ألعاب أندرويد

تحميل Ninja’s Creed .APK 4.6.2 “نينجا كريد 2024” التصويب بالسهم والقوس

هنا روابط تحميل لعبة نينجا كريد Ninja’s Creed .APK أحدث إصدار بحجم 455 ميجابايت. فهي واحدة من ألعاب التصويب واختبار القدرة على التصويب من مسافات بعيدة وقريبة وعلى أهداف ثابتة ومتحركة تماما كما و الحال في لعبة Sniper 3D Assassin الشهيرة. ولكن يكمن الفارق في أن اللعبة الأخيرة تستخدم الرصاص الحي، أما بالنسبة للعبة هذا المقال فسوف تستخدم السهم والقوس.

نبحث دائما عن العاب مثل PUBG لكي نستمتع بتجربة ألعاب قتالية قوية. ولكن هل يمكن أن نستمتع بأهم جزء في الألعاب القتالية فقط مع إقصاء باقي الجوانب، وهو جزء التصويب، بالطبع نعم يا صديقي. فهذا متاحا في اللعبة التي قدمها لك في تلك السطور. وهي لعبة Ninja’s Creed التي سوف تقوم بالتصويب فيها على مختلف الأهداف، فسوف تتقمص دور القاتل المأجور الذي يوكل إليه مهام الاغتيال بسهمه الذي لا يخطئ.

Ninja’s Creed
لعبة Ninja’s Creed

تنزيل لعبة نينجا كريد apk

  • تحميل اللعبة من جوجل بلاي: Google Play.
  • تحميل اللعبة من أب ستور: App Store.
اللعبة

Ninja’s Creed: 3D Shooting Game

آخر تحديث 4.6.2 (5 يناير 2024)
الحجم 455 ميجابايت
الحِزمة ninja.creed.sniper.real3d.action.free.android
هنا يمكنك تحميل ninja’s creed apk: تنزيل ninja.creed.sniper.real3d.action.free.android.APK أحدث إصدار بحجم 455 ميجابايت.

شرح لعبة Ninja’s Creed

إذا أردنا أن نتحدث عن تلك اللعبة بمنتهى الاختصار، فسوف نقول أن لعبة Ninja’s Creed هي لعبة القدرة على التصويب ودقة التصويب. وكلما كان تصويبك أدق كلما حصلت على المزيد من النقاط وتمكنت من إنهاء مهمتك على أكمل وجه. فهذا هو مربط الفرس. ولا يوجد أي نشاط آخر في تلك اللعبة سوى التصويب. ولكن المهم أن تجيد هذا الأمر لأن المواقف سوف تختلف من مستوى لآخر ومن مهمة لآخرى.

قم بتحميل اللعبة من خلال النقر على أي رابط من الروابط المباشرة السابقة. وعندما تقوم بتثبيت اللعبة على الجهاز وتقوم بفتحها على شاشته فسوف تقابل الشاشة التالية.

لعبة Ninja’s Creed
تحميل باقي ملفات اللعبة

وهنا تبدأ اللعبة في إعداد ملفاتها من أجل العمل على الجهاز. فسوف تنتظر للحظات حتى تبدأ اللعبة. وعلامة البدء تأتي مع الصورة التالية.

تنزيل لعبة Ninja’s Creed
ابدأ اللعب

تشير اللعبة إلى زر البداية. ولكن يمكنك الدخول على الخيارات من خلال الأيقونة المخصصة لها في الشريط الموجود بالأسفل لكي تقوم بتغيير الخيارات التي تريدها. ومنها مثلا يمكنك تغيير خيار نزول الدم من الضحية إن كنت لا تحبذ هذا المنظر عندما تنهي مهمتك.

ولكن المهم أن تعلم أنه بمجرد نقرك على فسوف يعرض أمامك عرض فني رائع يظهر فيه ذلك القاتل المحترف الذي تتقمص أنت دوره في تلك اللعبة وهو يقفز من سطح لآخر في حركات خفيفة رائعة الشكل لكي ينتقل إلى مكان تنفيذ المهمة. فسوف تشعر وكأنك في مقدمة فيلم من أفلام الأكشن، ويرجع ذلك طبعا إلى جرافك اللعبة الواقعي المميز. وعلى الفور ترى الصورة التالية أمامك.

لعبة Ninja’s Creed تحميل
صورة من المستوى الأول

تعلن الصورة السابقة في لعبة Ninja’s Creed عن بداية أولى المهمات. وسوف يتم الإعلان في شاشة منفصلة عن مهمتك قبل بداية كل مستوى. قم بتوجيه اللاعب عن طريق سحب الشاشة إلى اليمين أو اليسار لكي يكون في مواجهة الهدف. ويتم تحديد الهدف عن طريق العلامة الحمراء الموجودة في الصورة السابقة. قم بتعليق اصبعك على زر السهم الموجود على الجهة اليمنى، وعندما تصيب الهدف اترك الزر حتى يتم إصابة الهدف.

المميزات

  • تتكون لعبة نينجا كريد من مجموعة من المهمات تتنوع بين إصابة أهداف بعيدة وقريبة وثابتة ومتحركة.
  • تتنوع المهمات بين إصابة هدف واحد أو إصابة أكثر من هدف.
  • تختبر اللعبة قدرتك على إصابة الأهداف في أكثر من موضع وفي إضاءات ليلية خافتة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى