تحميل خلفيات Xiaomi Mi 10T, 10T Pro, Lite: صور عالية الجود بدقة FHD+

في مارس 2020 الماضي، قامت الشركة الصينية شاومي بالإعلان عن Mi 10 Pro والذي جاء في فئة سعرية تبدأ من 800 يورو (أي 15,000 جنيه مصري تقريبًا). أما الأمس، قامت الشركة بالإعلان عن ثلاثة هواتف جديدة من نفس سلسلة مي 10 في الأسواق الأوروبية وهم: Mi 10T, Mi 10T Pro بالإضافة إلى Mi 10T Lite. إصدارات T عمومًا من شاومي تشير إلى أن هذا الهاتف من نفس السلسلة، ولكنه موجه لفئة سعرية أقل مثلما رأينا مع Mi 9T مثلا، جاء بنفس تصميم هاتف Mi 9 الأساسي ولكن بسعر أقل، وأيضًا مواصفات أقل بالطبع، وهذا الوضع لم يختلف كثيرًا مع إصدارات Mi 10T التي نتحدث عنها اليوم.

وإذا كنت تريد تحميل خلفيات Mi 10T أو Mi 10T Pro وأيضًا Mi 10T Lite – فلدينا إذًا خلفيات شاومي الرسمية الجديدة المرفقة معهم بدقتها الأصلية، والتي بإمكانك الحصول عليها وتحميلها من الأسفل.

خلفيات Mi 10T & 10T Pro, 10T Lite

أطلقت شاومي الإصدار الأخير من سلسلة Mi لهواتفها الذكية والموجهه للفئة المتوسطة منذ الأمس فقط والذين جائوا بإسم Mi 10T, 10T Pro, 10T Lite وهم الأحدث حتى الآن لعام 2020. بطبيعة الحال، إصدارات مي 10 تي تأتي أيضًا يأتي مع بعض الخلفيات الجديدة والتي تم تصميمها بواسطة شاومي لأجهزتها الأحدث في سلسلة هواتفها الموجهه للفئة المتوسطة.

الآن، هناك ما عدده فقط 5 من الخلفيات الفريدة للهواتف الجديدة والتي يُمكنك رؤيتها على سلسلة Mi 10T من شاومي كما ان الخلفيات تأتي بتصميم مليئ بالألوان الرائعة والطبيعية كما نعتاد. الآن، تلك الخلفيات الرسمية تأتي بدقة Full HD+ مع نسبة توازن 19:9 والتي تأتي أيضًا بأبعاد  2400×1080 بيكسل.

في حالة أنك أردت رؤية تلك الخلفيات أولًا قبل تحميلها، فقد أرفقناها لك بالأسفل كما تعتاد مع جميع الخلفيات الرسمية التي نشاركها معك عزيزي القارئ، بحيث يُمكنك اختيار أي الخلفيات التي تلائمك وتحميلها مباشرةً وحفظها على هاتفك واستخدامها فيما بعد كما تريد. أما في حالة انك أردت تحميل الخلفيات بدقتها الكاملة، إذًا يُمكنك ببساطة التوجه مباشرةً إلى قسم التحميل أسفل الخلفيات المرفقة لتجد رابط مجلد جوجل درايف يحتوي على خلفيات الهاتف عالية الجودة بدقتها الكاملة.

مواصفات شاومي مي 10T & مي 10T برو

بعد أن حصلت على ما جئت لأجله وهو خلفيات مي 10 تي، وأيضًا خلفيات مي 10 تي برو الجديد، دعنا إذًا نتحدث قليلًا عما وضعته شاومي بأجهزتها الجديدة وهل هم جديرون بالشراء أم لا.

شاشة بتردد 144 هرتز

وبدءًا بالشاشة، دعني أخبرك يا صديقي العزيز أنها واحدة من الأسباب الأساسية التي ربما تجبرك على شراء أحد إصداري Mi 10T أو Mi 10T Pro كون أنها “وللمرة الأولى على الإطلاق بهاتف متوسط” جائت بدعم تردد 144 هرتز لتحديث الشاشة بجانب تكنولوجيا HDR10+ في كلاهما. أما فيما عدا ذلك، الشاشة هنا هي IPS LCD قياسها 6.6 إنش بدقة FHD+ وأبعاد 1080×2400 بيكسل.

معالج SD865

بالطبع كما تتوقع من هاتف رائد لعام 2020، كلا هاتفي Mi 10T جائوا تحت الغطاء مع رقاقة كوالكوم الأحدث والأقوى حتى الآن Snapdragon 865 ثماني النواه بدقة تصنيع 7 نانومتر الموفرة للطاقة. أما عن نظام التشغيل، فقد جائوا كلاهما مع نظام تشغيل اندرويد 10، بجانب واجهة MIUI 12 الأحدث حتى الآن من شاومي.

خيارات الذاكرة

أما إن كنت تتسائل عن سعات الذاكرة المتوفرة بأجهزة شاومي مي 10T الأخيرة، فهنالك إذًا خيارين فقط لسعة الرام وهما 6 جيجابايت أو 8 جيجابايت من سعة الذاكرة العشوائية، بجانب 128 جيجابايت للذاكرة التخزينية الداخلية وذلك بالنسبةِ لإصدارات Mi 10T العادي وأيضًا Mi 10T Lite، أما نسخة Pro من الجهة الأخرى فهي بسعة تخزينية إلى 256 جيجابايت، وجميع الإصدارات كذلك تحظى بتكنولوجيا UFS 2.1 السريعة للذاكرة الداخلية. جميع إصدارات شاومي 10 تي الجديدة جائت مع مستشعر لقراءة البصمة في الجانب مدمج بزر الباور بدلًا من ذلك المدمج أسفل الشاشة، وهو الأسرع والأفضل أداءًا إذا كنت تسألني.

كاميرا 108 ميجابيكسل، مع تصوير بدقة 8K!

أما إن كنت تريد معرفة خواص الكاميرا، فهي النقطة الثانية التي ربما تقوم بشراء الهاتف بسببها. ستحصل هنا على كاميرا خلفية تتضمن ثلاثة مستشعرات للتصوير أحدهما أساسي بدقة 108 ميجابيكسل كما رأينا بهاتف Galaxy S20 Ultra. العدسة الأساسية هنا جائت مع فتحة عدسة f/1.7 كما أنها داعمة لتكنولوجيا التثبيت البصري OIS وكذلك PDAF, HDR. الكاميرا الأساسي هنا قادرة على تصوير وتسجيل الفيديو بدقة تصل إلى 8K مع 30 إطار في الثانية، أو 4K مع إطارات تصل إلى 60 في الثانية. الكاميرا الأساسية داعمة أيضًا لتكنولوجيا gyro-EIS الخاصة بالتثبيت الإلكتروني.

أما العدسات الأخرى إحداهما Ultra-wide لتصوير الزوايا الواسعة بدقة 13 ميجابيكسل وفتحة عدسة f/2.4 وزاوية تصوير 123 درجة وحجم بيكسل 1.12 ميكرون. وأخيرًا وليس آخرًا، عدسة macro لتصوير الأشياء القريبة بدقة 5 ميجابيكسل وفتحة عدسة f/2.4 وداعمة أيضًا للتركيز التلقائي.

بطارية كبيرة داعمة للشحن السريع

هاتف Xiaomi Mi 10T Pro جاء مع بطارية سعتها 5,000 مللي أمبير. البطارية ذات سعة ممتازة، ولكن المميز فعليًا هو دعمها لتكنولوجيا Power Delivery 3.0 للشحن السريع بقدرة تصل إلى 33 وات. أما بالحديث عن الألوان، فبإمكانك هنا شراء الهاتف باللون الأسود، الرمادي اللامع، بالإضافة إلى أزرق الأورورا. أما إن كنت تتسائل عن السعر، فيُمكنك إذًا شراء شاومي مي 10 تي برو بسعر يبدأ من 600 يورو أي 11,000 جنيه مصري تقريبًا.

رُبما تُحِب أيضًا

أترك رد

بريدك الإلكتروني أو أي معلومات سرية أخرى لن يتم نشرها.