تحميل هاي داي 2020: Hay Day APK v4.49.1 تنزيل لعبة المزرعة للكمبيوتر والاندرويد!

تحميل لعبة hay day هي واحدة من أشهر ألعاب الزراعة على الأندرويد وتعتبر من أفضل البدائل للعبة المزرعة السعيدة الشهيرة، حيث يكون هدفك في اللعبة هو إنشاء مزرعة وتطويرها من أجل ربح المال، حيث يمكنك زراعة المحاصيل وتربية الحيوانات من أجل إنتاج اللحوم والألبان، كما يمكنك استخدام الآلات لصناعة المواد والعناصر المختلفة داخل اللعبة، وبعد ذلك يمكنك بيع هذه العناصر للاعبين الآخرين من خلال الجريدة.

تعتبر لعبة هاي داي مهكرة 2020 ممتعة جدًا، حيث تشعر وكأنك تدير مزرعة حقيقية فأنت من يحدد كل شيء في اللعبة بداية من المحاصيل التي تزرعها ومرورًا بطريقة الإنتاج التي تفضلها وليس انتهاءً ببيع المنتجات للأخرين، كما يمكنك إضافة اصدقائك في اللعبة أو إضافة أشخاص آخرين من الإنترنت والتفاعل معهم فيما يعرف بالحي حيث يمكنك التحدث مع بعضكم البعض من أجل توفير المساعدات اللازمة وما إلى ذلك.

تنزيل لعبة المزرعة هاي داي

تتوفر لعبة Hay DAY على متجر جوجل بلاي لهواتف الأندرويد ويمكنك تحميلها مباشرةً بحجم 136 ميجابايت كما يمكنك تحميلها كملف APK ومن ثم تثبيتها على هاتفك الأندرويد وإليك فيما يلي معلومات اللعبة وروابط تحميل لعبة hay day:

اسم اللعبة Hay DAY
حجم اللعبة 136 ميجابايت
رقم الاصدار
1_49_4
تاريخ أخر تحديث
10 ديسمبر 2020
اسم المبرمج Supercell
الحِزمة com.supercell.hayday
Hay Day‏
Price: Free
‎Hay Day
Price: Free+

تحميل Hay Day APK اخر اصدار

COM.SUPERCELL.HAYDAY_1637.APK

طريقة البدء في لعبة hay day

تحميل لعبة hay day Apk أحدث إصدار 2021

أولًا يجب عليك تحميل لعبة hay day وتثبيتها على هاتفك، حيث تتوفر اللعبة على متجر بلاي بالنسبة لهواتف الأندرويد، وكذلك على متجر أب ستور بالنسبة لهواتف الآيفون، وبعد تحميل اللعبة وتثبيتها يمكنك البدء بها فورًا حيث ستجد برنامج تعليمي توفره اللعبة للمبتدئين والذي يشرح لك كافة الأساسيات في اللعبة مثل زراعة المحاصيل وحصدها وبيعها للآخرين، وكذلك طلاء المباني وإضافة اسم للمزرعة وما إلى ذلك.

في أعلى الشاشة سوف تظهر لك بعض المعلومات الهامة المتعلقة باللعبة مثل عدد العملات الذهبية والجواهر التي تمتلكها، هذا بالإضافة إلى اسم المزرعة ورقم المستوى الخاص بك، وعندما تتقدم في المستويات تحصل على بعض الجوائز مثل الجواهر والعملات، كما يمكنك شراء المزيد من الحيوانات والآلات والأشجار وما إلى ذلك.

طريقة زيادة الالماس في لعبة هاي داي

بعد الإنتهاء من إعداد الأساسيات في لعبة هاي داي يمكنك البدء في شراء العناصر وإضافتها إلى المزرعة الخاصة بك، حيث يمكنك شراء أماكن للزراعة من أجل زرع المزيد من المحاصيل والتي تشمل القمح والذرة والجزر والطماطم وغير ذلك، كما يمكنك شراء الحيوانات من أجل تربيتها في مزرعتك ولكنك سوف تحتاج أولًأ إلى شراء المنازل الخاصة بالحيوانات، حيث يكون لكل نوع المنزل المخصص له، وتشمل هذه الحيوانات البقر والخراف والدجاج والماعز وغير ذلك، ويمكنك إطعام الحيوانات الموجودة في مزرعتك من خلال إنتاج الأعلاف في الآلة المخصصة لذلك باستخدام المحاصيل.

هدفك الأساسي في لعبة هاي داي هو الحصول على العملات الذهبية وزيادتها وذلك حتى تتمكن من شراء المزيد من الآلات والمعدات الجديدة، ويمكنك ربح العملات الذهبية من خلال بيع المنتجات، فمثلًا يمكنك زراعة القمح وبعد أن ينمو تقوم بحصده ثم تقوم بصنع خبز من القمح في الآلة المخصصة لذلك، ويمكنك الآن بيع الخبز للآخرين والحصول على المال، كما يمكنك صنع الكثير من العناصر الأخرى داخل اللعبة وبيعها للآخرين في الجريدة، ويمكنك أيضًا شراء العناصر التي يبيعها الآخرون في الجريدة إذا توفر لديك المال الكافي لذلك.

اسرار لعبة هاي داي

بعد تحميل لعبة hay day على هاتفك والبدء بها سوف تلاحظ وجود الكثير من القيود داخل اللعبة، وهنا تكمن الصعوبة الأساسية في اللعبة، على سبيل المثال تستغرق المحاصيل بعض الوقت حتى تنمو وكذلك المنتجات والآلات والأشجار وكافة العناصر الأخرى في المزرعة، ولهذا السبب قد تجد نفسك مضطرًا لإنفاق الكثير من الجواهر من أجل تسريع العمليات، ولكن هناك بعض الحيل المفيدة جدًا واليت يمكنك اتباعها في اللعبة من أجل تفادي العقبات التي تظهر لك وإليك أفضل هذه الحيل فيما يلي.

لا تفقد المحاصيل الموجودة لديك تمامًا

تحميل لعبة هاي داي

عندما تقوم بزراعة محصول معين في المزرعة فإنه يتضاعف، على سبيل المثال إذا قمت بزراعة حبة واحدة من الطماطم فيمكنك جمع حبتين من الطماطم، وكذلك بالنسبة لأي محصول آخر في المزرعة، وهذا يعني أنه من أجل زرع أي محصول في مزرعتك لابد أن يكون لديك البعض من هذا المحصول وإلا فسوف تكون مضطرًا إلى دفع الجواهر حتى تتمكن من زراعته، كما يمكنك البحث في الجريدة أيضًا عن هذه المحاصيل من أجل شرائها، ولكن إذا كان المحصول نادرًا فقد يكون من الصعب الحصول عليه.

لذلك احرص دائمًا على ترك مخزون كافي من المحاصيل لديك، قد تظهر لك في بعض الأحيان عروض مغرية لبيع المحاصيل الموجودة لديك مقابل الكثير من المال، ولكن كيف ستتمكن من صناعة الأعلاف وإطعام الحيوانات فيما بعد بدون المحاصيل. يمكنك أيضًا زيادة مساحة صومعة المحاصيل بحيث تكون كافية للكثير منها وذلك باستخدام الأدوات المخصصة لذلك مثل المسامير والألواح الخشبية وغيرها.

قم بترك المحاصيل البطيئة ليلًا أو أثناء العمل

هناك الكثير من أنواع المحاصيل التي يمكنك زراعتها بعد تحميل لعبة hay day ويمكنك إما بيع هذه المحاصيل بعد حصدها أو استخدامها في إنتاج عناصر ومنتجات أخرى، وتوجد هناك العديد من المحاصيل التي تنمو بشكل سريع مثل القمح والذرة والجزر وغير ذلك، كما توجد هناك العديد من المحاصيل الأخرى التي تستغرق ساعات حتى تنمو وتكون هذه المحاصيل مرتفعة السعر غالبًا، مثل القرع والنيلي والفلفل الحار وغير ذلك، ولهذا من الجيد أن تقوم بترك هذه المحاصيل مزروعة في الأوقات التي لا تستخدم اللعبة فيها مثل أثناء النوم أو أثناء وقت العمل وما إلى ذلك.

لا تبع أية عناصر لزوار المزرعة

تحميل لعبة hay day Apk أحدث إصدار 2021

تحميل لعبة hay day سوف تلاحظ أنه بين الحين والآخر يأتي بعض الزوار إلى مزرعتك والذين يطلبون منك بيع عناصر معينة لهم، ولكن في الغالب سوف تجدهم يطلبون العناصر النادرة أو غالية الثمن مقابل أسعار بخسة جدًا، ولهذا فإن صفقتك معهم سوف تكون خاسرة تمامًا، إلا إذا كنت تبحث عن بعض الخبرة للتقدم في المستويات أو طلب الزائر أحد العناصر المتوفرة بكثرة في مزرعتك، فيما عدا ذلك قم بالنقر على “لا” حتى يغادر الزائر المزرعة.

استخدم المتجر والجريدة لبيع وشراء المحاصيل

تحميل لعبة hay day Apk أحدث إصدار 2021

ولكن أين تبيع المنتجات والمحاصيل من أجل الحصول على المال؟ يوجد هناك خيار آخر وهو الأفضل لبيع المنتجات وهو المتجر الجانبي والذي يكون موجودًا في مفترق الطرق الموجودة في مزرعتك، وهنا يمكنك بيع كافة العناصر والمنتجات التي تريد بيعها، كما يمكنك التحكم في الكمية والسعر، كما يمكنك إنشاء الإعلان أيضًا بحيث تظهر في الجريدة لدى الأشخاص الآخرين.

الجريدة هي المكان الذي تجد فيه الإعلانات للمحاصيل والمنتجات التي يبيعها اللاعبون الآخرون ويمكنك الدخول إليها من خلال النقر على صندوق البريد الذي يوجد في مفترق الطرق أيضًا على الجهة الأخرى من المتجر الجانبي، وعندما يتحرك صندوق البريد هذا يعني وجود إعلانات عن منتجات جديدة يتم بيعها، احرص على الدخول فورًا حيث أن العناصر النادرة يتم بيعها في ثوان معدودة.

استفد من لوحة الطلبات

توجد لوحة الطلبات في منتصف المزرعة، وسوف تجد فيها طلبات الشركات والمنشآت القريبة من مزرعتك، فقد يطلبون منك الذرة أو اللبن أو الجبن مثلًا وما إلى ذلك وسوف تجد رقمين في الأسفل، الرقم الأول وهو عدد العملات المعدنية التي تحصل عليها عند إتمام هذه الصفقة، والرقم الثاني وهو عدد نقاط المستوى، وبالرغم من أن هذه الطلبات تكون بسعر منخفض غالبًا إلا أنها على الجانب الآخر توفر لك الكثير من نقاط المستوى والتي من الممكن أن تساعدك على التقدم في المستويات بشكل كبير.

انضم إلى المجتمعات الخاصة باللعبة

بعد تحميل لعبة hay day سوف تتمكن من إضافة الأشخاص الآخرين معك في اللعبة، سواء أصدقائك أو الأشخاص الآخرين من خلال الإنترنت، كما يمكنك الإنضمام إلى الأحياء من أجل التعاون مع اللاعبين الآخرين، وبالإضافة إلى ذلك يمكنك الإنضمام إلى مجموعات الفيسبوك الخاصة بلعبة هاي داي حيث توجد هناك الكثير من هذه المجموعات والتي توفر الكثير من النصائح والحيل في اللعبة.

رُبما تُحِب أيضًا
أترك رد

بريدك الإلكتروني أو أي معلومات سرية أخرى لن يتم نشرها.