تطبيقات أندرويد

تحميل برنامج فوت موب “2022” FotMob .APK 146.0 نتائج المباريات المباشرة وأكثر!

يمكنك الأن تحميل برنامج فوت موب FotMob .APK بحجم 23.97 ميجابايت. فعلى الرغم من انتشار تطبيقات متابعة كرة القدم على منصتي الأندرويد الأيفون مثل تطبيق موبي سكور وغيره، إلا أن التطبيق الذي نتحدث عنه اليوم له طابعه الخاص. حيث توافد عليك ملايين المستخدمين لما فيه من نتائج وأرقام وإحصائيات تهم كل عشاق الساحرة المستديرة.

كرة القدم هي عشق الملايين حول العالم. فمن الصعب أن تجد شخصا لا يحب تلك اللعبة. حتى من لا يهتم بها فحتما سوف يهتم على الأقل بمباريات منتخب بلاده الوطني أو مباريات الأندية التي يشجعها ذويه. ومن ضمن التطبيقات التي تضمن لك متابعة جيدة لكرة القدم عالميا ومحليا هو تطبيق فوت موب. حيث تتمكن عن طريق FotMob من معرفة نتائج المباريات الهامة وتطورات كل مباراة بشكل مباشر. صحيح أنه لا يبث المباراة مباشرة مثل تطبيق بي اوت كيو، ولكن لن يمنعك هذا من معرفة كل صغيرة وكبيرة تتعلق بالمباراة المفضلة.

فوت موب
برنامج فوت موب

تحميل فوت موب

اسم التطبيق FotMob – Soccer Live Scores
رقم الإصدار 146.0.9908.20220426
آخر تحديث 8 مايو 2022
حجم البرنامج 23.97 ميجابايت
المبرمج
اسم الحزمة com.mobilefootie.wc2010
يمكنك تنزيل FotMob (رابط مباشر): com.mobilefootie.wc2010-146.0.9908.20220426.APK بحجم 23.79 ميجابايت.

تعرف على تطبيق FotMob

الساحرة المستديرة لها محبيها ومريديها. فهي عبارة عن شقين لا ثالث لهما. فإما أن تحبها وتعشقها بجنون. أو إما أن تكون هي والعدم بالنسبة لك سواء. فلا يوجد أحد يحبها حب عادي. إما العشق أو لا. لذلك. حرص العديد من المطورين على أن يمدوننا بتطبيقات كرة القدم الهامة التي تمكننا من متابعة أدق التفاصيل التي تحدث في ملاعب العالم في جميع الأنحاء لحظة بلحظة. حيث تتعرف على الحدث في نفس لحظة وليس في لحظة أخرى متأخرة. وهذا ما يميز تطبيقنا الذي نتحدث عنه اليوم.

FotMob
تتبع المباراة التي تريدها

يمنحك تطبيق FotMob جميع الأحداث الحية والنتائج الحالية لمباريات كرة القدم. فإن كنت في مكان عملك مثلا. ولا يوجد سبيل لمتابعة مباراة كرة قدم هامة تصادف موعدها مع موعد عملك، فلا يوجد مشكلة. فمن الممكن أن تجلس على جهاز الكمبيوتر وتدير عملك بإتقان، وفي نفس الوقت تقوم بتشغيل بيانات الهاتف وتقوم بعدها بفتح تطبيق فوت موب وتضعه أمامك، وتفتح الصفحة الخاصة بالمباراة التي تريد متابعة تفاصيلها.

بالطبع إذا عرجت إلى أحد تطبيقات البث المباشر لمباريات كرة القدم، فإن ذلك سوف يستحوذ على كامل تركيزك ولن يكون لديك أي نسبة من التركيز في عملك يا صديقي. ومن هنا تنبثق أهمية وميزة تطبيقنا اليوم. حيث تتمكن من متابعة كافة تفاصيل المباراة دون أن يسحب ذلك من التركيز الواجب توفيره للعمل على جهاز الكمبيوتر الخاص بالعمل وإنجاز مهامك التي طلبها منك مديرك دون أي تقصير.

