تحميل خلفيات Xiaomi HyperOS الرسمية “32 خلفية” عالية الجودة بدقة FHD+

بعد عقد من الزمن، تحديدًا منذ عام 2010، تخلّت شاومي أخيرًا عن واجهة MIUI الشهيرة حيث أعلن الرئيس التنفيذي للشركة Lei Jun عن نظام الشركة الجديد كليًا للأجهزة الذكية HyperOS. وطبقًا لما نشره Lei في حسابه الرسمي على منصة X (تويتر سابقًا) أن فريق المطورين كان يعمل على برمجة وتطوير هذا النظام منذ عام 2017 – ثم والذي بدأ خطواته الأولى وكذلك اختباراته منذ عام 2017 – والآن سنراه أخيرًا للمرة الأولى بشكل رسمي بالمزامنة مع الإعلان عن سلسلة Xiaomi 14 القادمة في نهاية العام الحالي.

نعم، في نهاية 2023 سنرى الإصدار الرسمي الأول من نظام HyperOS في الصين، ثم سنراه في النسخة العالمية من سلسلة شاومي 14 عندما يتم إطلاقها عالميًا في بدايات 2024 القادم. ورغم أن رئيس شاومي التنفيذي لم يقم بالإعلان عن النظام الجديد إلا منذ الأمس فقط، إلا أنه في الساعات الأولى من نهار اليوم قد تم تسريب جميع الخلفيات الافتراضية القادمة مع النظام الجديد والتي بإمكانك الآن الحصول عليها بالجودة الأصلية من الأسفل.

هل تعلم أن لدينا قائمة كاملة من هواتف شاومي المؤهلة لتحديث HyperOS

لعلّك تتساءل، ما هو HyperOS؟

نظام Xiaomi HyperOS هو إصدار جديد ومُعاد تصميمه كليًا من البداية من تطوير شاومي أعلى نظام اندرويد، والخطة الأساسية هنا أن تقوم الشركة باستبدال واجهة MIUI الشهيرة (وآخر إصدار منها كان MIUI 14). الواجهة الجديدة هنا تتميز بخيارات تخصيص وتفضيلات محسّنة، تحكم أفضل بخصائص الخصوصية والأمان، أداء أفضل، وأخيرًا تجربة مستخدم أكثر سلاسة.

Xiaomi HyperOS

تنزيل خلفيات Xiaomi HyperOS

إذا نظرت عن قرب بشيء من التركيز على تصميمات خلفيات شاومي الجديدة بنظام HyperOS ستجد أنها متشابهة جدًا مع مثيلاتها في واجهة MIUI! أعتقد أن هذا ليس بغريب لأنهما في نهاية المطاف تم تصميمهما بواسطة نفس الشركة. على كلٍ، إذا كان كل ما تبحث عنه هو شكل جديد لهاتفك بواسطة بعض الخلفيات الجذابة سواء للمناطق الجبلية الطبيعية وكذلك بعض الخلفيات ذوات التصميمات التجريدية الجذابة.

بالأسفل قمنا بإرفاق ما عدده 23 خلفية كاملة. ألبوم الصور القادمة مع ذلك لغرض الاستعراض فقط، وللحصول على الجودة الأصلية أنصحك بشِدة بالذهاب إلى رابط تنزيل Google Drive الذي ستجده أسفل الخلفيات المرفقة، علمًا أن الأبعاد الأصلية لهذه الخلفيات هي 1350×2400 بيكسل.

خلفيات المناظر الطبيعية

حمِّل الخلفيات من Google Drive

خلفيات الزهور الذابلة

حمِّل الخلفيات من Google Drive

خلفيات الكشمير الملوّن

حمِّل الخلفيات من Google Drive

خلفيات التصميمات التجريدية

حمِّل الخلفيات من Google Drive
نظام HyperOS حتى الآن ما زال في مراحله التجريبية الأولية، وما زال يتم اختباره فقط بواسطة المطورين وليس المستخدمين المهتمين بتجربة الأشياء الجديدة كمثال. لذا، على الأرجح أننا سنعرف الكثير من المعلومات الإضافية خلال الفترة القادمة حتى الإطلاق الرسمي لسلسلة Xiaomi 14 والتي ستأتي مع نظام تشغيل شاومي الجديد من الصندوق. 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى