الخلفيات الرسمية لأنظمة Flyme OS 5.0, OS 6.0 بدقة HD

معظم الشركات المنتجة لهواتف اندرويد يقومون بإطلاق الهواتف الخاصة بهم مع إصدار تم تعديله وتغييره ليُناسب ويُلائم مستخدمينهم على اختلاف إصدارات الهواتف والشركات وليمنح مستخدمين تلك الهواتف مميزات أفضل مثل التعديل والتخصيص وإضافة التعديلات اللازمة لتكون تجربة أفضل من نظام اندرويد الخام مثل الموجود بهواتف نيكسوس وبيكسل من Google مثلًا. وطبعًا يأتي أيضًا بالتطبيقات الرسمية للشركة المنتجة للهاتف.

المُراد من هذه التعديلات هي إعطاء المستخدم أفضل تجربة لنظام اندرويد على هذه الهواتف. على سبيل المثال، تعددت واجهات الشركات المنتجة للهواتف مثل واجهة ومثالًا على هذه الواجهات:
Samsung TouchWiz, Samsung Gracw UX, Samsung Dream UX, HTC Sense UI, MIUI, EMUI, OxygenOS, LG UX وطبعًا موضوع حديثنا اليوم عن الواجهة الرائعة والمتكاملة Flyme OS بإصداريها 5.0، و 6.0، هذا الواجهة التي تأتي من الشركة الصينية منتجة هواتف Meizu. اليوم أتينا أرفقنا لك بالدقة الكاملة خلفيات Flyme OS 5.0 & Flyme OS 6.0 الرسمية بعضها بدقة HD والآخر بدقة QHD.

نظام Flyme OS 5.0 تم إطلاقه أول مرة في هاتف Meizu MX4 في عام 2015. ثم أطلقت الشركة بعده نظام Flyme OS 6.0 في هاتف Meizu M3X وهاتف Meizu Pro 6 Plus في شهر ستمبر لعام 2016. نظام Flyam OS يأتي بثيمات وأيقونات مُشبعة بالألوان وتصميمات جذابة مريحة للبصر، وتستخدم أيضًا الأيقونات بتصميمات Flat أو Material، والكثير من التعديلات والتخصيص.

الخلفيات الرسمية لأنظمة Flyme OS 5.0 & Flyme OS 6.0 بدقة HD

اما عن خلفيات Flyme OS الرسمية، كما ذكرنا من قبل أرفقنا لك 17 خلفية من نظام Flyme OS 5.0 وأيضًا 6.0. أول 14 خلفية بالترتيب هم بدقة HD 1920 × 1080 وآخر 3 خلفيات بدقة QHD.

الآن، نحن أرفقنا لك جميع خلفيات الهواتف بنظام Flyame OS الرسمية عالية الدقة QHD بالأسفل ويُمكنك الإختيار بينها الخلفية التي ستلبي إحتياجاتك وتحميلها مباشرة من سيرفرات مُحمدوڨيتش. أو يُمكنك تحميل جميع الخلفيات دفعة واحدة من الرابط الموجود بلأسفل.

  • حتى تستطيع تحميل الخلفيات بالدقة الكاملة إضغط right-click على الصورة ثم “Open link in a new window“ ثم “Save link as مثل الصورة الموضحة بالأسفل:

روابط تحميل خلفيات نظام Flyme OS الرسمية HD : MEGA Google Drive

.

هل عجبتك الخلفيات المرفقة بالأعلى، لا تنسى تحميل الخلفيات الرسمية للهواتف الأخرى من خلال هذه الروابط:

رُبما تُحِب أيضًا

اترك رد