جوجل كاميرا

تحميل Google Camera 9.0 من Pixel 8 Pro لجميع هواتف اندرويد (شرح طريقة التثبيت)

الآن يمكنك تحميل Google Camera 9.0 على هاتفك الاندرويد! وأخيرًا قامت جوجل بالإعلان عن إصدارات هواتفها الجديدة من سلسلة Pixel وهي هواتف بكسل 8، 8 برو أيضًأ، تم صدور الإعلان على مواقع يوتيوب وTwitter وحتى وقتنا هذا لم يتم الإعلان عن موعد صدور الأجهزة ولكن من المتوقع أن يحدث الأمر في شهر اكتوبر القادم، في الحقيقة الهواتف قدمت تطور كبير عن النسخ السابقة مع تصميمات رائعة، فتأتي النسخة البرو بشاشة من نوع LTPO AMOLED مع معدل إطارات يصل إلى 120 هرتز، النسختين يقدمان أداء مذهل مع معالج Google Tensor G3 الرائع، أداء رائع للكاميرات الخلفية وجيد لكاميرات السيلفي والذي تكمله أداة التصوير الأفضل والأشهر Gcam!

لا شك أن الإصدارات الجديدة أخبار سعيدة بالنسبة لمحي هواتف بكسل، ولكن بالنسبة لمستخدمي هواتف اندويد الأخرى فالأخبار السعيدة أن هناك نسخة جديدة من تطبيق جوجل كاميرا، والآن بالفعل النسخة المعدلة لجميع الهواتف أصبحت متوفرة ويمكنك الحصول عليها للاستمتاع بقائمة جديدة من المميزات، الحصول على أفضل نتائج عند التصوير، إذا كنت تفكر في تحميل أخر إصدارتها، فهنا سوف تجد مميزات، روابط تحميل تطبيق Google Camera 9.0 على هاتفك.

ما الذي يقدمه Google Camera 9.0؟

كما نعلم جميعًا، جوجل كاميرا هو تطبيق الكاميرا الأساسي لهواتف بكسل المقدمة من جوجل، فكما هناك لمستخدمي هواتف شاومي أو غيرها من العلامات أداة أساسية للتصوير تأتي مع النظام، Google Camera هي الأداة الأساسية لمستخدمي Pixel، المعتاد أن تجربة التصوير منها هي الأفضل دائمًا بدون أي إضافات أو مميزات حتى هي تقوم بتحسين النتائج بشكل عام، هناك مميزات وإضافات عديدة إلى جانب هذا التحسين أصبحت متوفرة إلينا بفضل مطورين هذا التطبيق والذين لابد أن نوجه لهم الشكر على توفيرها للجميع وتتمثل في:

  • إضافات Action Pan, Long Exposure:

تلك المميزات يمكنك استخدامها أثناء التقاط صور لأشياء أو أشخاص متحركة، الإضافة الأولى تقوم بعزل كل ما في الصورة ليظهر المتحرك فقط، أما الثانية فتقوم بعزل المتحرك والباقي يظهر بشكل واضح، الإضافات تجعل الصور تبدوا أفضل بكثير بعيداً عن العزل والوضوح.

  • وضعيات عديدة للتصوير:

هناك العديد من الوضعيات التي يوفرها جوجل كاميرا للحصول على أفضل تجربة تصوير منها التصوير بالوضع الليلي، وضعية البورترية أو العزل، كما هناك وضعيات أخرى مثل وضعية Panorama وفوتو سفير التي تمكنك من التقاط صور 360 درجة.

  • أفضل تجربة لتسجيل مقاطع الفيديو:

هناك العديد من المميزات أيضًا التي يقدمها Google Camera 9.0 للحصول على أفضل تجربة لتصوير الفيديوهات مثل وضعية Pan التي تمكنك من تصوير الفيديوهات بطريقة احترافية عن طريق تحسين كبير لحركة الكاميرا مع إضافة تثبيت كبير وملحوظ، هناك أيضًا وضعية Slow Motion لتصوير الفيديوهات بالبطيء وأيضًا هناك Time Lapse لتصوير الفيديوهات بسرعة فائقة.

  • تحسين كبير في الإعدادات السريعة:

أصبحت الإعدادات السريعة أو إضافات التحكم الموجودة في واجهة التصوير الوصول إليها أسرع وأسهل، حيث يمكنك الآن مثلًا التحكم في وضعيات تسجيل الفيديوهات بسهولة عن طريق زر موجود في أسفل الواجهة، كما هناك شرائط تم إضافتها للتحكم في بعد الصورة أو الإضاءة بسهولة أثناء التصوير أو الحرارة.

هذا هو كل ما يقدمه جوجل كاميرا من إضافات ومميزات في أخر الإصدارات التي وصلت إلينا بالفعل من المطورين ويمكنك الحصول عليها الآن وهي جوجل كاميرا 9.0، بعد أن انتهينا من التحدث عن المميزات وما يقدمه التطبيق، سوف يكون عليك تحميل الأداة على هاتفك الآن وهو ما تبقى بالفعل، لذا قم بالحصول عليها من الرابط المشار إليه بالأسفل.

تحميل جوجل كاميرا 9.0

عند صدور النسخة المعدلة المخصصة لجميع مستخدمي هواتف اندرويد من جوجل كاميرا كانت مخصصة فقط لمستخدمي Android 14 وكانت من تطوير Big Kaka، الآن يمكنك تحميل جوجل كاميرا على أي إصدار بشرط أن لا يقل عن Android 11 بفضل المطور الثاني لتلك النسخة وهو Shamim.

التطبيق Google Camera
المطوِّر Shamim
الملف SGCAM_9.0.115.XX.37_BETA_V1.apk
الإصدار 9.0
الحجم 236 ميجابايت

خطوات تثبيت تطبيق Gcam:

  1. في بداية الأمر قم بالتوجه لإعدادات هاتفك حتى تسمح بتثبيت التطبيقات من مصادر خارجية، قم من الإعدادت بالضغط على خيار Privacy أو إعدادات الخصوصية.
  2. من الواجهة التي سوف تظهر إليك قم بالضغط على زر Install Unknown Apps وقم بإعطاء الاذن للمتصفح الذي سوف تقوم بتحميل التطبيق منه.
    تثبيت Google Camera 9.0
  3. بعد ذلك قم بالتوجه لمسار التطبيق من تطبيق مدير الملفات بهاتفك، ثم قم بالضغط عليه.
  4. قم الآن بتثبيت Google Camera 9.0 عن طريق الضغط على زر Install لتبدأ عملية التثبيت.

هكذا بالفعل قد وصلنا لنهاية دليلنا اليوم وقد تحدثنا بشكل تفصيلي عن إصدار أداة التصوير الأفضل وهو Google Camera 9.0، الآن يمكنك الاستمتاع بأفضل تجربة تصوير مع نتائج لا مثيل لها مع إضافات أخرى جديدة تضيف الكثير للتجربة. لا تنسى مشاركتنا بالأسفل في التعليقات تجربتك مع Google Camera 9.0!

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى