الخلفيات الرسمية

تحميل خلفيات VIVO X Fold “القابل للطيّ” 15 خلفية عالية الجودة بدقة 4K!

لحقت فيفو بهذا الركب أخيرًا، وقامت بالإعلان اليوم عن أول هاتف قابل للطيّ بواسطتها، جوال Vivo X Fold في بلدها الأم الصين، ونتوقع أن تقوم بالشركة بإتاحته في الأسواق العالمية قريبًا. يتميّز الهاتف الجديد ببعض المواصفات الرائعة “بخلاف واقع أنه قابل للطيّ بالطبع” مثل أنه جاء مع شاشة LTPO2، رقاقة Snapdragon 8 Gen 1، وكاميرا بدقة 50 ميجابيكسل. المواصفات هنا ليست الشيء المميز الوحيد، لأن الهاتف جاء كذلك مع عِدة تصميمات جذابة للخلفيات الافتراضية به والتي أصبح بإمكانك الآن الحصول عليها بالدقة الأصلية من الأسفل.

مواصفات فيفو X فولد “2022”

vivo x fold 1

رغم أن هاتف VIVO X هو هاتف فيفو الأول بتكنولوجيا الشاشة القابلة للطيّ، إلا أن هذه الأجهزة في الواقع موجودة منذ عِدة سنوات وقد بدأت هذا الاتجاه شركة سامسونج مع هاتفها الثوري Galaxy Fold منذ عام 2019 ويليه هاتف Galaxy Z Flip بعام 2020 – ثم بعد ذلك اتبعت بقية الشركات هذه التكنولوجيا الجديدة وأصبحت هذه الهواتف رائجة نوعًا ما. بخصوص خلفيات Vivo X Fold يُمكنك الحصول عليها بالدقة الأصلية في نهاية هذه الصفحة، أما تاليًا فدعنا نتحدث قليلًا عن مواصفات هاتف فيفو الجديد.

الشاشة والمعالج

vivo x fold 2

جوال Vivo X Fold جاء مع شاشة “خارجية” AMOLED قياسها 6.53-إنش، بينما من الداخل “عند فتح الهاتف” ستجد أن هناك شاشة مختلفة بتكنولوجيا LTPO2 AMOLED E5 قياسها 8.03-إنش كما أنها جاءت داعمة لمعدل تحديث 120 هرتز. فيفو اكس فولد 2022 جاء هنا مع مستشعر لقراءة البصمة من نوع ultrasonic مدمج بالشاشة، وذلك على كل شاشة، أي هناك مستشعران لقراءة البصمة بهاتف فيفو الجديد. رقاقة التشغيل هنا هي الأحدث حتى الآن بواسطة كوالكوم Snapdragon 8 Gen 1، كما أن سعة الذاكرة العشوائية بالهاتف هي 12 جيجابايت رام.

الكاميرا

vivo x fold 4

أما بالحديث عن الكاميرا، هنالك مستشعر تصوير أساسي من سامسونج وهو Samsung GN5 بدقة 50 ميجابيكسل، كاميرا لتصوير الزوايا الواسعة Ultrawide بدقة 48 ميجابيكسل، كاميرا telephoto مع ميزة التقريب البصري بدقة 12 ميجابيكسل، وأخيرًا مستشعر periscope للتقريب حتى 5 أضعاف بدقة 8 ميجابيكسل. موبايل Vivo X Fold جاء مع عدستين لتصوير السيلفي، واحدة منهما على الشاشة الداخلية عند فتح الهاتف بينما الأخرى على الشاشة الصغيرة الخارجية.

هذا كان كل شيء حول مواصفات هاتف فيفو X الفولد الجديد والقابل للطيّ، الهاتف كذلك جاء مع مجموعة رائعة من تصميمات فيفو الجديدة للخلفيات الرسمية، احصل عليها بجودتها الأصلية من القسم التالي. 

خلفيات Vivo X Fold

هنا بإمكانك تحميل أحدث خلفيات فيفو في هاتفها الجديد فيفو اكس فولد. خلفيات Vivo X Fold المتاحة للتحميل بالأسفل جاءت بجودة حالية بدقة 4K وأبعاد 1440×3080 بيكسل وتم سحبها مباشرةً من الهاتف الأخير. بإمكانك تحميل واستخدام خلفيات اكس فولد من فيفو المرفقة بالأسفل مباشرةً، ولكني مع ذلك أنصحك بشِدة من تحميل النسخة الأصلية منها من رابط التحميل المرفق بالأسفل لأن ألبوم الصور التالية يحتوي على خلفيات مضغوطة “ليست” بالدقة الكاملة.

تنزيل خلفيات فيفو X فولد 2022 بالجودة الأصلية من Google Drive

أبو مُعِز

إسمي محمد، وماترونه في الإسم الظاهر هو إسم إبني الأكبر مُعز. الآن أنا بالعقد الثالث من عمري وأهوى التقنية والتدوين وكذلك تصميم المواقع منذ نعومة أظفاري. تعلمت مؤخرًا بعض مراحل تطوير وتعديل أنظمة أندرويد على الهواتف الذكية المختلفة وأُحب مشاركتها مع من يُحاول أن يبدأ بهذا المجال. أنشأت مُدونة مُحمدوڤيتش كهواية وحُب أولًا وأخيرًا وكما يُمكنك أن ترى أنها بدون إعلانات مستفزة أو نوافذ مُنبثقة وذلك لمُحاولة توفير أفضل تجربة تصفح مُمكنة لموقع تقني عربي. جميع الشروحات والادوات التي تقرأها هنا قد قمت بتجربتها بنفسي أولًا ثم نقلتها إليكم من واقع تلك التجربة لحمايتك قدر الإمكان من أي خطر أو مُجازفة يُحتمل أن تواجهها.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى