تطبيقات أندرويد

تحميل Frank AI Chat Assistant .APK 4.5.99 مساعدك الشخصي بالذكاء الاصطناعي!

هنا روابط تنزيل برنامج فرانك للذكاء الاصطناعي Frank: The AI Chat Assistant .APK أحدث إصدار بحجم 43 ميجابايت. فإن كنت تعتقد أن مساعد جوجل هو أقصى ما يمكن أن تصل إليه في عالم الذكاء الاصطناعي الذي يغزو العالم الآن فأعتقد أنه يجب عليك إعادة النظر في هذا الاعتقاد. لأن البرنامج الذي نقدمه لك اليوم سوف يغير نظرتك عن هذا العالم برمته.

يمكن للهاتف الذكي الآن أن يكون هو المساعد الأول لك في أي مجال تريده. وذلك من خلال برنامج مساعد الذكاء الاصطناعي Frank: The AI Chat Assistant الذي يمكن الحصول عليه عبر الروابط التي توجد في الفقرة المقبلة. ويمكنك هنا تعلم الكثير من الأشياء والسؤال عن أي شيء يجول في خاطرك. حيث رأى البعض أنه تفوق حتى على المساعد سيري المعروف على الآيفون.

Frank: The AI Chat Assistant
برنامج Frank: The AI Chat Assistant

تنزيل مساعد الذكاء الاصطناعي

  • تحميل البرنامج من جوجل بلاي: Google Play.
  • تحميل البرنامج من أب ستور: App Store.
التطبيق Frank: The AI Chat Assistant
آخر تحديث 4.5.99 (8) (25 يناير 2023)
الحجم 43 ميجابايت
الحِزمة com.alfredsearch

حمِّل الآن برنامج مساعد الذكاء الاصطناعي apk: تنزيل (com.alfredsearch.APK) أحدث إصدار بحجم 43 ميجابايت.

شرح برنامج Frank The AI Chat Assistant

عندما تقوم بتحميل البرنامج وتثبيته من أي رابط من الروابط السابقة، فسوف تقوم بفتحه، وبعدها سوف يطلب منك البرنامج الإذن التالي.

برنامج مساعد الذكاء الاصطناعي
الإذن بالوصول إلى الصور وملفات الوسائط المتعددة

وهو إذن من أجل الوصول إلى الملفات والصور وملفات الوسائط المتعددة على الجهاز. وأعتقد أنه يريد تجميع أكبر قدر من المعلومات لكي يقوم بمهامه من أجلك على أكمل وجه. ولكن المهم هو ما سيأتي، والذي يبدأ مع الصفحة التي تراها الآن.

برنامج Frank: The AI Chat Assistant للايفون
الصفحة الترحيبية

هذه الصفحة نحن طلق عليها دائما في كل برنامج الصحفة الترحيبية. وهي تلك الصفحة التي تتكون من مجموعة من الصفحات، والتي ظهر المهام الرئيسية التي سوف يؤديها البرنامج عندما تقوم باستخدامه. فيمكنك هنا تصفح تلك الصفحات لتتعرف على أهم المعلومات حول البرنامج، وتتعرف على ثمرة تحميله على جهازك. وحينما تتأكد من أنك تعرفت على البرنامج بالشكل الذي يرضيك، فيمكنك النقر على زر البداية، وهو زر “Get Started” المتواجد في نهاية الصفحة.

مساعدك بالذكاء الاصطناعي
مجالات البرنامج

بعد ذلك، سوف تختار المجال الذي تريد أن ساعدك فيه البرنامج، وهذا واضح من الخانات الموجودة في الصورة السابقة. حيث يمكن لهذا البرنامج مساعدتك عن طريق خاصية الذكاء الاصطناعي في عدة مجالات. ومنها مجال التسويق وعمل الإيميلات وإنشاء المحتوى الخاص بالفيديوهات أو المقالات وحل امتحانات المدارس والمساعدة في الدراسة بوجه عام.

