الخلفيات الرسمية

تحميل خلفيات Poco M4 Pro الرسمية “1080×2400” صور عالية الجودة بدقة FHD+

الشركة الصينية بوكو، والتي انفصلت منذ فترة عن الشركة الأم شاومي قد قامت بإطلاق هاتفان جديدان في مؤتمر MWC 22 العالمي للمنتجات الذكية، وقد جاءت الهواتف الجديدة باسم Poco M4 Pro وأيضًا Poco X4 Pro 5G. ورغم أن هذه الأجهزة الأحدث من سلسلة بوكو جاءت ضمن الفئة السعرية المتوسطة، إلا أنها تحتوي على بعض المواصفات المثيرة للإعجاب مثل شاشة AMOLED داعمة لمعدل تحديث 90 هرتز، رقاقة Helio G96 من ميدياتك، وكاميرا خلفية بدقة 64-ميجابيكسل. وأيضًا، مع المواصفات المميزة قامت بوكو كذلك بعمل بعض التصميمات الجديدة الخاصة بخلفيات هذه الهواتف، والتي بإمكانك الآن الحصول عليها بالجودة الأصلية من الأسفل.

مواصفات بوكو ام 4 برو

Poco M4 Pro
Poco M4 Pro

أعلنت الشركة الصينية عن سلسلة Poco M4 الجديدة في الأسواق العالمية منذ يومين، وإذا أردت الحصول على الخلفيات الأصلية مباشرةً اذهب إذًا إلى آخر هذه الصفحة لتجدها مرفقة بالجودة الأصلية. أما إن كنت تريد معرفة ما يميز هذه السلسلة الجديدة من بوكو، فدعنا إذًا نتحدث سريعًا عن المواصفات والعتاد الداخلي لهما.

شاشة أموليد مع معالج G96

من الأمام، جاء جوال Poco M4 Pro الجديد جاء مع شاشة AMOLED قياسها 6.43-إنش بدقة FHD+ وأبعاد 1080×2400-بيكسل مع دعم معدل تحديث 90Hz. أما تحت الغطاء فستحصل على معالج Helio G96 ثماني النواه من ميدياتك، ونظام التشغيل هنا هو اندرويد 11 مع واجهة MIUI 13 من الصندوق.

سيكون لديك هنا خيارين فقط سواء في سعة الذاكرة العشوائية أو التخزينية. يُمكنك الاختيار بين 6 أو 8 جيجابايت رام مع 128 أو 256 جيجابايت ذاكرة. أما بخصوص مستشعر قراءة البصمة فستجده متواجد على زر التشغيل من الجانب.

كاميرا ثلاثية بدقة 64 ميجابيكسل

جاء هاتف بوكو ام 4 برو مميز فيما يخص التصوير أيضًا، حيث ستجد هنا كاميرا خلفية مع ثلاثة عدسات إحداهم أساسية بدقة 64 ميجابيكسل مع فتحة عدسة f/1.8 ودعم خواص التصوير الأساسية المعتادة. هنالك أيضًا عدسة Ultra-wide لتصوير الزوايا الواسعة جدًا بدقة 8 ميجابيكسل، بالإضافة إلى مستشعر macro لتصوير المشاهد القريبة جدًا بدقة 2 ميجابيكسل. أما من الأمام فيحتوي موبايل Poco M4 Pro الجديد على كاميرا سيلفي وحيدة بداخل ثقب الشاشة بدقة 16 ميجابيكسل مع فتحة عدسة f/2.4.

بطارية كبيرة مع دعم الشحن السريع

هاتف Poco M4 Pro الجديد جاء مع عِدة خيارات رائعة للألوان، وبإمكانك هنا الاختيار بين الأسود، الأزرق، والأصفر. أما بالحديث عن البطارية، فقد جاءت بسعة عملاقة 5,000 مللي أمبير مع دعم الشحن السريع بقدرة 33 واط. أما بالحديث عن السعر وهو ما يميز هواتف بوكو عادةً، فقد تم الإعلان رسميًا عن نسخة 6 جيجابايت مع 128 جيجابايت ذاكرة بسعر 220 يورو (أي 3,850 ألف جنيه مصري تقريبًا).

poco m4 pro colors

هذه كانت جميع المعلومات المتوفرة لدينا حول موبايل بوكو إم 4 برو الجديد، الآن حمِّل خلفياته الافتراضية من القسم التالي.

خلفيات Poco M4 Pro

يُمكنك الحصول على جميع خلفيات بوكو M4 برو الجديدة بالأسفل (في الواقع هي مجرد خلفية واحدة حتى الآن، وسنقوم بإضافة الخلفيات الأخرى بالدقة الكاملة بمجرد توفرها) بدقة +FHD وأبعاد 1080×2400 بيكسل، علمًا أن الصور المرفقة تاليًا مجرد استعراض للخلفيات الجديدة فقط ويُمكنك الحصول على النسخة الأصلية بالدقة الكاملة بواسطة الذهاب لرابط التحميل أسفل الخلفيات المرفقة.

خلفية بوكو ام 4 برو

تنزيل خلفيات بوكو ام 4 برو بالجودة الأصلية من Google Drive

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى