الخلفيات الرسمية

تحميل خلفيات OnePlus Nord 2T الرسمية “خلفيتين” عالية الدقة FHD+

أعلنت الشركة الصينية ون بلس مؤخرًا عن هاتف جديد من سلسلة نورد للفئة المتوسطة وهو OnePlus Nord 2T. الهاتف في الأساس قد رأيناه للمرة الأولى في شهر مايو 2022 الماضي، ولكن منذ الأمس فقط قد أصبح متوفر للشراء في الأسواق المختلفة حول العالم. وكما نعتاد من هواتف OnePlus، هاتفها الجديد قادم مع بعض الخلفيات الرسمية المثيرة للإعجاب والتي تم تصميمها خصيصًا له، والآن قد أصبح بإمكانك الحصول عليها بالدقة الأصلية.

مواصفات ون بلس نورد 2 تي

OnePlus Nord 2T
OnePlus Nord 2T

تاليًا سنتحدث قليلًا عن المواصفات الظاهرية والعتاد الداخلي لهاتف Nord 2T الجديد من ون بلس، أما إن كنت هنا فقط من أجل تنزيل الخلفيات الأصلية الخاصة به، اذهب إذًا إلى نهاية هذه الصفحة لتجدها مرفقة بالجودة الكاملة.

التصميم

oneplus nord 2t 5g 2

في الواقع أن جوال OnePlus Nord 2T جاء ضمن سلسلة جديدة كليًا من ون بلس وقد جاء شبيهًا نوعًا ما بهاتف Nord CE 2 Lite. وإذا كنت مُتابع لمثل هذه الأشياء، ستلاحظ إذًا ان معظم الشركات في الوقت الحالي تقوم بتكرار التصميم الخاص بأجهزتها الأخرى أو إطلاقه هو نفسه ولكن باسم مختلف في أسواق مختلفة، وهذا إن لم تقم بتقليد تصميمات الشركات المنافسة!

الشاشة

على كلٍ، جاء هاتف ون بلس نورد 2T مع شاشة AMOLED جيدة جدًا قياسها 6.43-إنش بدقة FHD+ وأبعاد 1080×2400 بيكسل مع نسبة توازن للأبعاد 20:9 بواقع عدد بيكسلات 409 في الإنش. الشاشة هنا مميزة جدًا بدعم تكنولوجيا HDR10+ لتحسين عرض المحتوى المرئي وذلك ناهيك عن دعمها لمعدل تحديث 90 هرتز كما أنها جاءت مع طبقة حماية من غوريلا غلاس 5.

المعالج والذاكرة

موبايل نورد 2T الجديد من ون بلس يحتوي تحت الغطاء على رقاقة Dimensity 1300 ذات الثمانية أنوية من ميدياتك مع معالج Mali-G77 MC9 للرسوميات. أما عن خيارات الذاكرة فسيكون لديك خيارين فقط وهما عبارة عن 8 جيجابايت رام أو 12 جيجابايت من سعة الذاكرة العشوائية مع 128 أو 256 من الذاكرة التخزينية بالترتيب والتي جاءت بتكنولوجيا UFS 3.1 الأسرع حتى الآن وليست eMMC، علمًا أن الهاتف يفتقر لوجود منفذ microSD – لذلك ما ستقوم بشرائه هو ما ستحصل عليه فقط.

هاتف OnePlus الأحدث لعام 2022 جاء أيضًا مع بطارية ممتازة جدًا بحجم 4,500 مللي أمبير وقد جاءت داعمة للشحن السريع بقدرة تصل إلى 80 واط. نظام التشغيل هنا إن كنت تتساءل هو الأحدث حتى الآن مع واجهة OxygenOS 12.1 والتي جاءت بناءً على نظام تشغيل اندرويد 12.

الكاميرا

جوال OnePlus Nord 2T الجديد قد جاء مع ثلاثة كاميرات خلفية، وواحدة فقط أمامية. الكاميرا الخلفية هنا تتألف من ثلاثة مستشعرات تصوير مختلفة واحدًا منهم للتصوير الأساسي بدقة 50 ميجابيكسل وفتحة عدسة f/1.9 مع دعم ميزة OIS للتثبيت البصري. اما فيما عدا ذلك فهناك عدسة أخرى لتصوير الزوايا الواسعة جدًا بدقة 8 ميجابيكسل بزاوية تصوير 120 درجة وفتحة عدسة f/2.2. وأخيرًا وليس آخرًا، مستشعر depth لعزل الخلفية أثناء تصوير الأشخاص بدقة 2 ميجابيكسل.

الكاميرا هنا تحتوي على فلاش LED ثنائي وداعمة لتصوير HDR وكذلك دقة 4K في تصوير الفيديو. أما من الأمام فهناك عدسة لتصوير السيلفي بدقة 32 ميجابيكسل مع فتحة عدسة f/2.4 ودعم تكنولوجيا EIS للتثبيت الإلكتروني أثناء تصوير الفيديو.

خلفيات Nord 2T

هاتف OnePlus Nord 2T يأتي مع بعض الخلفيات الرسمية الجذابة، علمًا أنه في الوقت الحالي وكون أن الهاتف لم يتم إطلاقه في جميع الأسواق بعد ليس لدينا جميع الخلفيات الرسمية له، بل تلك التي رأيناها في الإعلان الرسمي له فقط وهما خلفيتان. يُمكنك تحميل الصور بدقتها الكاملة من الأسفل علمًا أنها تأتي بدقة FHD+ وأبعاد 2412×1080 بيكسل. يُمكنك تحميل الخلفيات مباشرةً من ألبوم الصور التالي، أو عبر رابط التحميل أسفل الخلفيات المرفقة.

تنزيل خلفيات ون بلس نورد 2T بالجودة الأصلية من Google Drive
المصدر
الصور من GSMArena

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى