ألعاب أندرويد

تحميل فري فاير ماكس “وينترلاندز” Free Fire Max .APK 2.94.1 التحديث الجديد!

الآن يُمكنك تنزيل فري فاير ماكس مع تحديث 2.94.1 “أرض الشتاء &  Winterlands” رابط مباشر بحجم 660 ميجابايت ملف Apk فقط وأيضًا OBB مع شرح خطوات تثبيتها يدويًا على الهاتف. لعبة Free Fire Max تعتبر هي نفس النسخة الأصلية المعتادة من اللعبة ولكن مع بعض الاختلافات الجذرية في الرسوميات (قوة الجرافيك) وأيضًا التأثيرات وشخصيات اللعبة.

لعبة فري فاير max للاندرويد والايفون الجديدة تعتبر الإصدار المطوّر والمحسّن من لعبة فري فاير الأصلية من برمجة شركة Garena والتي لاقت نجاحًا ساحقًا على الأندرويد كون أنها تأتي في منافسة مباشرة وشرِسة مع أشهر ألعاب باتل رويال الأخرى مثل لعبة ببجي أو فورت نايت. التحديث هنا أو الاختلاف الجذري عن النسخة المعتادة هو أنها تأتي مع خيار زيادة قوة الرسوميات (الجرافيك بداخل اللعبة) لمستوى قد يصل إلى Ultra HDR وهو الشيء الذي يفتقر له الإصدار الأساسي من اللعبة حتى الآن.

Free Fire Max
Free Fire Max

تنزيل فري فاير ماكس

تحميل Free Fire Max .APK “إصدار 2.94.1 وينترلاندز” روابط مباشرة للاندرويد:

اللعبة Free Fire Max: Winterlands
آخر تحديث 2.94.1 (16 نوفمبر 2022)
الحجم 660 ميجابايت
الحِزمة com.dts.freefiremax

ملفات اللعبة منفصلة apk + obb (سيرفر يبدأ التنزيل مباشرةً وداعم للاستكمال):

(روابط مباشرة ميديافاير):

من الروابط السابقة حمِّل ملف فري فاير ماكس apk – ثم حمِّل ملف free-fire-max-obb. الآن لديك ملفات apk + obb وحتى تتمكن من تثبيتهما على هاتفك الاندرويد اتبع خطوات هذا الدرس.

روابط المتجر الرسمي:

فري فاير ماكس: وينترلاندز (2.94.1)

Garena Free Fire MAX
Free Fire MAX 2.94.1

أتي التحديث الجديد بشكل رسمي إلى اللعبة يوم 16 نوفمبر القادم. وسوف يأتي بمنطقة لصيد كائنات الزومبي في وضع PVE الجديد. ويمكن للاعبين مواجهة الزعماء والوحوش عن طريق تكوين الفرق مع الأصدقاء. ولكي يحصلون على ملابس وأغطية أسلحة جديدة والكثير من الجوائز فعليهم هزيمة موجات كثيرة من الأعداء. بالإضافة إلى ذلك، سوف يستمر اللاعبين في إعادة زملائهم إلى الحياة مرة أخرى بحيث يكون لديهم زميل واحد على الأقل في الفريق. كما يوجد في الوضع آلة معينة للحصول على الكثير من الأسلحة والعتاد من خلالها.

بندقية تروجون الجديدة

Free Fire ob37
بندقية تروجون الجديدة

يمكن هذا السلاح اللاعبين من التقاط أهدافا على نطاق قصير، وهو سلاح متعدد الاستخدامات. حيث يمكنك استخدامه كبندقية عادية أو كقاذفة قنابل، ويمكنك التنقل بسهولة بين الوضعين. وفيما يلي ما ذكر على لسان مطوري اللعبة من وصف للسلاح الجديد، وجاء الوصف على النحو التالي.

“هو عبارة عن بندقية مزودة بقاذف قنابل يدوية. ويمكنك بسهولة التبديل بين وضع البندقية ووضع قاذفة القنابل اليدوية، ولكن كن حريصا حتى لا تؤذي نفسك عندما تستخدم وضع قاذفة القنابل اليدوية”.

منصة الإطلاق الجديدة

فري فاير ob37
منصة الإطلاق الجديدة

سوف يتم إطلاق منصة الإطلاق الجديدة في تحديث free fire ob37 الجديد، وهي تسمح للاعبين بالسفر سريعا عبرة مسافات كبيرة. وستقوم بتغير استراتيجيات اللعبة على الرغم من أنه لا يسمح لكل لاعب باستخدامها سوى لأربعة مرات فقط.

تدقيق الرؤية من التليسكوب

فري فاير OB37
تدقيق الرؤية من التليسكوب

قامت جارينا بتحسين الرؤية في التلسكوب مع قدوم التحديث الجديد. وسوف يفيد ذلك اللاعبين في القدرة على التصويب بشكل أفضل على الأعداء أكثر مما مر في التحديثات السابقة.

تعديلات الأسلحة

free fire OB37
تعديلات الأسلحة

سوف يتم تحسين أداء أكثر من الأسلحة النارية في اللعبة. إذ سيتم تحسين أداء مجموعة من الأسلحة المفضلة لدى اللاعبين بشكل ملحوظ؛ مثل سلاح M1014 وFAMAS وSCAR وM4A. كما ستتلقى أيضا أسلحة أخرى الكثير من الترقيات؛ مثل سلاح نقار الخشب وAN94 وثومبسون وMAC0 وسكينة FF. كما سيتم تحسين عامل التوازن في أسلحة AC80 وM500 وVSS وKAR98 ونسر الصحراء.

موسم الكلاش سكواد 16

free fire ob37
موسم الكلاش سكواد المرتب رقم 16

في يوم 16 نوفمبر 2022 سوف ينطلق الموسم السادس عشر من الكلاش سكواد. وكحافر للاعبين من أجل الحصول على جائز الجولد 3، فسوف يحصل اللاعبين على سلاح AK47 الذهبي.

التمكن من الأسلحة

free fire OB37
التمكن من الأسلحة

أولى التحديث الجديد الكثير من الاهتمام للأسلحة في اللعبة، وأضاف ميزة التمكن من الأسلحة. حيث سيتمكن اللاعبين من متابعة تقدم أداء السلاح الذي في يديهم في الوقت الحالي. حيث سيتمكنون من تحسين قدرات الأسلحة على إطلاق النار في منطقة الرأس وقتل الأعداء وإلحاق الضرر بهم، بالإضافة إلى الحصول على العديد من الجوائز الأخرى.

لعبة فري فاير Max

كما ذكرنا بالأعلى، لعبة فري فاير ماكس تعتبر المنافس المباشر للعبة ببجي سواء على الاندرويد او الكمبيوتر وذلك منذ إطلاقها للمرة الأولى. والمميز بها أن مطوري اللعبة دائمًا ما يقوموا بإطلاق التحديثات الجديدة لتحسين تجربة الاستخدام قدر الإمكان لجميع الأشخاص وكذلك إضافة المميزات والأحدث الجديدة من حين لآخر.

ورغم ذلك، هناك الكثير من اللاعبين الحاليين الذي يعتقدون أن لعبة فري فاير تفتقر للرسوميات القوية والألوان المبهرة مثل لعبة PUBG التي طالما تميّزت في هذا الأمر تحديدًا ووصل مستوى الرسوميات بقى إلى Ultra HD وأيضًا HDR، لذلك أطلقت نسخة للهواتف الضعيفة باسم ببجي لايت. وأضِف لذلك أن الأشخاص داخل Free Fire تبدو كرتونية للغاية وغير حقيقية، مما يؤثر بالسلب على تجربة اللعب الممتعة بشكل عام.

في الواقع أن شركة Garena تعلم جيدًا عمّا نتحدث عنه وعن تدني مستوى الرسوميات في اللعبة، لذلك قاموا ببرمجة إصدار جديد كليًا من اللعبة باسم  ‘Free Fire Max’. هذا الإصدار من اللعبة يتميز بأنه سيقوم بزيادة جرافيك اللعبة لمستوى جديد كليًا قد تفاجئ إذا قمت بتجربته. وتاليًا إليك بعض الأشياء الجديدة التي ستحظى بها إذا قررت استخدام الإصدار الجديد.

مميزات Free Fire Max

  • واجهة المستخدم والإعدادات داخل اللعبة لم تختلف عن النسخة الأساسية.
  • رسوميات محسّنة، الآن لديك خيارات HD, HDR وكذلك Ultra HD ولكنه سيتم إضافته قريبًا.
  • تصميمات جديدة لمعظم الرسوميات والشخصيات بداخل اللعبة.
  • 50 لاعب بنفس الوقت داخل الخريطة.
  • المعارك ما زالت لم تزيد عن 10 دقائق في المرة الواحدة.
  • إمكانية تخصيص أدوات التحكم داخل اللعبة.
  • اللعبة تحميلها وتثبيتها مجاني تمامًا على الاندرويد.
  • تحركات اللاعب داخل اللعبة أصبحت أفضل كثيرًا وأكثر استقرارا.

الخاتمة

تحديث فري فاير ماكس الجديد ربما يكون تحسين قوي للعبة الأصلية والذي ينقصها فعليًا حتى تتربع على عرش ألعاب باتل رويال على الهواتف في الوقت الحالي. اللاعبين الذين يتوقعون رسوميات قوية وألوان نابضة بالحياة من اللعبة على الأرجح سيقومون باستخدام هذا الإصدار ولن يعودوا إلى النسخة القديمة مرة أخرى حتى تقوم شركة قارينا بإصدار نفس التحديث للنسخة الأساسية. وكون أن هذا الإصدار يأتي مع بعض خواص الجرافيك القوية الإضافية، هناك احتمال ولو ضعيف ألا يستطيع هاتفك تشغيلها خاصةً إذا كان ضمن الفئة المتوسطة، لذلك ستضطر هنا للعودة إلى الإصدار الأساسي مرة أخرى.

Free Fire Max
Free Fire Max

فري فاير ماكس تعتبر الإصدار المطوّر والمحسّن من النسخة الأصلية من برمجة Garena والتي لاقت نجاحًا ساحقًا على الأندرويد. الاختلاف الجذري عن النسخة المعتادة هو أنها تأتي مع خيار زيادة قوة الرسوميات (الجرافيك بداخل اللعبة) لمستوى قد يصل إلى Ultra HDR.

Price: 0.00

Price Currency: USD

Operating System: Android

Application Category: Game

Editor's Rating:
4.8
اظهر المزيد

‫10 تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى