الخلفيات الرسمية

تحميل خلفيات Samsung Galaxy Wide 5 “خلفيتين”: صور رسمية بدقة FHD+

تنزيل خلفيات Galaxy Wide 5 بالجودة الأصلية. الشهر الماضي، قامت الشركة الكورية سامسونج بالإعلان عن هاتف جديد “حصرًا” لمستخدميها في بلدها الأم كوريا، وهو هاتف Galaxy Wide 5. وأيضًا، نفس هذه النسخة قد تم إطلاقها كذلك في بعض الأسواق الأخرى ولكن باسم مختلف وهو Galaxy F42 5G والذي قد تحدثنا عنه من قبل بالفعل، بل وشاركنا الخلفيات الأصلية الخاصة بها أيضًا، بينما نفس الهاتف أيضًا تم إطلاقه باسم مختلف وهو Galaxy Buddy في بعض المناطق الأخرى.

هاتف جالكسي الأخير Wide 5 جاء في الفئة المتوسطة ويحتوي على معالج Dimensity 700 من ميدياتك مع كاميرا خلفية بدقة 64 ميجابيكسل. ورغم أن نفس هذا الإصدار قد رأيناه من قبل، إلا أن خلفيات سامسونج وايد 5 تحديدًا جاءت مختلفة عن الإصدارات الأخرى. لذا، الآن بإمكانك تنزيل خلفيات جالكسي وايد 5 بالدقة الأصلية.

مواصفات سامسونج جالكسي وايد 5 (كوريا)

سامسونج جالكسي وايد 5
Samsung Galaxy Wide 5 5G

من الأمام، جاء هاتف Samsung Galaxy Wide 5 مع شاشة TFT قياسها 6.6 إنش مع تصميم “قطة المياه” بدقة FHD+ وأبعاد 1080×2408 بيكسل. المعالج هنا كما ذكرنا هو Dimensity 700 ثماني النواه من ميدياتك والداعم أيضًا لترددات شبكات 5G. نظام التشغيل كما تتوقع هو اندرويد 11 مع واجهة One UI 3.1 وهي الأحدث من سامسونج. أما إن كنت تتساءل عن خيارات الذاكرة، فلديك هنا سعات 6 أو 8 جيجابايت رام مع سعة تخزين واحدة فقط مع كلاهما وهي 128 جيجابايت. وأيضًا، مستشعر قراءة البصمة هنا جاء مدمج مع زر التشغيل.

الكاميرا

كاميرا جالكسي وايد 5

الكاميرا هنا واحدة من الأشياء التي ربما تميز هاتف سامسونج المتواضع الجديد. فلدينا هنا ثلاثة كاميرا خلفية إحداهم أساسية بدقة 64 ميجابيكسل مع فتحة عدسة f/1.8 ودعم تقنيات PDAF, HDR. أما فيما عدا ذلك، فهنالك أيضًا عدسة Ultrawide لتصوير الزوايا الواسعة جدًا بدقة 5 ميجابيكسل، وأخيرًا مستشعر depth لحساب العمل وعزل الخلفية بدقة 2 ميجابيكسل. بينما من الأمام فستحصل على كاميرا سيلفي بداخل ثقب الشاشة بدقة 8 ميجابيكسل.

بطارية كبيرة داعمة للشحن السريع

بطارية سامسونج وايد 5

قامت الشركة الكورية بوضع بطارية جيدة بهاتف Samsung Wide 5 بسعة 5,000 مللي أمبير مع دعم الشحن السريع بقدرة 15 وات. لديك هنا أيضًا ثلاثة ألوان إذا قررت شراء الهاتف وهم الأسود، الأبيض، والأزرق. أما بالحديث عن السعر، فكما ذكرنا الهاتف قد تم إطلاقه حصرًا في دولة كوريا فقط حتى الآن بسعر يبدئ من 450,000 وون كوري (أي 5,900 جنيه مصري تقريبًا).

والآن، حمِّل خلفيات سامسونج جالكسي وايد 5 الأصلية من القسم التالي.

خلفيات Galaxy Wide 5

بالحديث عن الخلفيات الجديدة بهاتف سامسونج Wide 5، هناك ما عدده خلفيتين فقط من خلفيات سامسونج يُمكنك الحصول عليهم بالدقة الكاملة من الأسفل. ورغم أن الخلفيات المرفقة تاليًا ما زالت ملائمة للاستخدام على شاشة الهاتف، إلا أننا ننصحك بالحصول عليها من رابط التحميل المرفق بالأسفل كون أننا قمنا بضغطها واقتصاصها لنستطيع رفعها هنا.

هناك كما ذكرنا خلفيتين عالية الجودة بالأسفل بدقة +FHD وأبعاد 1080×2408 بيكسل.

رابط تنزيل خلفيات سامسونج Wide 5 بالجودة الكاملة: Google Drive

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى