تطبيقات أندرويد

تحميل جولدن مانجا “2022” Golden Manga .APK 1.2 اقرأ القصص على هاتفك!

يمكنك الآن تحميل برنامج جولدن مانجا Golden Manga .APK أحدث إصدار بحجم 35 ميجابايت. فعلى غرار جي مانجا، يطل علينا هذا البرنامج، وننتقل عبر أروقته بين قصص المانجا التي تتنوع بين الإثارة والتشويق والرعب والرومانسية وغيرها من الأنواع التي يحب أن يتسكع بين جنباتها كل عاشق لهذا النوع من القصص، ويحب أن يتعايش مع أبطال تلك القصص المتجددة بشكل يومي.

إذا أردت أن تملأ وقت فراغك بما هو مفيد حقا بدلا من الانزلاق لأسفل شاشة الهاتف الذكي لساعات طويلة في التايم لاين على الفيس بوك، فيمكنك أن تستمتع بأفضل القصص على برنامج جولدن مانجا. فمع برنامج Golden Manga سوف تعيش مع أبطال قصص المانجا اليابانية، وتسير في طرقات أحداث تلك القصص الشيقة. وأنا أعدك بأنك ستنتظر الفصول الجديدة بشغف بالغ.

Golden Manga
تطبيق Golden Manga

تحميل برنامج جولدن مانجا

  • تحميل البرنامج على جوجل بلاي: Google Play.
  • تحميل البرنامج على أب ستور: App Store.

تنزيل Golden Manga .APK “إصدار 1.2.0 الأحدث لعام 2022” رابط مباشر:

التطبيق

GoldenManga

أحدث إصدار v1.2 (25 يونيو 2022)
الحجم 35 ميجابايت
الحِزمة golden.manga

حمِّل الآن برنامج جولدن مانجا apk (رابط ميديافاير) com.golden.manga-1.2.apk بحجم 27.39 ميجابايت من هذا الرابط.

تعرف على تطبيق جولدن مانجا

شهدت قصص المانجا تطورا ملحوظا في الآونة الأخيرة، فإذا تابعت بعضا من مسلسلات وأفلام الأنمي فسوف تدرك مرادي مما قلت. فسوف تدرك أنها متطورة إلى حد يجعلها تتفوق على نظائرها من القصص الأخرى. فإن كنت تريد متابعة تلك القصص من خلال القراءة ، فإن البرنامج المقدم إليك اليوم يعتبر من البرامج  الرائعة في هذا الأمر، وهو يضاهي في روعته برامج أخرى تقدم نفس الخدمة، مثل مانجاليك وغيره.

جولدن مانجا
مانجات متنوعة بين الأكشن والرعب والرومانسية

يبحث العديد من المستخدمين عن مصادر موثوقة لقصص المانجا، فإن مللت من متابعة هذه القصص عن طريق الأفلام والمسلسلات، فما رأيك في أن تتابعها بشكل مختلف، حيث يمكنك الآن أن تتابعها من خلال القراءة. ولكن تختلف القراءة هنا عن القراءة في الكتب العادية. حيث يتم تزويد صفحات تلك القصص بالرسومات التعبيرية التي تعيش معها القصة صوت وصورة. حيث صرح العديد من المستخدمين بمدى متعتهم بقراءة القصص من هذا البرنامج، والتي تعدت متعتهم بمشاهدة مسلسلات الأنمي الخاصة بتلك القصص.

يعرض برنامج Golden Manga كل قصص المانجا الشهيرة، حتى القصص التي لا تعلم عنها شيئا ستمكن من الانتقال إليها في أي وقت عن طريق صفحات هذا التطبيق المميز. فقط داعب خيالك من خلال قراءة القصص المصورة في واحد من البرامج المعروفة في هذا المجال، وهو جولدن مانجا. هو واحد من البرامج الخيالية المفيدة، على عكس الألعاب الإلكترونية التي لا ينصح بالجلوس أمام شاشاتها وقتا طويلا. ولكن إذا جلست أمام شاشة الهاتف الذكي فترة طويلة مع هذا البرنامج فلا قلق من ذلك أبدا.

تكتب كلمات تلك القصص باللغة العربية لكي تتمكن من قراءتها أنت وطفلك الصغير. فمن الجدير بالذكر أن تعرف أن هذا البرنامج مناسب للصغار والكبار. وهو قادر على تحسين اللغة العربية للأطفال الذين يبدأون في تعلم القراءة. ولا سيما وأنه مطعم بالصور الجذابة التي تجذب أعين الطفل الصغير وتشجعه على بذل المجهود لوقت طويل لقراءة الأحاديث الدائرة بين أبطال كل قصة من قصص المانجا.

حظي برنامج جولدن مانجا بشعبية واسعة في الأوساط العربية في وقت قياسي للغاية. وذلك منذ بداية إطلاقه، حيث تم إطلاقه في بادئ الأمر باسم مغاير عن الاسم المتعارف عليه حاليا، وهو اسم كوينز مانجا، إلى أن تم تغيير الاسم إلى الاسم المعروف حاليا.

مميزات برنامج GoldenManga

جولدن مانجا
يحتوي على معلومات وفيرة عن قصص المانجا
  • يمكنك تحميل البرنامج بشكل مجاني بالكامل دون الحاجة إلى دفع رسوم شهرية أو سنوية.
  • يقدم مجموع من القصص الخيالية الرائعة التي تلقى إعجاب كل الاذواق، مع ترجمتها باللغة العربية بمنتهى الاحترافية من قبل مجموعة من المترجمين المحترفين.
  • تم تقسيم شاشة التطبيق بشكل رائع لكي تصل إلى أحدث القصص بسرعة، وأيضا تصل بسهولة إلى الفصول التي تم إضافتها مؤخرا، وتتعرف على أحدث قصص المانجا التي تتواجد في الوقت الحالي.
  • يحتوي البرنامج على مجموعة من القصص الحصرية التي لا تتواجد إلا على الخادم الخاص به. مع تواجد كم هائل من القصص المكتوبة والمصورة التي تستطيع أن تستمتع بها كلها بدون استثناء.
  • يتواجد البرنامج على نظامي الأندرويد وكذلك iOS الأساسين على الأجهزة المحمولة.

عيوب برنامج المانجا الذهبية

  • وجد بعض المستخدمين صعوبة في تشغيل بعض القصص الموجودة هنا، فإذا واجهتك تلك المشكلة فيمكنك إعادة المحاولة حتى تفتح معك القصة. مع العلم أنها مشكلة غير دائمة ونادرة الحدوث.
  • لابد من تسجيل الدخول حتى تتمكن من الاستفادة الكاملة من خدمات البرنامج.
  • قد تواجه بعض المشاكل الفنية عند تسجيل الدخول، وفي حالة حدوث ذلك الأمر عليك بإعادة المحاولة، أو يمكنك إزالة البرنامج من ذاكرة الهاتف وإعادة تحميله وتثبيته مرة أخرى.
GoldenManga
مانجا 4

مع برنامج Golden Manga apk للموبايل سوف تعيش مع أبطال قصص المانجا اليابانية، وتسير في طرقات أحداث تلك القصص الشيقة. وأنا أعدك بأنك ستنتظر الفصول الجديدة بشغف بالغ.

Price: 0.00

Price Currency: USD

Operating System: Android

Application Category: Entertainment

Editor's Rating:
4.4

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى