ألعاب أندرويد

تحميل فري فاير ماكس 2021: Free Fire Max v2.65.1 .APK (تحديث Booyah Day للاندرويد)

اليوم سنتحدّث عن خطوات تحميل لعبة فري فاير ماكس 2.65.1 apk + obb Free Fire Max بتحديث يوم بوياه 2021 أو Booyah Day للاندرويد رابط مباشر بحجم 933 ميجابايت وأيضًا خطوات تثبيتها يدويًا على الهاتف. لعبة Free Fire Max تعتبر هي نفس النسخة الأصلية المعتادة من اللعبة ولكن مع بعض الاختلافات الجذرية في الرسوميات (قوة الجرافيك) وأيضًا التأثيرات وشخصيات اللعبة. بشكل عام، هي نسخة محسّنة بقوة من الإصدار الأساسي ولكنها رغم ذلك ما زالت في مرحلتها التجريبية

فري فاير ماكس apk + obb

لعبة فري فاير ماكس للاندرويد والايفون الجديدة بإصدار Free Fire Max تعتبر الإصدار المطوّر والمحسّن من لعبة فري فاير الأصلية من برمجة شركة Garena والتي لاقت نجاحًا ساحقًا على الأندرويد كون أنها تأتي في منافسة مباشرة وشرِسة مع أشهر ألعاب باتل رويال الأخرى مثل لعبة ببجي أو فورت نايت.

التحديث هنا أو الاختلاف الجذري عن النسخة المعتادة هو أنها تأتي مع خيار زيادة قوة الرسوميات (الجرافيك بداخل اللعبة) لمستوى قد يصل إلى Ultra HDR وهو الشيء الذي يفتقر له الإصدار الأساسي من اللعبة حتى الآن. واليوم، سنتحدّث تفصيليًا عن كيفية تحميل اللعبة بواسطة ملف APK ثم تثبيتها يدويًا على الهاتف كون أنها غير متاحة عالميًا حتى الآن.

تنزيل فري فاير ماكس

اسم اللعبة Free Fire Max
رقم الإصدار 2.65.1
آخر تحديث 28 سبتمبر 2021
حجم اللعبة 930 ميجابايت
المبرمج Garena
ملف OBB main.2019112361.com.dts.freefiremax.obb

التسجيل المسبق للاندرويد (رابط جوجل بلاي):

تحميل Free Fire Max v2.65.1 apk + obb

روابط أخرى:

تنزيل Free Fire Max 2.65.1 Zip (ستحتاج إلى فك الضغط أولًا ثم تثبيت ملف apk + obb):

لتستطيع تثبيت هذا النوع من الملفات، ستحتاج لاتباع شرح كيف تفتح الملفات XAPK ؟
ملحوظة هامة: اللعبة حتى الآن ما زالت بإصدار تجريبي وليس مستقر، وبالتالي ليست متاحة لجميع المستخدمين حول العالم. في الوقت الحالي بإمكانك المستخدمين تثبيت اللعبة من دولة البرازيل وأيضًا إندونيسيا، وقريبًا ستكون متاحة للتثبيت في دول أخرى، ولكن حتى الآن ستحتاج إلى تحميل برنامج VPN أولًا وتثبيته، ومن الخيارات قم بتغيير اتصالك إلى دولة البرازيل قبل تشغيل اللعبة.

شرح تثبيت لعبة Free Fire Max APK على الاندرويد

  1. قم بتحميل ملف فري فاير ماكس apk + obb من الروابط المرفقة بالأعلى.
  2. قم بتفعيل خيار تثبيت التطبيقات من مصادر غير معروفة بداخل إعدادات الخصوصية والأمان بالهاتف.
  3. باستخدام أي تطبيق لتصفح ملفات الذاكرة التخزينية (أنصحك بتطبيق ES File Explorer)
    • قم بنقل أو نسخ مجلد ”main.2019112361.com.dts.freefiremax.obb“ إلى مجلد ”android/obb“ في مسار الذاكرة الرئيسي.
  4. قم بتحميل وتثبيت أي تطبيق VPN (برنامج ExpressVPN كمثال)، وقم بتغيير الاتصال إلى البرازيل أو إندونيسيا.
  5. الآن قم بتشغيل اللعبة.

فري فاير ماكس: يوم بوياه (2.65.1)

فري فاير ماكس 1.65.1 يوم بوياه apk + obb

قد أعطى مطورو لعبة فري فاير ماكس الفرصة للاعبين لكي يقومون بتجربة المميزات التي سوف توجد في تحديث Free Fire OB30 على السيرفرات المتقدمة. ومن الواضح أن الباتش الجديد سوف يسرق إثارة انتباه اللاعبين من خلال بعض المميزات التي سوف نستعرضها في السطور التالية.

وبعد أن يتم إصدار التحديث بشكل رسمي سوف يتمكن الاعبين من تحميله من متجر جوجل بلاي للاندرويد، ومن اب ستور للايفون. بالإضافة إلى مكافأة المطورين للاعبين بالعديد من العناصر التي سوف تظهر عند تحميل هذا التحديث.

ما الجديد في تحديث Free Fire Max Booyah Day؟

  1. كلاش سكواد الموسم التاسع – يبدأ 09/29 11:00 صباحاً بتوقيت جرينتش +2.
  2. آلة البيع الجوي متاحة الآن في باتل رويال.
  3. سلاح جديد – قناص العلاج متوفر الآن في باتل رويال.
  4. تعديل إحصائيات السلاح.
  5. تعديل موازنة الشخصيات.
  6. يتوفر نظام الإعادة للمباريات في باتل رويال و كلاش سكواد.
  7. يمكن للاعبين الآن تخصيص كمية العناصر التي سيتم إسقاطها من الحقيبة.

التاريخ الموقع لإصدار تحديث Free Fire OB30

فري فاير
التاريخ الموقع لإصدار تحديث Free Fire OB30

اعتاد فري فاير في التحديثات القليلة السابقة أن تقوم بإطلاقها قبل يوم من انتهاء موسم Clash Squad Ranked Season من التحديث السابق. وعلى هذا الأساس، فإن الموسم الثامن من هذا الموسم الذي يوجد حاليا في تحديث فري فاير الفعال في الوقت الحالي سوف ينتهي يوم 29 سبتمبر. وبناءا عليه، فمن المتوقع إطلاق التحديث الجديد في يوم 28 من الشهر ذاته.

من المعروف أن تحديث فري فاير الذي يعمل حاليا هو فري فاير OB29، وهو ذلك التحديث الذي تم إصداره قبل يوم واحد فقط من انتهاء التحديث الذي سبقه، وهو تحديث فري فاير Gold Royale. وسوف ينتهي التحديث الحالي يوم 29 من الشهر الجاري.

فري فاير
من المتوقع إطلاق التحديث الجديد في يوم 28

سوف يتم تعطيل السيرفرات الخاصة باللعبة في يوم إصدار التحديث الجديد، على أن يتم إطلاقه بعدها ببضعة ساعات. ومن هنا نستنتج ان اللاعبين سوف يكونون غير قادرين على لعب اللعبة إلا إذا رجع السيرفر إلى العمل بكامل قوته بعد أعمال الصيانة أثناء تفعيل التحديث.

شخصيات اللعبة

فري فاير
شخصيات اللعبة

ستوقع لاعبين لعبة فري فاير تقديم الشخصيتان الغامضان في اللعبة في العرض التجريبي التحديث على السيرفر المتقدم. حيث تمتلك الشخصية الأولى ميزة الذاكرة الضبابية، وهي الميزة القادرة على كشف مواقع الأعداء في محيط 50 متر حول الشخصية، وذلك بعد أن تقضي على الخصم الذي تحاربه في اللحظة الحالية. بينما تمتلك الشخصية الثانية قدرة تقليص صوت الجرس أو الصافرة، حيث تمنحك الشخصية هذه 30 نقط للاستشفاء بعد أن تنجح في البقاء على قيد الحياة.

الأسلحة

فري فاير
الأسلحة

سيتم تقديم إثنين من الأسلحة النارية التي توجد في الإصدار التجريبي للتحديث على السيرفر المتقدم في الإصدار النهائي للتحدث فور انطلاقه. كما يوجد نقاط علاجية طلقات النيران الصادرة من أسلحة الشوت جن وأسلحة السنايبر التي تأتي عوضا عن نقاط الصحة التي تكشف عن صحة وقوة الشخصية في الوقت الحالي، تلك الصحة التي بطبيعة الحال تقل بشكل كبيرة عندما يطلق النيران على الشخصية المحاربة التي تلعب بها في اللعبة.

ظهور حيوان أليف جديد

فري فاير
ظهور حيوان أليف جديد

المطورون بصدد تقديم حيوان أليف جديد للعبة فري فاير في تحديث الجديد، ويطلق عليه اسم Agent Hop. ويتميز هذا الحيوان بقدرة مكافأة الفقرة والارتداد. فكلما تقلصت المنطقة الأمنة في أرض المعركة، كلما جاء دور هذا الحيوان الأليف في استرداد نقاط الطاقة في نطاق تلك المنطقة الآمنة.


فري فاير ماكس: الذكرى الرابعة (2.64.1)

تحديث فري فاير ماكس 2.64.1 الذكرى الرابعة

تقدم Garena Free Fire Max دائمًا تحديثًا جديدًا كل شهرين تقريبًا مع النسخة الأساسية من اللعبة، وآخر مرة جاء فيها التحديث السابق كان في يونيو 2021 الماضي والذي كان برقم 1.62.2 آنذاك. واليوم في 4 أغسطس 2021 هناك تحديث جديد وهو عبارة عن احتفال بالذكرى الرابعة أو بمناسبة مرور 4 سنوات على إطلاق اللعبة، وبالتالي سيقوم المطورين بتشغيل صيانة الخادم مما يعني أن اللاعبين لن يتمكنوا من تسجيل الدخول إلى اللعبة. أعلنت الشركة أن إمكانية تسجيل دخول اللاعبين لن تكون متاحة أثناء تحديث الخوادم بالإصدار الجديد، وان التحديث نفسه سيستغرق من ساعتين إلى 6 ساعات.

ما الجديد في تحديث Free Fire Max 4nniversary؟

  • كلاش سكواد الموسم الثامن – يبدأ يوم 5 أغسطس القادم
  • وضع 1 ضد 1 الجديد “الذئب الوحيد” – سيكون متاح قريبًا!
  • يمكن للاعبين الآن طلب عناصر مساعدة من زملائهم في كلاس سكواد.
  • سلاح جديد – AC80 متوفر الآن في جميع الأوضاع.
  • تعديل إحصائيات السلاح.
  • تعديل موازنة الشخصية لجوتا ، لوكوثا، ليلى، ألفارو.
  • تمت إضافة خيار السحب للجري في قائمة الإعدادات .
  • تعديل حساب نقاط الترتيب في باتل رويال (المصنفة).
  • تصميم ردهة جديدة متوفرة.

فري فاير ماكس: إبادة (2.62.2)

تحديث فري فاير 1.62.2 الإبادة

في البداية أود أن انوه لك عزيزي القارئ أن هذا التحديث سوف تلمس أقدامه أرض الواقع في الثامن من شهر يونيو الجاري. وبطبيعة الحال في أي تحديث يحدث للعبة، فإن جميع سيرفراتها سوف تتعطل عن العمل بشكل مؤقت في الساعة 2 ونصف بتوقيت القاهرة من نفس اليوم. وسوف يكون التحديث متاح للتحميل بعد القليل من الساعات من وقت تحديث السيرفرات. وبعيدا عن كل هذا، فهناك بعض التسريبات بشأن قنابل الجليد والتغيرات التي حدثت في آليات البيع.

وقد تم إصدار فيديو دعائي لتحديث فري فاير الجديد يحمل عنوان “ما هو الجديد في فري فاير؟، الحلقة الثالثة: الموسم الثاني”. وقد تم إصدار وشر هذا الفيديو على وسائل التواصل الاجتماعي المتعددة التابعة للعبة. وفي هذا الفيديو، تم الكشف وشرح الكثير من التغيرات التي طرأت على اللعبة جراء تحديث Free Fire Max Rampage، وما قدمه لنا من مميزات.

ما الجديد في تحديث Free Fire Max 1.62.2 Rampage؟

  1. كلاش سكواد الموسم السابع – يبدأ في 06/09 11:00 صباحاً
  2. رتبة قراند ماستر متاحة الآن في كلاش سكواد.
  3. كارثة الحيوانات الأليفة – متوفر الآن مع خاصية التوفيق بين اللاعبين.
  4. سلاح جديد – UZI.
  5. يمكن الآن تقسيم الواجهة للقنابل اليدوية إلى فتحتين.
  6. تعديل موازنة الشخصيات لبالوما وكلو ولورا.
  7. تعديل احصائيات السلاح.
  8. تحديث أرض التدريب:
    • السيارات المتصادمة
    • حلبة الملاكمة
    • منطاد 1 ضد 1

فري فاير ماكس 2021 (Free Fire Max 2.60.1)

منذ أن قامت الشركة بإطلاق برنامج لعبة فري فاير OB27 التجريبي في يناير 2021 الماضي، كان اللاعبين ينتظرون بشغف صدور تحديث فري فاير الجديد باسم ضرب النار. واليوم، قام مطوري اللعبة أخيرًا بإطلاق تحديث Free Fire World Series مع الكثير من الأسلحة الجديدة، قدرات قوية لهذه الأسلحة على إصابة الأعداء، أرض المعركة أصبحت بشكل جديد، والعديد من الأشياء الجديدة.

الجديد في تحديث Free Fire World Series

  1. وضع كلاش سكواد الموسم الخامس
  2. تحديث الوضع الكلاسيكي (باتل رويال)
  3. صندوق الحرب للنهب متاح الآن.
  4. نقطة الإنعاش متاحة الآن. (الوضع الكلاسيكي فقط)
  5. بطاقة الإنعاش متوفرة الآن. (الوضع الكلاسيكي فقط)
  6. أرض تدريب جديدة – باتو
  7. سلاح جديد: المطرقة الساحرة
  8. عنصر جديد: النرد العملاق
  9. تعديلات الخريطة والمنطقة
  10. سلاح جديد – MAG-7
  11. نظام الثنائي الديناميكي وسيكون متاح من 9 فبراير
  12. الرؤية الحرة متاحة الآن.
  13. الرسالة السريعة متاحة في اللعبة الآن.
  14. تعديل احصائيات السلاح.

فري فاير ماكس (Free Fire 2.60.1)

كما ذكرنا بالأعلى، لعبة فري فاير ماكس تعتبر المنافس المباشر للعبة ببجي سواء على الاندرويد او الكمبيوتر وذلك منذ إطلاقها للمرة الأولى. والمميز بها أن مطوري اللعبة دائمًا ما يقوموا بإطلاق التحديثات الجديدة لتحسين تجربة الاستخدام قدر الإمكان لجميع الأشخاص وكذلك إضافة المميزات والأحدث الجديدة من حين لآخر.

ورغم ذلك، هناك الكثير من اللاعبين الحاليين الذي يعتقدون أن لعبة فري فاير تفتقر للرسوميات القوية والألوان المبهرة مثل لعبة PUBG التي طالما تميّزت في هذا الأمر تحديدًا ووصل مستوى الرسوميات بقى إلى Ultra HD وأيضًا HDR، لذلك أطلقت نسخة للهواتف الضعيفة باسم ببجي لايت. وأضِف لذلك أن الأشخاص داخل Free Fire تبدو كرتونية للغاية وغير حقيقية، مما يؤثر بالسلب على تجربة اللعب الممتعة بشكل عام.

لعبة فري فاير ماكس برسوميات عالية Ultra HD

في الواقع أن شركة Garena تعلم جيدًا عمّا نتحدث عنه وعن تدني مستوى الرسوميات في اللعبة، لذلك قاموا ببرمجة إصدار جديد كليًا من اللعبة باسم  ‘Free Fire Max’. هذا الإصدار من اللعبة يتميز بأنه سيقوم بزيادة جرافيك اللعبة لمستوى جديد كليًا قد تفاجئ إذا قمت بتجربته. وتاليًا إليك بعض الأشياء الجديدة التي ستحظى بها إذا قررت استخدام الإصدار الجديد.

مميزات لعبة فري فاير ماكس

  • واجهة المستخدم والإعدادات داخل فري فاير ماكس لم تختلف عن النسخة الأساسية.
  • رسوميات محسّنة، الآن لديك خيارات HD, HDR وكذلك Ultra HD ولكنه سيتم إضافته قريبًا.
  • تصميمات جديدة لمعظم الرسوميات والشخصيات بداخل اللعبة.
  • 50 لاعب بنفس الوقت داخل الخريطة.
  • المعارك ما زالت لم تزيد عن 10 دقائق في المرة الواحدة.
  • إمكانية تخصيص أدوات التحكم داخل اللعبة.
  • اللعبة تحميلها وتثبيتها مجاني تمامًا على الاندرويد.
  • تحركات اللاعب داخل اللعبة أصبحت أفضل كثيرًا وأكثر استقرارا.

صور من داخل فري فاير ماكس

الخاتمة

تحديث فري فاير ماكس الجديد ربما يكون تحسين قوي للعبة الأصلية والذي ينقصها فعليًا حتى تتربع على عرش ألعاب باتل رويال على الهواتف في الوقت الحالي. اللاعبين الذين يتوقعون رسوميات قوية وألوان نابضة بالحياة من اللعبة على الأرجح سيقومون باستخدام هذا الإصدار ولن يعودوا إلى النسخة القديمة مرة أخرى حتى تقوم شركة قارينا بإصدار نفس التحديث للنسخة الأساسية. وكون أن هذا الإصدار يأتي مع بعض خواص الجرافيك القوية الإضافية، هناك احتمال ولو ضعيف ألا يستطيع هاتفك تشغيلها خاصةً إذا كان ضمن الفئة المتوسطة، لذلك ستضطر هنا للعودة إلى الإصدار الأساسي مرة أخرى.

Free Fire Max
Download Free Fire Max Rampage

لعبة فري فاير ماكس تعتبر الإصدار المطوّر والمحسّن من لعبة Free Fire الأصلية من برمجة شركة Garena والتي لاقت نجاحًا ساحقًا على الأندرويد. الاختلاف الجذري عن النسخة المعتادة هو أنها تأتي مع خيار زيادة قوة الرسوميات (الجرافيك بداخل اللعبة) لمستوى قد يصل إلى Ultra HDR وهو الشيء الذي يفتقر له الإصدار الأساسي من اللعبة حتى الآن.

Price: 0.00

Price Currency: USD

Operating System: Android

Application Category: Game

Editor's Rating:
4.8

مقالات ذات صلة

‫7 تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى