تطبيقات أندرويد

تحميل جوجل فاميلي لينك 2024 Google Family Link APK 2.28.0 برنامج مراقبة الأطفال

هنا روابط تحميل برنامج مراقبة الأطفال جوجل فاميلي لينك Google Family Link APK أحدث إصدار بحجم 53 ميجابايت. ففي عصر التكنولوجيا الواسع الذي نعيش فيه في هذه الأيام أصبح لزاما علينا الاهتمام بأدوات الرقابة الأبوية. ومن ضمن هذه الأدوات نجد البرنامج الذي نقدمه لك في هذه السطور. فإن كان لديك أطفال وتريد الاطمئنان عليهم سواء كانوا تحت نظرك أو بعيدا عنه، فإن الحل هنا.

يمكنك الآن الحصول على برنامج مراقبة الأطفال Google Family Link. فهو من إنتاج شركة جوجل ويسير على نفس النهج الذي يسير عليه العديد من البرامج الأخرى. وهي تلك البرامج التي تقدم خدمة مراقبة هواتف الأطفال ومعرفة أماكنها مثل برنامج XNSPY وغيره. حيث حصل هذا التطبيق على تقييمات عالية على المتاجر الرسمية. وأيضا علق عليه الملايين من المستخدمين.

برنامج مراقبة الأطفال
تطبيق Google Family Link

تنزيل جوجل فاميلي لينك تطبيق مراقبة الأطفال

  • تحميل التطبيق من جوجل بلاي: Google play.
  • تحميل التطبيق من أب ستور: App Store.
التطبيق Google Family Link
آخر تحديث 2.28.0.F.631398515 (17 مايو 2024)
الحجم 53 ميجابايت
الحِزمة com.google.android.apps.kids.familylink
هنا يمكنك تحميل google family link apk: تنزيل com.google.android.apps.kids.familylink.APK أحدث إصدار بحجم 53 ميجابايت. 

شرح تطبيق مراقبة الأطفال Google Family Link

هو برنامج مراقبة الأطفال. فليس من المعقول أن نجلس بجوار أطفالنا نراقب كل كبيرة وصغيرة تتم على شاشات هواتفهم الذكية. فهذا لن يحدث على الإطلاق. وكما أن الخطر يكمن في التكنولوجيا فإن الحل منها أيضا. وذلك من خلال التطبيق المقدم إليك في هذه السطور. منه ستقوم بمراقبة كل الأنشطة التي يقوم بها طفلك وتتعرف على مكانه إن تواجد في مكان آخر أنت غير متواجد فيه.

قم بتحميل التطبيق عن طريق النقر على أي رابط مباشر من تلك الروابط التي تم تدوينها في فقرة التحميل السابقة. حيث يمكنك تحميله على الأندرويد أو الأيفون. وبعد ذلك تتم عملية التثبيت على الجهاز. وبعد نهاية هذه العملية تظهر أيقونة البرنامج على شاشة الجهاز، وهي على شكل طائرة ورقية. قم بالنقر على هذه الأيقونة لتظهر لك الشاشة الممثلة في الصورة التالية.

تطبيق Google Family Link
تسجيل حساب

نحن نتحدث عن تطبيق مراقبة. ودعنا نستخدم لفظ مراقبة وليس تجسس. لأن الغرض من هذا التطبيق هو الاطمئنان على صغار السن وضمان عدم استغلال أي من المحتالين لبياناتهم الشخصية الحساسة وذات الأهمية القصوى مثل الباسوردات وغيرها. لذلك. يجب أن تسجل حسابا على البرنامج. ويتم تسجيل الحساب عن طريق حسابك على جوجل. ويقوم البرنامج بعرض اسم وبيانات حساب جوجل الخاص بك في هذه الصفحة. يمكن تسجيل حساب عن طريق هذا الحساب أو يمكنك تسجيل الحساب عن طريق أي حساب أخر على جوجل. حيث إن الغرض من هذا البرنامج هو أن نعرف كيف يقضي أطفالنا أوقاتهم على هواتفهم الذكية. وما هي التطبيقات والألعاب التي يقومون بزيارتها باستمرار. وبعد الانتهاء من هذه الخطوة ننتقل إلى الخطوة التالية.

تنزيل تطبيق Google Family Link
تسجيل حساب الطفل

يتم تخصيص هذا البرنامج من أجل مراقبة طفل واحد فقط. فإن كان لديك طفلان فيفضل أن يكون لديك هاتفين وتثبيت هذا البرنامج على كل منهما لتراقب كل طفل على حدى. ومن هنا نستنتج الخطوة التالية. وهي تسجيل حساب جوجل الخاص بالطفل الذي تريد مراقبته. فإن كان لدى الطفل حساب على جوجل سوف تقوم بالنقر على زر نعم لكي تدون بيانات هذا الحساب. وإن كان لا فيجب إنشاء حساب أولا للطفل ثم تسجيل بياناته على برنامج مراقبة الأطفال.

تطبيق Google Family Link تنزيل
تسجيل بيانات حساب الطفل

في الصفحة الممثلة في الصورة السابقة تقوم بتسجيل بيانات الحساب الخاص بالطفل. وبعد ذلك تتمكن من مراقبة الطفل وتتبع حركته على خرائط جوجل ومعرفة جميع أنشطته على شاشة هاتفه الذكي.

المميزات

  • يمكنك برنامج جوجل فاميلي لينك من وضع القواعد الأساسية التي يسير عليها طفلك أثناء استخدام هاتفه الذكي.
  • حماية حسابات طفلك على منصات التواصل الاجتماعي.
  • معرفة المكان الحالي لطفلك.
زر الذهاب إلى الأعلى