وأيضا المساعدة في مجال البرمجة. حيث يتم هنا مساعدك في المجال الذي تختاره، ويمكن أن تتعلمه أيضا من الألف إلى الياء. فسوف تجد هنا ما يزيد عن 20 مجالات تستطيع أن تختار منها ما يحلو لك، ويمكنك أن تعلم عليهم كلهم. وبعد أن تتم اختياراتك، قم بالنقر على زر بدء المحادثة مع مساعدك بالذكاء الاصطناعي. وهو زر “Done”

ملحوظة: يعتمد هذا البرنامج على محرك بحث البرنامج المعروف شات جي بي تي “Ghat GPT“. وهذا ما يضع فيه ثقة كبيرة في استخدامه كما توضح السطور التالية. 

بعد ذلك، سوف تتوجه مباشرة إلى الشاشة التي تجدها على شكل شاشات الدردشة المألوفة في كل منصات التواصل الاجتماعي كما ترى في الصورة التالية.

مساعد الذكاء الاصطناعي
بداية الدردشة مع مساعد الذكاء الاصطناعي

تلاحظ في مكان الكتابة مكتوب عبارة “كيف يمكنني مساعدتك؟” وهنا تكتب عن أي شيء تريده. ومن الملفت للنظر أنه يمكنه التعامل باللغة العربية. ولكني يفضل التعامل باللغة الإنجليزية، على الأقل في البداية. لأنه بعد ذلك يتمكن من تعلم اللغة العربية بمرور الوقت وكثرة الخبرة. وهذه هي ميزة الذكاء الاصطناعي التي يتميز بها. وهنا بدأت أنا بنفسي تجربته على النحو المبين في الصورة التالية.

الذكاء الاصطناعي
السؤال عن إجادة اللغة العربية

سألت مساعد الذكاء الاصطناعي Frank: The AI Chat Assistant عن إجادته للغة العربية من عدمه. وقال لي أنه لا يجيدها في الوقت الحالي ولكنه على استعداد لتعلمها في أقرب وقت كما هو مبين في الصورة السابقة. وبعدها تذكرت أنني اخترت مجال البرمجة من ضمن المجالات التي يتم تحديدها كما أوضحت لك في بداية الشرح. وهنا بدأت أسأل عن البرمجة.

برنامج Frank: The AI Chat Assistant للاندرويد
السؤال في البرمجة

سألته باللغة الإنجليزية عن لغة برمجة معينة، وهي لغة html الخاصة ببرمجة المواقع الإلكترونية. وذهلت من رده عليّ باللغة العربية، وهذا واضح من الصورة السابقة. فسألني بالضبط عن الشيء الذي أسأل عنه في تلك اللغة. فأوضحت له في الفقرة التالية أنني أسأل عن استخدام العنصر head في تلك اللغة، وعلى الفور وبدون تضيع وقت بعث لي الإجابة الكافية والشافية كما هو واضح في نفس الصورة. وهكذا عزيزي القارئ يمكنك تعلم أي شيء عبر هذا البرنامج، وكذلك الاستفسار عن أي شيء يجول في خاطرك.

المميزات

  • البرنامج سهل الاستخدام. إذ يعتمد على الدردشة التي تعرفها في منصات التواصل الاجتماعي المعروفة.
  • تستطيع معرفة الإجابة عن أي سؤال في أي مجال. وتعلم أي شيء أيضا.
Frank: The AI Chat Assistant
الذكاء الاصطناعي 8

مع برنامج مساعد الذكاء الاصطناعي Frank: The AI Chat Assistant يمكنك هنا تعلم الكثير من الأشياء والسؤال عن أي شيء يجول في خاطرك. حيث رأى البعض أنه تفوق حتى على المساعد سيري المعروف على الآيفون.

Price: 0.00

Price Currency: USD

Operating System: Android

Application Category: Business/Productivity

Editor's Rating:
4.6

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى