تحميل Google Find My Device APK 2024 تطبيق تحديد مكان الهاتف من جوجل

هنا روابط تحميل تطبيق Google Find My Device APK أحدث إصدار بحجم 10 ميجابايت. فقد انتظر مستخدمي هواتف الأندوريد هذه الخاصية بفارغ الصبر. وأخيرا حضر إلينا من جوجل تطبيقا متخصصا في ذلك على غرار تطبيقات أخرى لها تخصصاتها الهامة مثل Google Photos الخاص بتعديل الصور بالذكاء الاصطناعي. وقد أتيح هذا التطبيق في كل من أمريكا وكندا، وسرعان ما أصبح متاحا في كافة أنحاء العالم.

يتميز الإصدار الحديث من Google Find My Device أنه يمكنه العثور على هاتفك حتى في حالة عدم الاتصال بشبكة انترنت سواء من الواي فاي أو عن طريق بيانات الهاتف. وهذا هو الحال الذي يوجد في خدمة إيجاد مكان الهاتف في هواتف Samsung Galaxy وهواتف أبل. حيث يحتوي التطبيق على شبكة معقدة مكون من ملايين الهواتف التي تعمل بنظام اندرويد. ويتم الاتصال بها عن طريق خاصية البلوتوث لكي تتمكن من تحديد مكان الهاتف دون الحاجة إلى الاتصال بالإنترنت.

حيث تصل إليك رسالة تحتوي على مكان الهاتف أو على الأقل المكان التقريبي. والجميل في الأمر أنه بالنسبة لحاملي هواتف Pixel 8 وأيضًا Pixel 8 Pro سوف يعثرون على هواتفهم حتى وإن نفذت البطارية.

Google Find My Device
تطبيق Google Find My Device

تنزيل جوجل فايند ماي ديفايس apk

  • تحميل التطبيق من جوجل بلاي: Google Play.
التطبيق Google Find My Device
آخر تحديث
3.1.000-4 (2 أبريل 2024)
الحجم 10 ميجابايت
الحِزمة com.google.android.apps.adm
هنا تستطيع تحميل google find my device apk: تنزيل com.google.android.apps.adm.APK أحدث إصدار بحجم 10 ميجابايت. 

شرح تطبيق Google Find My Device

تستطيع الآن من خلال Google Find My Device تحديد مكان الهاتف حتى وإن لك يكن متصلا بشبكة الانترنت. وذلك عن طريق جعل الهاتف يرن بصوت مسموع أو عن طريق تحديد مكانه على الخريطة. حيث يقوم بالتواصل مع الجهاز عن طريق خواص البلوتوث من خلال تقنيتي Chipolo وPebblebee. حيث تمكنك تلك التقنيتين من العثور على أي شئ يتم ربطه بهذا التطبيق. ولا يقتصر الأمر على الجهاز فقط. فمن الممكن إيجاد مفاتيحك أو محفظتك أو أي شئ أخر.

كما أنه متوافق مع أجهزة Nest لكي تحصل على تقارير تفيد بمدى قرب جهازك من منزلك. كما يمكنك من خلال التطبيق مشاركة موقع الجهاز مع الأصدقاء وأفراد العائلة. حيث يمكن لأي شخص منهم تعقب الجهاز من خلال جهازه باستخدام هذا التطبيق. ويمكنك اتباع الخطوات التالية من أجل تفعيل البرنامج على جهازك.

قم بتحميل البرنامج من خلال أي رابط مناسب من الروابط التي تم تدوينها في فقرة التحميل السابقة. بعد تحميل البرنامج وتثبيته سوف تنتقل إلى الصورة التالية بعد فتحه.

تطبيق Google Find My Device
تسجيل حساب على التطبيق

هنا ستقوم بالدخول على البرنامج من خلال حسابك على جوجل. أو يمكنك الدخول بأي بريد إلكتروني أخر غير المقترح أمامك في هذه الصفحة. ويمكنك أيضا الدخول كضيف. قم بالدخول بالطريقة التي تريدها. لأنك عندما تدخل سوف تنتقل إلى الصفحة التالية.

تنزيل تطبيق Google Find My Device
العثور على الجهاز

وهنا يتم تحديد كافة الأجهزة الخاصة بك. ومنها الجهاز المثبت عليه البرنامج. ومن الملاحظ أنك سوف تحصل من Google Find My Device على معلومات مهمة حول هذا الجهاز. وأهمها تاريخ بدء تشغيله كما هو موضح في الصورة السابقة. قم بالنقر على جهازك لتنتقل إلى الصفحة التالية.

تطبيق Google Find My Device تنزيل
تغير اسم الجهاز

يمكنك هنا تغير اسم الجهاز، حيث يمكنك وضع اسم مستعار خاص بالجهاز ليسهل العثور عليه، وذلك بالطبع إن كنت تريد العثور عليه عن طريق الخريطة.

تطبيق Google Find My Device تحميل
البحث في الإعدادات

قم بالدخول على إعدادات الجهاز وابحث عن Find My Device. فعند كتابة هذه العبارة تظهر الصفحة المبينة في الأسفل.

تنزيل Google Find My Device
الدخول على التطبيق من الإعدادات

قم بالنقر على الخيار المبين في الصورة السابقة. فهذا هو الخيار الخاص بالبرنامج الذي تم تثبيته. حيث عند النقر عليه فسيمكنك الدخول على خاصية إيجاد مكان الهاتف عن طريق التطبيق الذي تم تثبيته منذ قليل. وهنا تكون قد فعلت التطبيق لكي تتمكن من إيجاد أي جهاز يتم ربطه به.

المميزات

  • يحمي هذا التطبيق جهازك من الفقدان في مكان بعيد.
  • عن طريق التقنيات المستخدمة في هذا التطبيق تستطيع إيجاد مكان جهازك حتى وإن لم يمكن متصلا بالإنترنت.
  • لا تقتصر مهمة البرنامج على الجهاز فقط، بل يمكنك إيجاد أي شيء أخر يتم ربطه بالتطبيق مثل الساعة الذكية وغيرها.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى