الخلفيات الرسمية

تحميل خلفيات Realme GT 2 Pro الرسمية “14 خلفية” عالية الجودة بدقة FHD+

أعلنت شركة ريلمي بالأمس عن هاتفها الرائد الجديد والإصدار الثاني من سلسلة ريلمي جي تي لعام 2022 والمنتظر بشِدة، جوال Realme GT 2 وأيضًا Realme GT 2 Pro. كلا الهاتفين يأتون ضمن سلسلة هواتف اندرويد للفئة المتوسطة العليا مع عتاد داخلي قوي ومنافس. نسخة برو هنا كمثال جاءت مع معالج كوالكوم الأحدث Snapdragon 8 Gen 1 مع شاشة مبهرة بدقة 2K وكذلك كاميرا ثلاثية بدقة 50 ميجابيكسل. وأيضًا، كلا الهاتفان جاءا مع بعض تصميمات خلفيات ريلمي الجديدة الافتراضية سواء لشاشة القفل أو الشاشة الرئيسية والتي بإمكانك الحصول عليها بالجودة الأصلية من الأسفل.

مواصفات ريلمي جي تي 2 (برو) 2022

Realme GT 2 Pro
Realme GT 2 Pro

حاليًا، سلسلة ريلمي جي تي 2 الجديدة بكلا إصداريها متاحة حصرًا للسوق الصينية فقط، ولكنها مع ذلك حسب تصريح الشركة الصينية سيتم إطلاقها للأسواق العالمية أثناء الربع الأول من عام 2022 الحالي. وقبل أن تذهب إلى الجزئية الخاصة بتحميل خلفيات ريلمي GT 2 الجديدة والتي ستجدها متاحة بنهاية هذه الصفحة بدقتها الكاملة، دعنا أولًا نراجع معًا سريعًا مواصفات الهاتف والعتاد الداخلي وما هي الأشياء الجديدة في هواتف ريلمي الأخيرة.

شاشة LTPO 2.0 AMOLED بدقة QHD+

النسخة الأساسية هنا Realme GT 2 قد جاءت مع شاشة AMOLED قياسها 6.62-إنش بدقة FHD+ وأبعاد 1080×2400 بيكسل مع دعم معدل تحديث الشاشة حتى 120 هرتز.

بينما جوال GT 2 Pro قد جاء مع مواصفات أقوى مع شاشة LTPO 2.0 AMOLED كبيرة بقياس 6.7-إنش بدقة QHD+ وأبعاد 1440×3216 بيكسل مع كثافة بيكسلات ضخمة تصل إلى 525 بيكسل في الإنش. بالطبع ستحصل مع نسخة برو أيضًا على تردد 120Hz ودعم تكنولوجيا HDR10+ لتحسين رؤية المحتوى المرئي وأخيرًا الشاشة هنا محمية مع طبقة Gorilla Glass Victus الجديدة.

معالج SD 8 Gen 1

أما فيما يخص المعالجة وقوة تشغيل النظام، فتحتوي النسخة الأساسية هنا على رقاقة Snapdragon 888 الرائدة من كوالكوم لعام 2021 والتي ما زالت قوية جدًا حتى بمعايير 2022 بدقة 5 نانومتر ودعم ترددات شبكات الجيل الخامس، بينما يحتوي جوال ريلمي جي تي 2 برو على المعالج الأفضل والأحدث من كوالكوم Snapdragon 8 Gen 1. أما بالحديث عن خيارات الذاكرة، فكلاهما يحتوي على 8 أو 12 جيجابايت رام من سعة الذاكرة العشوائية مع 128، 256 أو 512 جيجابايت للذاكرة التخزينية الداخلية والتي جاءت بتكنولوجيا UFS 3.1 الأسرع حتى الآن.

ثلاثة عدسات بدقة 50 ميجابيكسل

أما بالحديث عن الكاميرا، فكلا هاتفي Realme GT 2 جاءا مع ثلاثة كاميرات خلفية. نسخة برو هنا تحتوي على مستشعر تصوير أساسي بدقة 50 ميجابيكسل، عدسة Ultra-wide لتصوير الزوايا الواسعة جدًا بدقة 50 ميجابيكسل أيضًا، وأخيرًا مستشعر إضافي جديد microscope لتكبير الأشياء الصغيرة بدقة 3 ميجابيكسل. بينما النسخة العادية جاءت مع نفس العدسة الأساسية، بالإضافة إلى عدستين أخيرتين Ultra-wide وأيضًا micro ولكن غير معروف دقتهما الآن!

أما من الأمام فيحتوي جوال ريلمي جي تي 2 (العادي) على كاميرا سيلفي بدقة 16 ميجابيكسل، بينما نسخة جي تي برو جاءت مع كاميرا أمامية بدقة 32 ميجابيكسل.

بطارية عملاقة بدعم الشحن السريع

ألوان ريلمي جي تي 2 برو

كلا الهاتفين جاءا مع بطارية عملاقة بحجم 5,000 مللي أمبير والداعمة للشحن السريع بقدرة 65 واط مع وجود الشاحن بداخل صندوق الهاتف. أما عن الألوان، سلسلة Realme GT 2 متوفرة باللون الأبيض، الأخضر، الأسود، والأزرق التيتانيوم. أما بالحديث عن السعر والتي أعتقد أنها ستكون إحدى النقاط القوية في هذه السلسلة، سعر هاتف ريلمي جي تي 2 يبدأ من 425 دولار (أي 7,000 ألف جنيه مصري تقريبًا)، بينما سعر هاتف ريلمي جي تي 2 برو يبدأ من 613 دولار (أي 9,700 ألف جنيه مصري تقريبًا).

هذه كانت جميع المعلومات لدينا عن سلسلة Realme GT 2 2022 الجديد من ريلمي، الآن قم بتنزيل الخلفيات الأصلية الخاصة بهم من الفقرة التالية.

خلفيات Realme GT 2

بالإضافة إلى خلفيات Realme UI المعتادة التي ستجدها في هواتف ريلمي الجديدة GT 2 وأيضًا GT 2 Pro، هنالك أيضًا 14 خلفية جديدة تم تصميمهم خصيصًا لهذه السلسلة فقط يُمكنك الحصول عليهم تاليًا.

بالأسفل يُمكنك الحصول على خلفيات Realme GT 2 الجديدة وهم كما ذكرنا 14، كما أنهم جاءوا بدقة FHD+ وأبعاد 1080×2400 بيكسل مما سيجعلهم مناسبين للاستخدام على معظم شاشات الهواتف. بإمكانك إما تحميل الخلفيات مباشرةً من ألبوم الصور التالي، أو ما أنصحك به أن تتوجه لمجرد جوجل درايف أسفل الصور المرفقة للحصول على الدقة الكاملة.

تنزيل خلفيات ريلمي جي تي 2 برو بالجودة الأصلية: Google Drive

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى