ألعاب أندرويد

تحديث Free Fire Max OB34 “مايو 2022” العديد من الأسلحة والشخصيات الجديدة!

تعد لعبة فري فاير ماكس ob34 من أشهر الألعاب على مستوى العالم، حيث تمتلك تلك اللعبة 13 خادم على مستوى العالم، وقاعدة عريضة من اللاعبين الناشطين. ويمثل اللاعبين الهنود القاعدة الأكبر من لاعبي اللعبة، ولكن لسوء الحظ، تم حظر اللعبة من دولة الهند، الأمر الذي تسبب في إلغاء اللعبة من متجر جوجل بلاي وآب ستور، وهما المصدران الأساسيان لتحميل اللعبة على الهواتف الذكية وتحميل التحديثات الخاصة بها. وعلى أثر ذلك، لم ينجح تحديث فري فاير OB33 بالشكل المنتظر.

وعلى الرغم من ذلك، فقد أصدرت شركة جارينا نسخة Free Fire MAX، وهي متاحة على جوجل بلاي وآب ستور، وتشجع الشركة اللاعبين على ترقية النسخ القديمة الموجودة لديهم إلى تلك النسخة عن طريق المتاجر الرسمية التي توجد على هواتفهم الذكية. وبعدها، أعلنت الشركة عن تحديث شهر مايو الجديد، وهو تحديث Free Fire Max OB34، حيث يتاح  هذا التحديث لنسخة فري فاير ماكس فقط.

تفاصيل وتاريخ إطلاق تحديث فري فاير ماكس OB34

سوف يتم إطلاق تحديث OB34 من فري فاير ماكس يوم 25 مايو على حسب تغريدة ظهرت على الصفحة الرسمية لجارينا فري فاير ماكس على موقع تويتر. وسوف يتاح هذا التحديث على نسخة ماكس فقط كما ذكرنا من قبل، ولا يوجد معلومات حول موعد إصدار هذا التحديث على النسخة الأصلية من اللعبة. وستقدم اللعبة حوافز للاعبين مع بداية هذا التحديث، ومنها المكعب السحري وواحد من ثلاثة حيوانات أليفة الذي سوف يرافق اللاعب بمجرد البدء في التحديث للمرة الأولى.

يمكن الوصول إلى معظم مميزات التحديث من خلال الخادم المتقدم الخاص باللعبة، قبل أن يتم إصدار التحديث بشكل رسمي على الخادم الأساسي للعبة. فمن الممكن أن تقوم بتجربة المميزات أولا من خلال هذا الخادم الذي تم إطلاقه يوم 12 مايو الماضي، وسوف يكون متاحا بشكل نهائي يوم 23 مايو  المقبل. حيث يضم تحديث Free Fire Max OB34 الكثير من التغيرات التي سوف تطرأ على اللعبة بفضله، ومنها ظهور أسلحة وبنادق جديدة، مع ظهور شخصيات جديدة وحيوانات أليفة جديدة كما ذكرنا من قبل، وما هو أكثر من ذلك.

مميزات تحديث Free Fire Max OB34

Free Fire Max OB34
سلاح القناص في تحديث Free Fire Max OB34

يمتلك الحيوان “فن” الأليف الجديد ميزة الداش سبلاش المستحدثة في اللعبة. وهي تعطي لاعبي الفريق الواحد ميزة زيادة القدرة على الحركة بنسبة 4% عندما يسقط أي لاعب منهم كقتيل في محيط دائرة نصف قطرها 20 متر. وتستمر هذه القوة لمدة خمسة ثواني، ولها فترة تهدئة تستمر حتى 90 ثانية.

تظهر في لعبة فري فاير ماكس شخصية جديدة تتمتع بميزة إذا تم تنشيطها تطلق طائرة بدون طيار على أقرب منافس في خلال مسافة لا تتعدى الـ 100 متر. وتخلق هذه القوة موجة قطرها 5 متر تقوم بتخفيض سرعة الخصم إلى 50%، وتخفض من قوة إطلاقه للنيران بنسبة 10%، وتحدث تدمير في الخصم بنسبة 25%، ولها فترة تهدئة تصل إلى 140 ثانية.

ينتظرك عزيزي القارئ السلاح الجديد مع التحديث الجديد، وهو القناص. حيث أن أخر قناص تم إضافته إلى اللعبة كان M82B، أما هذا القناص فسوف يحمل اسم M24. وإذا ما قارنته بأسلحة القناص الأخرى التي تمتلئ بها فري فاير، فإن له سرعة أعلى في تحميل ذخيرة السلاح، كما أن له نفس القوة التدميرية التي توجد في سلاح قناص Kar98. وسوف نتعرف تباعا على كامل المميزات التي يجلبها لنا تحديث فري فاير OB34 الجديد.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى