تحميل خلفيات سامسونج Galaxy Z Flip الرسمية | صور +FHD [عالية الدقة]

أمس، قامت سامسونج أخيرًا بإزاحة الستار عن أجهزتها الرائدة الجديد من سلسلة Galaxy S لعام 2020 وهم: Galaxy S20/S20+/S20 Ultra بجانب الإصدار الجديد من هاتفها القابل للطي، هاتف Galaxy Z Flip وهو الإصدار المطوّر من إصدار العام الماضي Galaxy Fold. هاتف جالكسي Z فليب الجديد يأتي مع شاشة Dynamic AMOLED المميزة من سامسونج ولكنها أيضًا قابلة للطي وقياسها 6.7 إنش. كونه هاتف “ثنيه” فهو يأتي أيضًا بشاشة ثانوية وهي مفيدة للرد على المكالمات والهاتف مقفل. إصدار مميز من سامسونج مثل زد فليب لن يكتمل بالطبع بدون بعض الخلفيات المصممة خصيصًا له، لذا يُمكنك تحميل خلفيات Galaxy Z Flip بالدقة الكاملة من الأسفل.

سامسونج جالكسي Z فليب

خلفيات Galaxy Z Flip

كلا إصداري Galaxy S20 وأيضًا جالكسي Z فليب الأحدث من سامسونج يحتوون على خلفيات مستوحاه من تصميمات الطبيعة، حتى أن سامسونج قالت ذلك أيضًا مع نغمة رنين Over The Horizon 2020 التي جائت مع هواتفها الجديدة للعام الحالي. لذا ربما تلاحظ أن تصميم خلفيات سامسونج الجديدة ربما تكون مختلفة عن جميع الخلفيات المعتادة مع هواتفها السابقة، كألوان أو حتى كشعور عند رؤيتها للمرة الأولى. اليوم، لدينا خلفيات جالكسي زد فليب الجديد من سامسونج، وهم 5 خلفيات فقط “حتى الآن” وسنقوم بإضافة بقيّتهم بمجرد توفرهم بدقة عالية (في الواقع هم خلفيتين فقط ولكنهم بأحجام مختلفة). الخلفيات المرفقة تاليًا مع ذلك ليسوا بالدقة الكاملة، ولكنها لغرض الإستعراض فقط. لذا، قم بتحميل الدقة الأصلية من رابط التحميل أسفل الخلفيات المرفقة.

AndroidFileHost


مواصفات جالكسي Z فليب

إصدار سامسونج الثاني لهواتفها القابلة للطي سيكون متاح للشِراء بدءًا من 8 مارس 2020 القادم. والآن بعد أن حصلت على الخلفيات الأصلية القادمة معه، دعنا نلقي نمر مرور الكرام عما يأتي بالهاتف الجديد من العملاقة الكورية. هاتف  Galaxy Z Flip كما ذكرنا يحتوي على شاشة “زجاجية” قابلة للطي، متحدية بذلك كافة قواعد الفيزياء التي نعرفها. الشاشة هنا تتميز بتكنولوجيا Dynamic AMOLED من سامسونج وقياسها 6.7 إنش وكذلك أبعاد 1080×2636 بيكسل.

شاشة سامسونج Z Flip

الهاتف بالطبع يحتوي على أقوى معالج على وجه الأرض للأجهزة الذكية في الوقت الحالي وهو Snapdragon 855+ من كوالكوم. ستحصل أيضًا مع الهاتف على واجهة سامسونج الأحدث One UI 2.0 بجانب نظام تشغيل اندرويد 10 من الصندوق، كما أنه سيكون من أوائل هواتف سامسونج التي ستتلقى تحديث اندرويد 11 في أواخر العام الحالي. الهاتف متاح بسعة 8 جيجابايت رام من الذاكرة العشوائية، بجانب 128 جيجابايت للذاكرة التخزينية الداخلية.

كاميرا Samsung Z Flip

اما بالحديث عن قدرات التصوير، فلا تتوقع أي مواصفات داخلية أقل من هاتف رائد من سامسونج. لذا، هاتف Galaxy Z Flip كاميرا خلفية أساسية ذات مستشعرين للتصوير. العدسة الأساسية هنا تأتي بدقة 12 ميجابيكسل مع فتحة عدسة f/1.8 وحجم بيكسل 1.4 ميكرون ودعم تقنيات Dual Pixel PDAF وكذلك خواص OIS للتثبيت التلقائي بالإضافة إلى عِدة خواص أساسية أخرى للتصوير. هناك أيضًا عدسة Ultrawide لتصوير الزوايا الواسعة جدًا وتأتي بدقة 12 ميجابيكسل.

كاميرا Galaxy Z Flip

كاميرا جالكسي زد فليب 2020 تستطيع تصوير وتسجيل الفيديو بدقة 4K بعدد إطار يصل إلى 30 إطار في الثانية. أما من الامام فستجد كاميرا سيلفي بدقة 10 ميجابيكسل والتي تم وضعها بداخل الشاشة مع تصميم punch-hole والذي أصبح معتاد من سامسونج بدءًا من Galaxy S10 وكذلك Galaxy Note 10 وحتى الآن، وتأتي مع فتحة عدسة f/2.4.

المواصفات الأخرى

هاتف Samsung Galaxy Z Flip يحتوي على بطارية “ذات سعة قليلة للغاية” بشكل مثير للدهشة وهي 3,300 مللي أمبير، ونأمل بذلك أن يكون معالج كوالكوم الجديد موفّر قوي للطاقة حتى ستطيع الهاتف الصمود ليوم كامل من طاقة البطارية مع الإستخدام المعتاد حتى، وليس المكثّف! البطارية رغم ذلك داعمة لتكنولوجيا الشحن السريع من كوالكوم بقوة 15 وات. الهاتف متاح بعِدة خيارات للألوان كعادة سامسونج وهي: الأسود اللامع، الذهبي اللامع، بالإضافة إلى البنفسجي اللامع. أما بالحديث عن السعر، فيُمكنك شراء هاتف Galaxy Z Flip بسعر 21,500 ألف جنيه مصري (تم إطلاقه في مؤتمر MWC 2020 بسعر 1,380 دولار).

Content Protection by DMCA.com
رُبما تُحِب أيضًا

أترك رد

بريدك الإلكتروني أو أي معلومات سرية أخرى لن يتم نشرها.