الخلفيات الرسمية

تحميل خلفيات انفنکس Infinix Zero X Pro الرسمية “11 خلفية” أصلية بدقة FHD+

تنزيل خلفيات انفنكس زيرو اكس برو بالجودة الكاملة. الشهر الماضي، قامت الشركة الصينية انفنکس بالإعلان عن هاتف جديد من الفئة المتوسطة العليا ضمن سلسلة Infinix Zero، وهو هاتف Infinix Zero X Pro. هناك بعض الأشياء الجديدة التي نراها للمرة الأولى من هاتف انفنكس مثل مستشعر تصوير بدقة 108 ميجابيكسل كمثال! أما فيما عدا ذلك فربما تجد بعض الأشياء المعتادة مثل رقاقة Helio G95، تردد شاشة 120 هرتز، بالإضافة إلى بطارية 4,500 مللي أمبير. سلسلة إكس الجديدة من انفينكس جاءت مع تصميمات خلفيات رسمية مثيرة للإعجاب وأعتقد أنها ستكون ضمن الأشياء المميزة في هذه السلسلة في الإصدارات القادمة، والآن بإمكانك تحميل خلفيات Infinix Zero X Pro بالجودة الكاملة من الأسفل.

مواصفات انفنكس زيرو اكس برو

جوال انفنكس الجديد لعام 2021 من سلسلة زيرو قد أصبح متاح للشراء بالفعل في بعض الدول حول العالم وتتضمن: نيجيريا، تايلاند، مصر، السعودية، الإمارات العربية المتحدة، إندونيسيا، وبعض الدول الأخرى. وتاليًا سنتحدث بشيء من التفاصيل عن مواصفات هاتف Zero X Pro الجديد، وإذا كنت هنا من أجل خلفيات زيرو اكس برو فقط فيُمكنك إذًا النزول لآخر هذه الصفحة لتجدها مرفقة بالجودة الكاملة والأبعاد الأصلية. لذا، دعنا الآن نتحدث قليلًا عن المواصفات والعتاد الداخلي للهاتف.

الشاشة والمعالج والذاكرة

من الأمام، ستجد شاشة AMOLED رائعة قياسها 6.67-إنش بدقة FHD+ وأبعاد 1080×2400 بيكسل وجاءت كذلك بدعم معدل تحديث 120Hz. المعالج هنا كما ذكرنا هو Helio G95 من ميدياتك وهو ممتاز إذا كنت شخص محب للألعاب وسيعطيك أداء مميز. نظام التشغيل هنا هو اندرويد 11 بجانب واجهة XOS 7.6 المخصصة من الشركة الصينية. لديك هنا خيارين فقط فيما يخص سعات الذاكرة التخزينية وهما 128 أو 256 جيجابايت، مع خيار واحد فقط للذاكرة العشوائية (الرام) وهو 8 جيجابايت. مستشعر البصمة هنا من نوع Ultra-sonic وستجده مدمج أسفل الشاشة.

ثلاثة عدسات بدقة 108 ميجابيكسل

كاميرا انفنكس زيرو اكس برو

تدعي Infinix أن جوالها الأحدث من سلسلة Zero مميز في قدرات التصوير، ولكن رغم ذلك لا يوجد أي شيء مؤكد إلا بعد التجارب الحقيقية! ولكن إذا كنت تتساءل عن خواص الكاميرا المعلنة، فلدينا هنا ثلاثة عدسات خلفية إحداهم للتصوير الأساسي بدقة 108 ميجابيكسل مع فتحة عدسة f/1.8 ودعم PDAF مع وجود ميزة OIS للتثبيت البصري.

هناك أيضًا مستشعر periscope telephoto وهو خاص بالتقريب البصري والإلكتروني حتى 5 أضعاف بدقة 8 ميجايكسل. أما العدسة الأخيرة هنا فهي لتصوير الزوايا الواسعة جدًا Ultrawide لدقة 8 ميجابيكسل أيضًا. بينما من الأمام ستحصل هنا كاميرا سيلفي بداخل ثقب الشاشة بدقة 16 ميجابيكسل.

بطارية جيدة مع شحن 45 وات

انفنكس زيرو اكس برو

جوال Infinix Zero X Pro الجديد جاء تحت الغطاء مع بطارية جيدة جدًا سعتها 4,500 مللي أمبير، داعمة للشحن السريع بقدرة 45 وات علمًا أنك ستجد الشاحن بداخل الصندوق وهو الشيء الذي أصبح نادرًا في هذه الأيام! على كلٍ، بإمكانك الحصول على الهاتف بخيارات ألوان الأسود اللامع، الرمادي اللامع، بالإضافة إلى البني اللامع. أما بخصوص السعر، فبإمكانك شراء هاتف انفينكس زيرو اكس برو بسعر يبدأ من 295 دولار (أي 4,600 ألف جنيه مصري تقريبًا).

والآن، دعنا نلقي نظرة على خلفيات Infinix Zero X Pro المتوفرة بالجودة الأصلية تاليًا.

خلفيات Infinix Zero X Pro

هناك بعض الخلفيات الرسمية التي تم تضمينها بنظام الهاتف بواسطة إنفنكس في إصدارها الأحدث وجميع تلك الخلفيات متاحة للتحميل الآن مثل المعتاد مع كل إطلاق لهاتف ذكي جديد في الأسواق وسنقوم بمشاركتها معك بالأسفل.

وبالنظر إلى خلفيات هاتف Infinix Zero X Pro الأصلية، الهاتف الذكي يأتي مع ما عدده 11 خلفية رسمية عالية الدقة والتي تم تصميمها بشكل فريد خصيصًا لهاتف زيرو اكس برو ويُمكنك رؤيتها بمجرد شراءك للهاتف وتشغيله من الصندوق. جميع الخلفيات تأتي عالية الجودة بدقة FHD+. وأيضًا، خلفيات الهاتف تأتي بأبعاد 1080×2400 بيكسل وهي الأبعاد المتوافقة مع شاشة الهاتف الذي نتحدث عنه اليوم.

في حالة أنك تود رؤية الخلفيات الرسمية للهاتف أولًا قبل تحميلهم، أرفقنا لك جميع الخلفيات في الأسفل ليُمكنك رؤية كل واحدة منهم على حده ويُمكنك أيضًا تحميلها، حفظها على الهاتف، استخدامك كخلفية أساسية على الفور. أما في حالة أنك أردت تحميل جميع الخلفيات الأصلية للهاتف بدقتها الكاملة دفعة واحدة، فيُمكنك إذًا التوجه مباشرةً إلى قسم التحميل والذي ستجده أسفل الخلفيات المرفقة ويحتوي على رابط تحميل مجلد جوجل درايف يحتوي بداخله على جميع الخلفيات الرسمية عالية الدقة للهاتف.

تنزيل خلفيات انفنكس زيرو اكس برو بالجودة الأصلية: Google Drive

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى