شرح كيفية إخفاء كاميرا Galaxy S10 الأمامية مع خلفيات Punch-Hole الرائعة

هواتف سامسونج الجديدة من عائلة Galaxy S الرائدة مع تصميم الشاشة الجديد كليًا بإسم dynamic OLED والتي تحتوي على كاميرا أمامية على شكل "فتحة منفصلة بداخل الشاشة" أو "Punch-Hole". وحسب زعم سامسونج أنها كانت قادره على وضع هذه الكاميرا باستخدام تكنولوجيا قطع شاشات OLED بواسطة الليزر مما أدى لوجود نوع شاشات جديد كليًا قامت العملاقة الكورية بتسميته "Infinity-O"، والذي من شأنه أن يلائم التطبيقات والأشياء الأخرى مع قطع الكاميرا الجديد بداخل الشاشة.

تصميم الكاميرا هنا يأتي في الأعلى (الركن الأيمن) من شاشة إصدارات جالكسي S10 الأخيرة مما أزاح الأيقونات المعتادة مثل الساعة والبطارية وكذلم Wi-Fi من مكانها الطبيعي لتكون بجانب الكاميرا، أما الساعة فتم نقلها إلى الجانب الأيسر من شريط الإشعارات (ولكن يُمكنك إسترجاع مكان الساعة إلى اليمين مرة أخرى مع تحديث Android Pie). وليكون الشكل العام مناسب، قامت سامسونج بتصميم خلفيات  Galaxy S10 بشكل مثير للإعجاب وتتناسب مع تصميم قطع الكاميرا على الشاشة، وبالتالي تقوم بإخفائه تمامًا وكأنه جزء من تصميم الخلفية وليست في الواقع تصميم الحقيقي بداخل الشاشة.

لذلك، هناك بعض المصممين الذي قد قاموا بتصميم خلفيات مشابهه بشكل أنيق وفريد جدًا تقوم كذلك بإخفاء الكاميرا الأمامية بهاتف جالكسي S10 وجائت بإسم خلفيات Punch-Hole نسبةً إلى تصميم الكاميرا في سامسونج S10.

خلفيات قطع الكاميرا لهواتف جالكسي S10

خلفيات Punch-Hole لهاتف جالكسي S10

رأيت هذه الخلفيات للمرة الاولى من الاسبوع الماضي تقريبًا على تويتر من غريدة لحساب Matt B، لذلك ولمدة 7 أيام منذ رأيتها للمرة الأولى قمت بالبحث عن خلفيات مشابهه بأرجاء الإنترنت لأستطيع مشاركة أكبر عدد ممكن من تجميعة خلفيات بانش هول أو خلفيات كاميرا S10 الأمامية بعدة تصميمات مختلفة تتناسب مع جميع الأزواق.

خلفيات Punch-Hole التالية تأتي بتصميم مختلف لكل من إصدارات Galaxy S10, S10 Plus بالإضافة إلى Galaxy S20e كون أن كل منهم يأتي بتصميم مختلف للكاميرا الأمامية. جميع خلفيات كاميرا Galaxy S10 التالية تأتي مع خلفيات سوداء صافية، بجانب تصميم معين لإخفاء الكاميرا في كل صورة منهم، وغالبًا ما ستجد هذا التصميم متواجد بالأعلى (الركن الأيمن) فقط كما ربما تكون لاحظت من شكل التصاميم بالأسفل، مما سيساعدك على إخفاء الكاميرا، بجانب حصولك على شكل رائع لواجهة الهاتف.

تحميل خلفيات (تصميم قطع الكاميرا) لهاتف سامسونج S10

في الواقع أن خلفيات Punch-Hole التالية هي ذات تصميمات متطابقة بإصدارات Galaxy S10, S10e. أما هاتف S10 Plus من الجهة الأخرى لأنه ذو كاميرتين من الأمام، فستجد أن خلفياته بتصميمات مختلفة ومرفقة أيضًا في قسم منفصل بالأسفل. لذلك، دعنا نستعرض معًا خلفيات الكاميرا الجديدة لهواتف جالكسي S10، علمًا بأنك تستطيع تحميل كل مجموعة خلفيات معًا برابط واحد أسفلها.

ملحوظة هامة: جميع الخلفيات المرفقة تاليًا هي مجرد إستعرض أو "Preview" فقط للنسخ الأصلية منها، وأرفقناها هنا فقط حتى يُمكنك رؤيتها واستعراض التصاميم الجديدة. ولكن في حالة أنك أردت الحصول عليهم بالدقة الكاملة، توجّه إذًا إلى رابط التنزيل أسفل كل منهم.

خلفيات S10, S10e (لتصميم الكاميرا الواحدة)

خلفيات S10 Plus (لتصميم الكاميرتين)

تحميل خلفيات Punch Hole لأجهزة Galaxy S10, S10e, S10 Plus

مثلما ذكرنا سابقًا، كافة الخلفيات المرفقة بالأعلى (ليست بالدقة الكاملة) ولكنها مجرد عرض للخلفيات الحقيقية بالدقة الكاملة. ويُمكنك تنزيل خلفيات تصميم قطع الكاميرا لهواتف جالكسي S10 من الأسفل علمًا أن بعضهم بأبعاد 1400 × 3040 بيكسل بينما البعض الآخر بأبعاد 1052 × 2220 بيكسل. وبالأسفل ستجد روابط مباشرة للخلفيات عبر Google Drive أو Google Photos وذلك حتى تستطيع تحميل جميع الخلفيات أو تحميل بعضهم فقط من اختيارك.

خلفيات Galaxy S10, S10e في Google Drive

خلفيات GALAXY S10 PLUS في GOOGLE PHOTOS

اترك رد