موبي سكور 2020 | mobiSCORE 1.0.23 | متابعة أهم أحداث كرة القدم لحظة بلحظة!

يمكنك الأن تحميل موبي سكور 2020 [mobiSCORE 1.0.23 APK]. وتطبيق موبي سكور هو أقوى تطبيق لمتابعة أهم أحداث كرة القدم لحظة بلحظة. ومتابعة أحداث المباريات المباشرة في كل دقيقة عن طريق الخط الزمني الذي يحدد أهم محطات المباراة، وأهم ما جاء فيها من أهداف واحصاءات هامة تهم كل عاشق للساحرة المستديرة. فإن كنت تريد أن تتابع كل مباريات كرة القدم الهامة التي يشترك فيها أهم الأندية والمنتخبات في العالم، فإن تطبيق mobiSCORE قد صنع خصيصا لك.

ولا تنس عزيزي القاريء أننا هنا نقدم لك اقوى التطبيقات التي تهتم بجيمع الأحداث الرياضية بصفة عامة، وكرة القدم بصفة خاصة. وعلى رأس هذه التطبيقا علينا أن نذكر موبي كورة. وهو التطبيق الذي ينقل بث مباشر للمباريات لكي لا توتك متابعة اي مباراة. وايضا تجد يلاكورة الذي يغطي جميع الأحداث الكروية واحصاءات المباريات الهامة من مختلف الدوريات محليا وعالميا. وتطبيق Mobiscore يسير على نفس النهج ويقدم لك كل جديد في عالم الساحرة المستديرة وما يتم داخل المستطيل الأخضر.

mobiSCORE

تحميل موبي سكور

اسم التطبيق

mobiSCORE

إصدار التطبيق
1.0.23
آخر تحديث9 فبراير 2020
نظام التشغيلAndroid 4.4
حجم التطبيق14 ميجابايت
المبرمجWinjii | Tech House

تحميل تطبيق mobiSCORE 2020 للاندرويد

تحميل mobiscore 1.0.23 APK

mobiscore 1.0.23 APK

كيفية التعامل مع تطبيق موبي سكور 2020

الأحداث الكروية التي تحدث داخل المستطيل الأخضر كثيرة ومتلاحقة. وعلى محبي كرة القدم أن يبحثوا عن وسيلة سهلة لتضعهم في قلب الأحداث والمباريات الهامة. ولا يوجد أفضل من mobi score لتحقيق هذا الغرض. فهيا تعرف عليه.

التسجيل في تطبيق موبي سكور

التسجيل في تطبيق موبي سكور

يعد التسجيل في موبي سكور سهل للغاية. حيث يمكنك التسجيل في موبيسكور عن طريق تسجيل عنوان البريد الالكتروني. وكتابة الباسورد الخاص بك لتنشيء حساب شخصي. ولكن إن اردت طريقة اسهل واسرع في التسجيل، فيمكنك التسجيل من خلال حسابك الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك أو تويتر. ويمكنك التواصل مع صانعي التطبيق وارسال تعليقاتك واقتراحاتك حول التطبيق من خلال الايقونة الصفراء الموجودة في اسفل شاشة موبي سكور في اقصى جهة اليمين.

اختيار الدوريات المفضلة في موبي سكور

اختيار الدوريات المفضلة في موبي سكور

يمنحك تطبيق موبي سكور الفرصة لمتابعة الدوريات المحلية والعالمية التي تفضلها أنت، حتى يمدك بالمباريات الخاصة بها أولا بأول وكافة المعلومات ومقاطع الفيديو الخاصة بها. حيث يمكنك اختيار كل الدوريات التي تفضلها لتتابع مبارياتها، وكذلك البطولات الهامة الموسمية. ويعطيك تطبيق موبي سكور قائمة بالدوريات والبطولات الأكثر شهرة، وقائمة أخرى على حسب الدولة، وقائمة تضم كل الدوريات مقسمة إلى حروف أبجدية.

اختيار الفرق المفضلة في موبيسكور

اختيار الفرق المفضلة في موبيسكور

تختلف الانتماءات بين عشاق كرة القدم من حيث الأندية المحلية والعالمية كذلك. ومن هنا، يقدم لك موبي سكور جميع الاندية المحلية والعالمية مقسمة إلى ثلاثة اقسام وهي: الاندية الاكثر شهرة على مستوى العالم، والأندية على حسب الدولة، بمعنى أنك تختار الدولة ثم تختار منها ناديك المفضل، وهذا إذا لم تجد النادي المفضل لديك في قائمة الاندية المشهورة. وأيضا القسم الثالث الشامل لكل الاندية. وهنا تختار كل الاندية التي تريد متابعة مبارياتها مباشرة. وتريد تطبيق موبى سكور أن يعلمك بمواعيد مبارياتها من خلال الاشعارات أو البحث داخل التطبيق.

اختيار اللاعب المفضل في موبي سكور

اختيار اللاعب المفضل

تعلق الكثير من الجمهور بمجموعة معينة من لاعبي كرة القدم الذين يتمتعون بمهارات فريدة من نوعها أجبرتنا على احترام موهبتهم والاهتمام بأخبارهم. ومن هنا جاء دور تطبيق mobiscore. حيث يمدك التطبيق بكل أسماء اللاعبين المفضلين لدي الملايين من جمهور كرة القدم. وأيضا يتم تقسيمهم على اساس الأكثر شهرة أو حسب الدولة أو قائمة تضمهم كلهم. وتجد هنا أسماء تعشقها في عالم الساحرة المستديرة مثل محمد صلاح وكرستيانو رونالدو وميسي واجويرو وماني وارين روبين وغيرهم. خذ جولة بين أسماء اللاعبين واختر منهم من تريد أن يركز موبي سكور عليهم أثناء عرض المباريات أو مقاطع الفيديو. وبعد أن تنتهي، انقر على زر Done. في اسفل شاشة التطبيق في اقصى جهة اليمين.

بداية تطبيق موبي سكور

بداية تطبيق موبي سكور

في البداية، يخيرك تطبيق موبي سكور بين أن تتابع كل المباريات والأحداث الكروية التي تحدث في اليوم بالكامل، أو تتابع فقط ما تم اختياره في القائمة المفضلة من دوريات واندية ولاعبين. والتي تجدها في قسم المفضلات في اسفل شاشة التطبيق بأيقونة على شكل قلب، ويمكنك الدخول عليها واضافة أو حذف ما تريد. فإن اردت متابعة المفضلة فقط، فقم بالنقر على ايقونة القلب المشار إليها في الصورة أعلاه. أما إذا اردت المتابعة الشاملة لكل المباريات، فلا تفعل الايقونة. وهنا نتذكر تطبيقات أخرى مشابهة تقوم بأداء نفس المهمة وبنفس الكفاءة، مثل التطبيق الشهير في الجول.

الصفحة الرئيسية لتطبيق موبي سكور

الصفحة الرئيسية لتطبيق موبي سكور

في الغالب، وفي معظم تطبيقات كرة القدم، تجد كل محتوى التطبيق مختصرا في الصفحة الرئيسية التابعة له. ونظرا لسهولة استخدام تطبيق موبي سكور، فإن الصفحة الرئيسية كفيلة بأن تعرفك بكل مميزاته الرئعة والغرض الأساسي منه، وهي متابعة مباريات كرة القدم أولا بأول وأحداثها لحظة بلحظة.

حيث تنقسم الصفحة الرئيسية بالتطبيق إلى عدة أقسام، ومنها قسم يخص مباريات اليوم وأخر الغد وأخر لأمس. ما يمكنك بالتاريخ ايجاد المباراة المفضلة لديك ومعرفة أهم المعلومات عنها، وهي اين تلعب المباراة والبطولة التي تلعب في اطارها والقنوات الناقلة وغيرها من المعلومات. كما يمكنك من خلال الصفحة الرئيسية مشاركة التطبيق مع اصدقائك عبر وسائل التواصل الاجتماعي. واختيار التاريخ الذي تريد عن طريق التقويم لمعرفة المباريات المهمة التي ستتم أو تمت في هذا التاريخ.

مباريات موبي سكور

مباريات موبي سكور

ندخل هنا على اهم ما يميز mobiSCORE 1.0.23 أحدث اصدار. وهو تفاصيل المباراة. فقط انقر على المباراة التي يتم اذاعتها على احدى القنوات في الوقت الحالي. وستتعرف على أهم أحداث المباراة ودقائق حدوثها بدقة. مثل الأهداف والتبديلات والانذارات والبطاقات الحمراء والهجمات الخطيرة والفرص الضائعة وغيرها من تفاصيل المباراة التي تشغل بال محبي هذه اللعبة. وذلك بالنقر على كلمة Events. أما النقر على Match، فتتعرف على معلومات المباراة الأساسية مثل موعد المباراة بتوقيت القاهرة، والقنوات الناقلة وتاريخها والبطولة التي تلعب المباراة في اطارها. كما يمكنك من خلال الأقسام الأخرى الخاصة بالمباراة أن تتعرف على تشكيل الفريقين الأساسي والاحتياطي، ومقاطع فيديو للأهداف وأهم اللقطات في المبارة في حالة انتهائها.

مقاطع الفيديو

مقاطع الفيديو 

وهو قسم من أفضل اقسام موبي سكور. وتجده في اسفل الشاشة الرئيسية للتطبيق. وفي هذا القسم تبحر في اهم الفيديوهات التي تضم أجمل الأهداف واللقطات التي تمت في مباريات اليوم الذي تقف عنده. فإن فاتك أهم لقطات مباريات اليوم، فمع موبي سكور لن تفوتك، وتستطيع رؤيتها والاستمتاع بها لعدد من المرات وكما تريد.

ايقونة More في موبي سكور

ايقونة More في موبي سكور

وفي هذه القائمة خيارات كثيرة. وتجدها في أسفل شاشة التطبيق في اقصى اليمين. وهنا تستطيع تغير لغة التطبيق ولغة عرض الفيديوهات. كما يمكنك تغير الوقت الذي تعتمد عليه إلى توقيت جرينتش مثلا أو اي توقيت أخر تريده. أيضا وإلى جانب الخيارات العديدة، يمكنك أن تخرج حسابك الشخصي من التطبيق إن اردت أن تدخل بحساب أخر.

Content Protection by DMCA.com
رُبما تُحِب أيضًا

أترك رد

بريدك الإلكتروني أو أي معلومات سرية أخرى لن يتم نشرها.