سوف تتابع على التطبيق كل أحداث وقصص كرة القدم التي تبقيك في قلب الحدث في كل وقت. وسوف أحكي لك قصة قصيرة من واقع تجربتي مع FotMob. فعندما كنت مسافرا لمدة تصل إلى أكثر من أربعة ساعات، كان هناك مباراة بين ليفربول وتوتنهام مهمة للغاية في إطار منافسات الدوري الإنجليزي. وكان ذلك في ظل الموسم الكروي الذي حصل فيه ليفربول على الدوري الإنجليزي. وبالطبع يحتاج الفريق الأحمر للفوز بالمباراة ليبقي على حظوظه من أجل الفوز باللقب الغالي. ولكن لم يحالفني الحظ في أن أشاهد تلك المباراة مع أصدقائي على المقهى كما كنت أخطط، وجاء السفر على حين غفلة.

إلا أن أن الأصدقاء قام بنصيحتي بتحميل هذا التطبيق على هاتفي الأندرويد. وعندما قمت بتحميله اندهشت مما رأيت. فقد تمكن من متابعة كافة تفاصيل المباراة وكأنني داخل استاد الأنفيلد وأصرخ بأعلى صوت لدي أشجع ليفربول عشقي منذ الطفولة، وأحتفي بمحمد صلاح فخر العرب.

مميزات تطبيق FotMob

FotMob
تابع تقييم اللاعبين عقب المباراة وأثنائها
  • تتابع من خلال التطبيق نتائج حية لكل مباراة.
  • تتابع أيضا النتائج المجملة لكل مباريات اليوم وكل المباريات الهامة وكافة إحصائياتها ومواعيد المباريات الهامة وتشكيلات الفرق.
  • إحصائيات مفصلة عن كل بمباراة، وهي عبارة عن أرقام تتضمن التوقعات الشاملة لمجريات المباراة المرتقبة. بما في ذلك الأهداف المتوافقة ومن سيقوم بتسجيلها ومن سيقوم أيضا بتمهيدها لصاحب الهدف.
  • خريطة كاملة تشرح طريقة لعب كل فريق وما هي الخطة التي اتبعها كل فريق. وكذلك التسديدات على المرمى والتمريرات الحاسمة وغيرها.
  • توضيح تقييم كل لاعب عقب كل مباراة بالنسبة المئوية للتعرف على أفضل لاعب في المباراة بمنتهى السهولة. وأعتقد أن هذه الجزئية سوف تفيد من يعملون في مجال تحليل المباريات على اليوتيوب أو غيره.
FotMob
موب 4

يمنحك تطبيق فوت موب apk للاندرويد جميع الأحداث الحية والنتائج الحالية لمباريات كرة القدم. فإن كنت في مكان عملك مثلا. ولا يوجد سبيل لمتابعة مباراة كرة قدم هامة تصادف موعدها مع موعد عملك، فلا يوجد مشكلة. فمن الممكن أن تجلس على جهاز الكمبيوتر وتدير عملك بإتقان، وفي نفس الوقت تقوم بتشغيل بيانات الهاتف وتقوم بعدها بفتح تطبيق فوت موب وتضعه أمامك، وتفتح الصفحة الخاصة بالمباراة التي تريد متابعة تفاصيلها.

Price: 0.00

Price Currency: USD

Operating System: Android

Application Category: Multimedia

Editor's Rating:
4.3

حسام

أنا حسام مصطفى، كاتب محتوى وأحب كل ما هو هادف ومفيد، أكتب في مجالات الألعاب والهواتف..... وأعشق كرة القدم وأحب النادي الأهلي. وعندي يقين راسخ بمقولة "لكل مجتهد نصيب".

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى