تحميل فري فاير ماكس 2020: Free Fire Max v2.56.1 .APK (بحجم 1.1 جيجابايت للاندرويد)

اليوم سنتحدّث عن خطوات تحميل لعبة فري فاير ماكس 2.56.1 apk + obb Free Fire Max بتحديث 2020 للاندرويد رابط مباشر بحجم 1.1 جيجابايت وأيضًا خطوات تثبيتها يدويًا على الهاتف. لعبة Free Fire Max تعتبر هي نفس النسخة الأصلية المعتادة من اللعبة ولكن مع بعض الإختلافات الجذرية في الرسوميات (قوة الجرافيك) وأيضًا التأثيرات وشخصيات اللعبة. بشكل عام، هي نسخة محسّنة بقوة من الإصدار الأساسي ولكنها رغم ذلك ما زالت في مرحلتها التجريبية

لعبة فري فاير ماكس للاندرويد

لعبة فري فاير ماكس للاندرويد والايفون الجديدة بإصدار Free Fire Max تعتبر الإصدار المطوّر والمحسّن من لعبة فري فاير الأصلية من برمجة شركة Garena والتي لاقت نجاحًا ساحقًا على الاندرويد كون أنها تأتي في منافسة مباشرة وشرِسة مع أشهر ألعاب باتل رويال الأخرى مثل لعبة ببجي أو فورت نايت. التحديث هنا أو الاختلاف الجذري عن النسخة المعتادة هو أنها تأتي مع خيار زيادة قوة الرسوميات (الجرافيك بداخل اللعبة) لمستوى قد يصل إلى Ultra HDR وهو الشئ الذي يفتقر له الإصدار الأساسي من اللعبة حتى الآن. واليوم، سنتحدّث تفصيليًا عن كيفية تحميل اللعبة بواسطة ملف APK ثم تثبيتها يدويًا على الهاتف كون أنها غير متاحة عالميًا حتى الآن.

تنزيل فري فاير ماكس

إسم اللعبة Free Fire Max
رقم الإصدار 2.56.1
آخر تحديث 7 ديسمبر 2020
حجم اللعبة 1.1 جيجابايت
المبرمج Garena
إسم الحِزمة com.dts.freefiremax
Garena Free Fire MAX
Price: To be announced

تحميل Free Fire Max v2.56.1 (ملف APK)

com.dts.freefiremax-v2.56.1-2020.apk

ملحوظة هامة: اللعبة حتى الآن ما زالت بإصدار تجريبي وليس مستقر، وبالتالي ليست متاحة لجميع المستخدمين حول العالم. في الوقت الحالي بإمكانك المستخدمين تثبيت اللعبة من دولة البرازيل وأيضًا أندونيسيا، وقريبًا ستكون متاحة للتثبيت في دول أخرى، ولكن حتى الآن ستحتاج إلى تحميل برنامج VPN أولًا وتثبيته، ومن الخيارات قم بتغيير إتصالك إلى دولة البرازيل قبل تشغيل اللعبة.

شرح تثبيت لعبة Free Fire Max APK على الاندرويد

  1. قم بتحميل ملف فري فاير ماكس apk من الرابط المرفق بالأعلى (بحجم 1.1 جيجابايت).
  2. قم بتفعيل خيار تثبيت التطبيقات من مصادر غير معروفة بداخل إعدادات الخصوصية والأمان بالهاتف.
  3. قم بتحميل وتثبيت أي تطبيق VPN (برنامج ExpressVPN كمثال)، وقم بتغيير الإتصال إلى البرازيل أو أندونسيا.
  4. الآن قم بتشغيل اللعبة.

فري فاير ماكس (Free Fire 2.56.1)

كما ذكرنا بالأعلى، لعبة فري فاير ماكس تعتبر المنافس المباشر للعبة ببجي سواء على الاندرويد او الكمبيوتر وذلك منذ إطلاقها للمرة الأولى. والمميز بها أن مطوري اللعبة دائمًا ما يقوموا بإطلاق التحديثات الجديدة لتحسين تجربة الإستخدام قدر الإمكان لجميع الأشخاص وكذلك إضافة المميزات والأحدث الجديدة من حين لآخر.

ورغم ذلك، هناك الكثير من اللاعبين الحاليين الذي يعتقدون أن لعبة فري فاير تفتقر للرسوميات القوية والألوان المبهرة مثل لعبة PUBG التي طالما تميّزت في هذا الأمر تحديدًا ووصل مستوى الرسوميات بقى إلى Ultra HD وأيضًا HDR، لذلك أطلقت نسخة للهواتف الضعيفة بإسم ببجي لايت. وأضِف لذلك أن الأشخاص داخل Free Fire تبدو كرتونية للغاية وغير حقيقية، مما يؤثر بالسلب على تجربة اللعب الممتعة بشكل عام.

لعبة فري فاير ماكس برسوميات عالية Ultra HD

في الواقع أن شركة Garena تعلم جيدًا عمّا نتحدث عنه وعن تدني مستوى الرسوميات في اللعبة، لذلك قاموا ببرمجة إصدار جديد كليًا من اللعبة بإسم  ‘Free Fire Max’. هذا الإصدار من اللعبة يتميز بأنه سيقوم بزيادة جرافيك اللعبة لمستوى جديد كليًا قد تفاجئ إذا قمت بتجربته. وتاليًا إليك بعض الأشياء الجديدة التي ستحظى بها إذا قررت استخدام الإصدار الجديد.

مميزات لعبة فري فاير ماكس

  • واجهة المستخدم والإعدادات داخل فري فاير ماكس لم تختلف عن النسخة الأساسية.
  • رسوميات محسّنة، الآن لديك خيارات HD, HDR وكذلك Ultra HD ولكنه سيتم إضافته قريبًا.
  • تصميمات جديدة لمعظم الرسوميات والشخصيات بداخل اللعبة.
  • 50 لاعب بنفس الوقت داخل الخريطة.
  • المعارك ما زالت لم تزيد عن 10 دقايق في المرة الواحدة.
  • إمكانية تخصيص أدوات التحكم داخل اللعبة.
  • اللعبة تحميلها وتثبيتها مجاني تمامًا على الاندرويد.
  • تحركات اللاعب داخل اللعبة أصبحت أفضل كثيرًا وأكثر إستقرارًا.

صور من داخل فري فاير ماكس

الخاتمة

تحديث فري فاير ماكس الجديد ربما يكون تحسين قوي للعبة الأصلية والذي ينقصها فعليًا حتى تتربع على عرش ألعاب باتل رويال على الهواتف في الوقت الحالي. اللاعبين الذين يتوقعون رسوميات قوية وألوان نابضة بالحياه من اللعبة على الأرجح سيقوموا باستخدام هذا الإصدار ولن يعودوا إلى النسخة القديمة مرة أخرى حتى تقوم شركة قارينا بإصدار نفس التحديث للنسخة الأساسية. وكون أن هذا الإصدار يأتي مع بعض خواص الجرافيك القوية الإضافية، هناك إحتمال ولو ضعيف ألا يستطيع هاتفك تشغيلها خاصةً إذا كان ضمن الفئة المتوسطة، لذلك ستضطر هنا للعودة إلى الإصدار الأساسي مرة أخرى.

رُبما تُحِب أيضًا
أترك رد

بريدك الإلكتروني أو أي معلومات سرية أخرى لن يتم نشرها.