ألعاب أندرويد

تحميل Guardian Tales .APK 2.70.0 “إصدار 2023” مهمات الحارس الأمين!

هنا روابط تنزيل لعبة جارديان تيلز Guardian Tales APK + OBB أحدث إصدار بحجم 410 ميجابايت. فهي من الألعاب المميزة ولها شخصيتها وطابعها الخاص. ولكن يمكن أن تشم فيها رائحة بعيدة من لعبة Bloons TD 6 من حيث طريقة اللعب والمسقط الرأسي الذي تشاهد منه أرضية اللعبة والمعارك التي سوف تخوضها وكل شيء يخص اللعبة.

وإلى جانب المعارك القوية التي سوف تخوضها في لعبة جارديان تيلز، فهي تحتوي في نفس الوقت على مجموعة متنوعة من الألغاز والبازل. لذلك، فهي من أفضل العاب الغاز يمكن أن تلعبها في الوقت الحالي. وتعمد Guardian Tales على التنوع الدائم في طرق اللعب، وتعتمد أيضا على سهولة اللعب على الأقل في مراحلها الأولية حتى تتعود على طريقته وأسلوبها وتتمكن من مواجهة المستويات الصعبة فيما بعد.

Guardian Tales apk
لعبة Guardian Tales 2023

تنزيل Guardian Tales apk

  • تحميل اللعبة من جوجل بلاي: Google Play.
  • تحميل اللعبة من أب ستور: App Store.
اللعبة Guardian Tales
آخر تحديث 2.70.0 (13 يونيو 2023)
الحجم 410 ميجابايت
الحِزمة com.kakaogames.gdts
من هنا حمّل لعبة guardian tales apk+obb: تنزيل com.kakaogames.gdts.APK.

شرح “حكايات الوصي” والتعرف على قصتها

عندما تقوم بتثبيت اللعبة بعد تحميلها من أي رابط من الروابط السابقة فسوف تقوم بفتحها على شاشة جهازك لتقابل مجموعة من الصفحات الترحيبية. وفي الصورة التالية مثال بسيط عن إحدى تلك الصفحات.

لعبة Guardian Tales
الشاشة الترحيبية

حيث تقدم تلك الصفحات اللعبة على هيئة فيلم أو مسلسل من مسلسلات الأنمي التي يعشقها الكبير والصغير رغم أن الجرافيك الخاص بها مغاير تماما عن الجرافيك المعروف في هذا النوع من الأعمال الفنية، وهذا ما سوف توضحه لنا السطور القادمة.

وبعد ذلك يمكنك إنشاء حساب على اللعبة، وذلك لكي تتمكن من الدخول على الوضع التعاوني الذي تتعاون فيه مع لاعبين أخرين من الأصدقاء أو حتى من لاعبين اخرين من أنحاء مختلفة حول العالم. أو يمكنك الدخول على اللعبة مباشرة دون أن تنشئ حساب، ولكنك لن تتمكن من الدخول على الوضع المذكور بدون إنشاء حساب، وأيضا يجب توفر شبكة انترنت مستقرة بسرعة معقولة في المكان الذي تتواجد فيه.

وبعد ذلك يتم تخييرك إما أن تقوم بتحميل الجزء الإضافي الخاص باللعبة، حيث تتعرف على الحجم الخاص به لتعرف ما إذا كان يوجد لديك مساحة كافية له أم لا. حيث يمكنك تحميل هذا الجزء أثناء لعبك النسخة التجريبية منها، أو يمكنك لعب النسخة التجريبية دون أن تحمل هذا الجزء، أي تكتفي بالجزء التجريبي من اللعبة. وهذان هما الاختياران المتاحان أمامك. وأيا كان اختيارك فيجب عليك أن تختار هويتك الجنسية إن كنت ذكرا أم أنثى ويجب أن تختار اسم مستعار خاص ك. ثم نبدا مع أول صفحة من صفحات قصة اللعبة.

تنزيل لعبة Guardian Tales
كتابة الإسم وتحديد الهوية

حيث يوجد قائد الكتيبة التي تنتمي إليها، حيث تتقمص أنت دور أحد حراس تلك الكتيبة، ولكنك لن تكون حارس عادي. فسوف تتحول من مجرد حارس تابع يتلقى الأوامر إلى البطل الأوحد لتلك المدينة التي سوف يعمها الخراب كما ستعرف من خلال السطور القادمة.

هنا سوف تقوم بتعريف هويتك الجنسية وكتابة اسمك المستعار كما ذركنا في السطور السابقة. ثم تنضم بعد ذلك إلى فرقة قتالية وتواجهون شيء هام يتم إبلاغكم به. وهو الشيء الذي يقلب أحداث اللعبة رأسا على عقب.

تنزيل Guardian Tales
مواجهة الوحش الأسطوري في سماء المدينة

فهو ذلك الوحش الأسطوري الذي يظهر على حين غفلة في سماء المدينة التي أنت أحد حراسها، ثم تهرعون إلى سطح القلعة الخاص بالمدينة كما هو ظاهر من الصورة السابقة. وبعد قليل يبدأ هذا الوحش الكاسر في إرسال كرات نارية ضخمة مدمرة، وتصيبك إحدى هذه الكرات المدمرة لتجد نفسك منتقلا إلى مكان آخر. حيث أن هذا هو المكان الذي يمثل البداية الحقيقية للعبة.

Guardian Tales للاندرويد
تحريك الفارس والتحكم فيه

حيث تجد نفسك مرة أخرى في نفس المدينة ولكن هذه المرة قد عمها الخراب جراء ما فعله الوحش الكاسر سابق الذكر. وكما ترى من الصورة السابقة، حيث يظهر على جانب الشاشة أزرار تقوم من خلالها بتوجيه الحارس خلف المرشد الخاص به للتعرف على اللعبة والمهمات التي يجب عليك القيام بها. حيث يعتبر المستوى الأول منها مستوى تعليمي. وبعد قليل تظهر على الجانب الآخر من الشاشة أزرار أخرى خاصة باستخدام الأسلحة المتاحة لديك والإمساك بالأشياء ورميها والركض السريع وغيرها من المهارات التي تجبر تلك الأزرار على تغيير شكلها على أساس وظيفتها. وبعد ذلك تتبع ما تريده منك اللعبة وتبدأ في تنفيذ المهمات وإعادة بناء المدينة وحل الألغاز التي تقابلها أمامك.

المميزات

  • تحتوي لعبة Guardian Tales على الكثير من الأنشطة التي يجب القيام بها، مثل رفع الصخور ورميها وقتال الأعداء بالسيوف والأسلحة الأخرى الأكثر تطورا وغيرها من الأنشطة التي سوف تجبر على القيام بها.
  • سوف تنغمس في قصة لعب قوية تحارب فيها الحراس ورؤسائهم.
  • تحتوي اللعبة على مود اللعب التعاوني إلى جانب مود اللعب لاعب ضد لاعب.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى