الخلفيات الرسمية

تحميل خلفيات Xiaomi 11T Pro الرسمية “خلفيتين”: أصلية عالية الجودة بدقة FHD+

تنزيل خلفيات Xiaomi 11T بالجودة الكاملة. أعلنت شاومي منذ أيام “في صمت” أثناء إقامة الحَدَث السنوي من آبل للإعلان عن ايفون 13، عن بعض المنتجات الجديدة منها وضمن هذه الأشياء الجديدة كانت سلسلة هواتف Mi 11T وهي Xiaomi 11T وأيضًا Xiaomi 11T Pro مع الكثير من المواصفات المثيرة للاهتمام مثلما حدث من إصدار نفس السلسلة من العام الماضي وكان Mi 10T آن ذاك. وإذا كنت تتساءل، نعم، قامت شاومي باستبدال علامة Mi التجارية وأصبحت الآن Xiaomi فقط، لذلك جاء الهاتف الجديد باسم Xiaomi 11T وليس Mi 11T. وبخلاف ما سبق، هنالك بعض الخلفيات الجديدة التي تم تصميمها خصيصًا للهاتف الجديد، لذلك أصبح الآن بإمكانك تنزيل خلفيات شاومي 11T برو بالدقة الأصلية من الأسفل.

شاومي 11T (برو): المواصفات والعتاد الداخلي

Xiaomi 11T
Xiaomi 11T

رغم أنهم بسعر أجهزة من الفئة المتوسطة العليا، إلا أننا نتحدث هنا عن هواتف رائدة كاملة المواصفات بدون أي تضحيات على الإطلاق! وهذا ما تتميز به سلسلة Xiaomi T عمومًا والتي تتميز بسعرها المنخفض مقارنةً بإصدارات Mi 11 الأساسية التي رأيناها منذ عِدة أشهر في مارس الماضي.

الشاشة

جوال شاومي 11 تي الجديد جاء مع شاشة AMOLED كبيرة بحجم 6.67 بدقة FHD+ وأبعاد 1080×2400 بيكسل مع دعم معدل تحديث 120 هرتز للشاشة. كلا أجهزة Xiaomi 11T وأيضًا Xiaomi 11T Pro جاءوا متطابقين “تقريبًا” في المواصفات وذلك يتضمن حتى الشاشة، والفرق بينهما يعتبر طفيف مثل المعالج.

المعالج والذاكرة

هاتف Xiaomi 11T الأساسي جاء مع رقاقة Dimensity 1200-Ultra من ميدياتك بينما النسخة البرو جاءت مع رقاقة Snapdragon 888 وهي الأحدث والأقوى من كوالكوم للفئة الرائدة. النسخة البرو أيضًا جاء مع خيارات 8 جيجابايت رام أو 12 جيجابايت من سعة الذاكرة العشوائية، بينما النسخة الأساسية جاءت مع سعة 8 جيجابايت فقط. أما بالحديث عن السعر التخزينية، فكلاهما إذًا مع 128 جيجابايت أو 256 جيجابايت فقط.

الكاميرا

أما بالحديث عن الكاميرا، فكلا اصداري 11T يحتوون على عدسة تصوير أساسية بدقة 108 ميجابيكسل مع عدستين أخيرتين إحداهما Ultra-wide لتصوير الزوايا الواسعة بدقة 8 ميجابيكسل، وأيضًا مستشعر tele-macro لتصوير الأشياء القريبة بدقة 5 ميجابيكسل.

سرعة شحن تصل إلى 120 وات!

البطارية في هاتف Xiaomi 11T Pro جاءت بحجم كبير وهو 5,000 مللي أمبير، والشيء الرائع أنها داعمة للشحن السريع بقدرة مجنونة وهي 120 وات بفضل تكنولوجيا HyperCharge. بينما هاتف Xiaomi 11T جاء أيضًا بنفس سعة البطارية ولكن مع سرعة شحن 65 وات فقط، ما زالت سرعة شحن ممتازة ولكن النسخة البرو أفضل بفارق كبير بالطبع.

كلا هاتفي شاومي 11 تي & 11 تي برو جاؤوا مع تصميمات مميزة للخلفيات الرسمية الجديدة الخاصة بهما والتي بإمكانك الحصول عليها بالدقة الكاملة من الأسفل.

خلفيات Xiaomi 11T (Pro)

بجانب خلفيات MIUI 12.5 الافتراضية مع جميع هواتف شاومي، هنالك 2 من خلفيات الشركة الجديدة تم دمجهما مع سلسلة هواتف شاومي 11 تي ويُمكنك الحصول على أي منهما بالأسفل. أنصحك رغم ذلك “بعدم تحميل” الخلفيات المرفقة هنا لأنها مضغوطة وليست بدقتها الكاملة وذلك حتى نتمكن من رفعها هنا، النسخة الأصلية مع ذلك ستجدها في مجلد جوجل درايف المرفق رابطه أسفل البوم الصور التالي.

تنزيل خلفيات Xiaomi 11T Pro بالجودة الكاملة: Google Drive
المصدر
الصور من GSMArena

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى