الخلفيات الرسمية

تحميل خلفيات Nothing Phone 2 الرسمية “18 خلفية” عالية الدقة FHD+

إذا كنت لا تعرف، نحن على بعد أيام قليلة من الكشف عن Nothing Phone (2) أو الإصدار الثاني منه وذلك بعد النجاح الساحق الذي حققه الإصدار الأول Nothing Phone 1. والفضل هنا يعود إلى الشائعات والتقارير المنتشرة على الإنترنت، أصبحنا حاليًا نعرف جميع المعلومات المتعلقة بهاتف شركة ناثينج القادم وما يميّزه عن نسخة العام الماضي. ومنذ ساعات، تسريب جديد ظهر يحتوي على جميع الخلفيات الافتراضية الجديدة للهاتف والتي بإمكانك الآن الحصول عليها بالجودة الأصلية من الأسفل.

مواصفات ناثينج فون (2)

Nothing Phone 2
Nothing Phone 2

مؤسس الشركة الجديدة Carl Pie ينوي الإعلان عن الإصدار الثاني من هاتف ناثينج يوم 11 يوليو القادم، أي بعد يومين من الآن. قبل أن نتجه إلى فقرة تنزيل خلفيات Nothing Phone 2 الافتراضية (والتي ستجدها مرفقة بالدقة الكاملة في نهاية هذه الصفحة)، دعنا أولًا نتحدث قليلًا عمّا سنراه به وما الفرق بينه وبين الإصدار الأول.

فيما يخص التصميم، ستجد أن الهاتف قد جاء بالشكل الخلفي المعتاد لنفس إصدار العام الماضي مع بعض الاختلافات الطفيفة سواء في نافذة الكاميرات أو أضواء LED الشهيرة للهاتف والتي تعمل بمختلف الأشكال مع الإشعارات وهو تصميم Glyph.

تصميم ناثينج فون 2

الشاشة

من الأمام، أشارت التسريبات أن الهاتف قادم مع شاشة OLED قياسها 6.7-إنش مع ثقب بمنتصف الشاشة يحتوي على الكاميرا السيلفي بدقة FHD+ وأبعاد 1080×2400 بيكسل مع كثافة بيكسلات 393 بيكسل في الأنش وحماية من زجاج غوريلا. الشاشة هنا أيضًا داعمة لتردد 120 هرتز وتكنولوجيا HDR10+ لتحسين المحتوى المرئي في تطبيقات البث المختلفة مثل نتفليكس.

المعالج وخيارات الذاكرة

الآن نعرف رسميًا أيضًا أن جوال Nothing Phone 2 قادم مع معالج Snapdragon 8+ Gen 1 ثماني النواه للفئة الرائدة من كوالكوم (إصدار العام الماضي)، كما أنه قادم أيضًا مع نظام تشغيل اندرويد 13 بجانب واجهة Nothing OS. أما بالحديث عن خيارات الذاكرة فسيكون لديك خيارين من السعات التخزينية وهمت 128 أو 256 جيجابايت مع 8 أو 12 جيجابايت للذاكرة العشوائية بالترتيب، علمًا أن الذاكرة الداخلية هنا جاءت بتكنولوجيا UFS 3.1.

الكاميرا

وطبقًا للشائعات أيضًا، ناثينج فون 2 سيأتي مع كاميرا خلفية ثنائية العدسات بنفس تصميم العام الماضي واحدة منهما للتصوير الأساسي بدقة 50 ميجابيكسل وفتحة عدسة f/1.9 ودعم تقنية OIS للتركيز البصري. أما مستشعر التصوير الآخر فهو Ultra-wide لتصوير الزوايا الواسعة جدًا بدقة 50 ميجابيكسل أيضًا ودعم تكنولوجيا التركيز التلقائي. الكاميرا الخلفية هنا بإمكانها تصوير فيديو بدقة تصل إلى 4K مع 30 إطار في الثانية.

كاميرا ناثينج فون 2

أما من الأمام فستحصل على كاميرا سيلفي واحدة بداخل ثقب منتصف الشاشة بدقة 16 ميجابيكسل وفتحة عدسة f/2.5 وتصوير فيديو 1080p.

هاتف Nothing Phone 2 قادم مع بطارية جيدة جدًا بحجم 4,700 مللي أمبير وذلك مع دعم الشحن السريع بقدرة 33 واط وشحن لاسلكي 15 واط، والشحن العكسي (للأجهزة الأخرى من الهاتف) بقدرة 5 واط.

هذه كانت جميع المعلومات المتوفرة لدينا حتى الآن حول هاتف ناثينج فون 2 الجديد، الآن حمِّل خلفياته الرسمية من الفقرة التالية.

خلفيات Nothing Phone 2

الخلفيات المرفقة بالأسفل عبارة 18 خلفية فريدة مختلفة بتصميم جديد تم تسريبهم للهاتف الجديد منذ الأمس. الخلفيات متاحة بالأسفل بجودة عالية وأبعاد 1242×2790 بيكسل.

يُمكنك استخدام الخلفيات المرفقة في الألبوم التالي مباشرةً، ولكني مع ذلك أنصحك بشِدة أن تحصل على الخلفيات عبر رابط التحميل المرفق أسفل الألبوم التالي، لأن هذا الأخير لا يحتوي على الدقة الأصلية لأننا قمنا بضغط واقتصاص الصور حتى نستطيع رفعها هنا.

تنزيل خلفيات ناثينج فون 2 بالجودة الكاملة من Google Drive

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى